لا تنسَ التسويق عبر الإنترنت!

البريد المباشر

أصبح سلوك المستهلك عبر الإنترنت لا يقدر بثمن بالنسبة للمسوقين عبر الإنترنت ، ولكن تم إغفاله بشكل أساسي فيما يتعلق بالكيانات غير المتصلة بالإنترنت. تعامل العديد من الشركات التي لديها متاجر بيع بالتجزئة ، بالإضافة إلى متاجر عبر الإنترنت ، الجمهورين بشكل منفصل ، وتفويت فرصة ممتازة لاستهداف الآخر وتتبعه.

متقدم تحليلات تم التعامل مع تطبيقات مثل WebTrends و Coremetrics و Omniture إلى حد كبير على أنها أنظمة تقارير ولكنها تحتوي على بيانات المستهلك القيمة التي يمكن تقسيمها وتطبيقها على زوار معينين ضمن بياناتك.

مزودي خدمة البريد الإلكتروني تحتوي أيضًا على كميات كبيرة من البيانات السلوكية. يمكن لهذه الأنظمة ، جنبًا إلى جنب مع Analytics ، تتبع سلوك المستهلك من النقر إلى التحويل. يوفر دفع زوارك عبر الإنترنت مسارًا بسيطًا لجمع هذه البيانات. في عروضك ، من المفيد تضمين مفتاح فريد لكل عميل من عملائك.

تمامًا كما يمكنك تضمين رمز حملة على جزء بريد مباشر ، فإن إنشاء صفحة مقصودة لتجميع مفتاح عميل فريد هو وسيلة فعالة لتتبع هذا المشترك. يمكن أن توفر هذه الصفحة المقصودة اشتراكًا بناءً على إذن لتسويق إضافي. يمكن بعد ذلك إلحاق المفتاح بنهاية عنوان الويب (URL) عبر سلسلة استعلام (http://mycompany.com/'s=12345) وحفظه في ملف تعريف ارتباط حيث يمكن تتبعه بشكل فريد عبر موقعك.

يمكن تقسيم الأسر ذات السلوك المتزايد عبر الإنترنت إلى شرائح من البريد المباشر وقوائم التسويق عبر الهاتف ، وبدلاً من ذلك ، يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني - مما يوفر رسالة مستهدفة وفي الوقت المناسب بتكلفة أقل بكثير. من المهم ملاحظة ذلك اللوائح الفيدرالية CAN-SPAM قدم طلبًا وأفضل نصيحة هي جمع عناوين البريد الإلكتروني طواعية والعمل مع سمعة طيبة البريد الإلكتروني مقدم الخدمة التي توفر إمكانية التسليم وإلغاء الاشتراك لإبعادك عن المشاكل.

لا تنسَ أن جهودك التسويقية يمكن أيضًا أن تستحوذ على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات. رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالمعاملات هي أي رسائل بريد إلكتروني يُتوقع أن تكون استجابة من البائع. مثالان على ذلك هما الفواتير و / أو رسائل تأكيد الشراء. إذا كانت شركتك تقوم بالفوترة عبر الإنترنت ، فأنت تفوت فرصة ممتازة مع العقارات المتميزة لتحقيق زيادة في البيع أو عرض إضافي!

إذا كانت الرسالة تتعلق بالمعاملات بشكل أساسي ، فلا داعي لتطبيق CAN-SPAM. فقط تأكد من عدم الخلط بين أولوياتك حيث قد ينتهي بك الأمر بغرامة كبيرة. يقدم التسويق عبر البريد الإلكتروني أيضًا محتوى ديناميكيًا يعتمد على تقسيم المستهلك. يسمح لك هذا بتغيير الرسالة أو الصور الخاصة بالبريد الإلكتروني بناءً على المشترك الخاص بك.

يمكن أن تحتوي الرسالة الموجهة إلى عائلة بدلاً من طالب جامعي على صيغة وصور مختلفة تمامًا - ولكن لا يزال يتم إرسالها في نفس البريد الإلكتروني بالضبط! يمكن تتبع الروابط الموجودة في بريدك الإلكتروني مرة أخرى إلى صفحة مقصودة أو موقع حيث تقدم أنظمة إدارة المحتوى محتوى ديناميكيًا أيضًا. يمكن أن تكون هذه البيانات ذات قيمة كبيرة للمعلنين أيضًا!

تعد القدرة على دمج زوارك عبر الإنترنت مع البيانات الديموغرافية فرصة هائلة لتزويد المعلنين المحتملين بملفات تعريف وتحليل ديموغرافية رائعة - وستكون أقل تكلفة وأكثر دقة من الخدمات عبر الإنترنت التي تتظاهر بأنها تقدم نفس الشيء.

فكر في مصدرين إضافيين للبيانات لبارت البيانات الخاص بك: تحليلات المواقع و التسويق عبر البريد الإلكتروني. استفد من هذه البيانات في التسويق غير المتصل بالإنترنت بالإضافة إلى دمجها في جهود التسويق عبر البريد الإلكتروني! ستوفر الكثير من المال على الطوابع المتزايدة وستكون قادرًا على قياس النتائج الفورية عبر الإنترنت.

تعليق واحد

  1. 1

    إنه مضحك أليس كذلك ؛ غالبًا ما يطبق المسوقون نفس النهج في تسويقهم. يتم تحديد الميزانيات مسبقًا وتستند إلى اتباع نفس النهج كما كان من قبل. ومع ذلك ، أليس التفكير الذكي مطلوبًا؟ فهل يجب أن تتطور الإستراتيجية حول ما يجب أو يمكن فعله الآن؟ لدينا فرصة للعب بمزيج أكبر بكثير من الوسائط لحملاتنا المتكاملة وتاريخنا يوضح لنا أن المفكرين المبدعين هم الذين يجنون ثمار تحقيق أهدافهم.

    بالنسبة للشركات والصناعة ، فإن الافتخار بالابتكار لا ينبغي أن يكون مهمة صعبة لتصبح أكثر ابتكارًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing,

Don’t forget online in your offline marketing!

Direct Mail

Online consumer behavior is becoming invaluable to online marketers, but has been primarily missed with respect to offline entities.  Many companies who have retail stores, as well as online stores, treat the two audiences separately, missing an excellent opportunity to target and track the other.

Advanced analytics applications such as WebTrends, Coremetrics, and Omniture have largely been treated as reporting systems but hold valuable consumer data that can be segmented and applied to specific visitors within your data.

Email Service Providers also hold volumes of behavioral data. Combined with Analytics these systems can track a consumer’s behavior from click-through to conversion. Pushing your visitors online provides a simple path to collect this data.  In your offers, it’s beneficial to include a unique key for each of your customers.

Just as you might include a campaign code on a direct mail piece, building a landing page to collect a unique customer key is an effective means of tracking that subscriber.  That landing page can provide a permission-based opt-in to additional marketing.  The key can then be appended to the end of a web address (URL) via a querystring (http://mycompany.com/’s=12345) and saved in a cookie where it can be uniquely tracked throughout your site.

Households with increased online behavior can be segmented from your direct mail and telemarketing lists, and instead, be emailed – providing a targeted, timely message at a much lower cost.  It’s important to note that CAN-SPAM federal regulations apply and the best advice is to collect email addresses voluntarily and work with a reputable Email Service Provider that offers deliverability and unsubscribe services to keep you out of trouble.

Don’t forget that your marketing efforts can also piggy-back your transactional emails.  Transactional emails are any emails that are expected as a response from a vendor.  A couple examples are billing and/or purchase confirmation messages.  If your company is doing online billing, you’re missing a prime opportunity with premium real estate to make an upsell or additional offer!

If the message is primarily transactional, CAN-SPAM need not apply.  Just be sure not to mix up your priorities as you could end up with quite a fine. Email Marketing also offers dynamic content based on consumer segmentation.  This allows you to vary the message or the imagery of an email based on your subscriber.

A message to a family as opposed to a college student can have totally different verbiage and images – but still go out in the same exact email! Links in your email can be tracked back to a landing page or site where content management systems are offering dynamic content as well. This data can be extremely valuable to Advertisers as well!

The ability to merge your online visitors with demographic data is a tremendous opportunity to provide prospective advertisers with fantastic demographic profiles and analysis – and will be less expensive and more accurate than the online services that pretend to offer the same.

Give some thought to two additional sources of data for your datamart: Web Analytics and Email Marketing.  Leverage that data in your offline marketing as well as integrating it into your Email Marketing efforts!  You’ll save a ton of money on growing postage and be able to measure instantaneous results online.

One comment

  1. 1

    It’s funny isn’t it; too often marketers apply the same approach to their marketing. Budgets are set way in advance and are based on taking the same approach as before. However, isn’t smart thinking required? So should the strategy evolve around what should or could be done now? We have the opportunity to play with a much bigger mix of media for our integrated campaigns and history shows us that it’s the creative thinkers who reap the rewards of achieving their goals.

    For companies, and an industry, taking pride in innovation it shouldn’t be a difficult task to become more innovative.

Leave a Reply