تحليل التدفقات الاجتماعية باستخدام DataSift

تيار نقل البيانات

نقل البيانات هي عبارة عن منصة قوية لتصفية بيانات الوسائط الاجتماعية في الوقت الفعلي وهي واحدة من شركتين فقط في العالم لديهما ترخيص لإجراء تويتر البيانات المتاحة تجاريًا لأغراض غير العرض ، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن المنشورات باستخدام البيانات الوصفية الموجودة في التغريدات. وهو يفعل ذلك من خلال واجهة جميلة بشكل لا يصدق بالإضافة إلى ملف وحدة تحكم المطور وقوي API (مكتبات العملاء متوفرة) بلغة الاستعلام الخاصة بها.

التفاعل.المحتوى أي "HTC و Nokia و RIM و Apple و Samsung و Sony"

تم تأسيس DataSift بواسطة نيك هالستيد لمساعدة المنظمات على تحسين فهمهم واستخدامهم لوسائل التواصل الاجتماعي. يركز DataSift على إنتاج أحدث تقنيات تصفية البيانات ودفع الابتكار في البيانات الضخمة. بدأت DataSift حياتها كفرع من سقسقة، خدمة تغذية الأخبار على Twitter ذات الشعبية الكبيرة. بعد مشاهدة مدى سرعة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على المنظمات ، شرع نيك هالستيد في إنشاء منصة لمساعدة الشركات على إدارة وسائل التواصل الاجتماعي والاستفادة من الأفكار التي يمكن العثور عليها في البيانات.

لا تقيد DataSift عمليات البحث استنادًا إلى الكلمات الرئيسية وتسمح للشركات من أي حجم بتحديد عوامل تصفية معقدة للغاية ، بما في ذلك الموقع والجنس والمشاعر واللغة وحتى التأثير بناءً على درجة Klout ، لتوفير رؤية وتحليلات سريعة ومحددة للغاية. يمكن لتقنية DataSift أيضًا تطبيق عملية تصفية البيانات على أي محتوى يتم تمثيله كارتباط داخل المنشور نفسه ، مما يوفر للشركات صورة دقيقة وشاملة.

نقل البيانات

عملت وسائل التواصل الاجتماعي على تضخيم طبيعة الأعمال سريعة الخطى بالفعل اليوم. لا تمتلك الشركات رفاهية التدقيق في مئات الملايين من تدفقات البيانات كل يوم ، فقط لتخمين الإجراء المناسب. ما يحتاجون إليه هو الوصول النهائي إلى ذكاء في الوقت الفعلي يكون مؤثرًا على أعمالهم - مما يسمح لهم بالكشف والاستجابة بسهولة وسرعة لأحداث الاتجاهات الرئيسية والسلوكيات الاجتماعية وتفضيلات العملاء - وفي النهاية تجنب أي أزمات وشيكة. لقد اندهشنا من الطلب على منصتنا في الولايات المتحدة ونفتح مكتبًا لتلبية هذا الطلب. مؤسس نيك هالستيد.

التطبيقات المحتملة لـ DataSift غير محدودة فعليًا ، بما في ذلك التسويق والإعلان وخدمة العملاء ، من بين العديد من التطبيقات الأخرى. تتميز DataSift بنموذج تسعير قائم على السحابة مع خيارات الدفع أولاً بأول أو الاشتراك ، وهي مناسبة للشركات أو الأفراد من أي حجم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing,

Analyzing Social Streams with DataSift

DataSift is a powerful real-time social media data-filtering platform and is one of only two companies in the world with a license to make Twitter data commercially available for non-display purposes, allowing users to search for posts using metadata contained in tweets. And it does so with an incredibly beautiful interface as well as a developer console and robust API (client libraries available) with its own querying language.

interaction.content ANY “HTC,Nokia,RIM,Apple,Samsung,Sony”

DataSift was founded by Nick Halstead to help organizations improve their understanding and use of Social Media. DataSift is focused on producing state of the art data-filtering technology and driving innovation in Big Data. DataSift started its life as an offshoot from TweetMeme, the highly popular Twitter news feed service. After witnessing how quickly Social Media impacted organizations, Nick Halstead set out to create a platform to help companies manage Social Media and capitalise on the insights to be found within the data.

DataSift does not limit searches based on keywords and allows companies of any size to define extremely complex filters, including location, gender, sentiment, language, and even influence based on Klout score, to provide quick and very specific insight and analysis. DataSift’s technology can also apply the data filtering process to any content that is represented as a link within the post itself, providing companies with an accurate, holistic picture.

Social media has amplified the already fast-paced nature of business today. Companies don’t have the luxury to sift through hundreds of millions of data streams every day, only to second guess the appropriate action. What they need is definitive access to real-time intelligence that is impactful to their business — allowing them to easily and quickly detect and respond to major trending events, social behaviors, customer preferences — and ultimately, avert any impending crises. We have been amazed with the demand for our platform in the U.S. and are opening an office to cater to this demand. Founder, Nick Halstead.

The potential applications for DataSift are virtually limitless, including in marketing, advertising and customer service, among many others. DataSift features a cloud-based pricing model with pay-as-you-go or subscription options, fit for companies or individuals of any size.

Leave a Reply