المكون الإضافي Del.icio.us لمتصفح Firefox

ما هو ارتباطك الاجتماعية؟ إذا كنت تعرف الإجابة ... انتقل إلى الفقرة التالية. إذا لم تقم بذلك ، فهذه ببساطة طريقة للمستخدمين لحفظ ومشاركة الروابط المرجعية مع بعضهم البعض. Del.icio.us هي خدمة رائعة تتيح لك مشاركة و "وسم" الروابط. يسمح لك وضع علامات على الروابط بالعثور على الروابط التي تبحث عنها بسهولة باستخدام واجهة Del.icio.us.

أنا لست معجبًا كبيرًا بـ Del.icio.us موقع الويب ، لكني معجب بكل إضافاتهم. سترى أداة WordPress لـ Del.icio.us محملة على صفحتي الرئيسية (تأتي من أوتوماتيك مع ملحق أدوات الشريط الجانبي). كذلك سترى أنه مدمج في خلاصتي باستخدام رابط الربط من Feeburner.

ومع ذلك ، فإن استخدامي المفضل لـ Del.icio.us هو مكون Firefox الإضافي. لاحظ في الصورة أدناه ، لقد أضفت زر "علامة" في شريط العنوان الخاص بي. عند النقر فوق هذا الزر ، ينبثق نموذج جميل يمكنك ملؤه لوضع علامات وحفظ عنوان URL في مكتبة Del.icio.us الخاصة بك.

معلومه- سريةميزة صغيرة رائعة قد لا تكون على دراية بها: إذا قمت بتمييز بعض النص على الصفحة ثم نقرت على "علامة" ، فسوف تقوم تلقائيًا بلصق النص المميز في حقل الملاحظات! ميزة صغيرة لطيفة وموفرة للوقت! فيما يلي لقطة شاشة أدناه:

البرنامج المساعد Del.icio.us لمتصفح Firefox

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Del.icio.us Plug-in for Firefox

What is Social Bookmarking? If you know the answer… go to the next paragraph. If you don’t, it’s simply a way for users to save and share bookmarked links with one another. Del.icio.us is a nice service that allows you to share and ‘tag’ the links. Tagging your links allows you to easily find the links you’re looking for using the Del.icio.us interface.

I’m not a huge fan of the Del.icio.us website, but I am a fan of all their extras. You’ll see a WordPress widget for Del.icio.us loaded on my main page (comes from Automattic with the sidebar widgets plugin). As well you’ll see it integrated in my feed using Feeburner’s Link Splicer.

My favorite use of Del.icio.us, though, is the Firefox Plugin. Notice in the image below, I’ve added a “Tag” button in my address bar. When you click that button, it pops up a nice form you can fill out for tagging and saving the URL to your Del.icio.us library.

TipOne cool little feature you may not be aware of: If you highlight some text on page and then click “Tag”, it will automatically paste the highlighted text in the Notes field! Nice little feature and timesaver! Here’s a screenshot below:

Del.icio.us Plugin for Firefox

Leave a Reply