يضيف Delivra إضفاء الطابع الشخصي على التجارة الإلكترونية والتجزئة

التجارة delivra

وزارة التجارة الأمريكية وذكرت أن المبيعات عبر الإنترنت شكلت أكثر من ثلث إجمالي نمو مبيعات التجزئة في عام 2015. وأظهر البحث أيضًا أن المبيعات عبر الإنترنت شكلت 7.3 بالمائة من إجمالي مبيعات التجزئة في عام 2015 ، ارتفاعًا من 6.4 بالمائة في عام 2014.

حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني هي المسؤولة عن أكثر من سبعة بالمائة من بين جميع معاملات التجارة الإلكترونية ، مما يجعلها ثاني أكثر أدوات تسويق التجارة الإلكترونية فعالية بعد وظيفة البحث عبر الإنترنت ، والتي تتميز بمعدل تحويل يبلغ 15.8 بالمائة. على الرغم من فعاليتها ، لا يتم إنشاء جميع التجار عبر الإنترنت على قدم المساواة فيما يتعلق بميزانيات التسويق والموظفين.

بالنسبة إلى نيل بيرمان ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Delivra ، من الواضح أن اقتصاد التجارة الإلكترونية اليوم يترك الباب مفتوحًا على مصراعيه أمام العديد من مزودي البرامج لخدمة احتياجات تجار التجزئة المتنوعة بنجاح في الفضاء.

لا يخفى على أحد أن أفضل 100 بائع تجزئة في العالم يمكنهم اعتماد أكثر برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني تعقيدًا وقوة لأن لديهم فرق تجارة إلكترونية كبيرة ومخصصة لتعلم الكم الهائل من الوظائف من أجل التنفيذ الفعال. هناك أيضًا العديد من بائعي التجزئة المحليين والإقليميين عبر الإنترنت بدون فريق تسويق مخصص في كثير من الحالات. من الأهمية بمكان أن يستفيد تجار التجزئة هؤلاء من نجاح البريد الإلكتروني في التجارة الإلكترونية ، لكنهم بحاجة إلى نظام أساسي يوفر الأساسيات لسهولة الاستخدام والتطبيق الفوري.

نظرة عامة على Delivra Commerce

ديليفرا كوميرس هي أحدث حزمة من مزود برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ومخصصة لأتمتة تسويق التجارة الإلكترونية. تتمحور المنصة حول عمليات التكامل مع Magento و Shopify و WooCommerce ، وهي مثالية لتجار التجزئة الصغار ومتوسطي الحجم عبر الإنترنت - مع أو بدون دعم مواقع من الطوب والملاط - ويسمح بحملات تسويق بريد إلكتروني متقدمة بعد الشراء. تعد رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالتخلي عن سلة التسوق الشخصية أيضًا واحدة من أبرز الميزات منذ ذلك الحين بحث يوضح أن 60 بالمائة من رسائل البريد الإلكتروني المتروكة عن سلة التسوق تولد أرباحًا ، ويحدث معظم ذلك في أول 24 ساعة من إرسال البريد الإلكتروني.

تساعد عمليات تكامل عربة التسوق في الوقت الفعلي للبرنامج تجار التجزئة عبر الإنترنت في الترويج لعروض المنتجات ، وتحسين تجارب العملاء ، وتجديد النشاط التسويقي للمستهلكين ، كل ذلك من خلال رسائل بريد إلكتروني آلية ومخصصة. ديليفرا كوميرس يُمكّن المستخدمين من إنشاء شرائح تلقائيًا بناءً على بيانات الشراء المتزامنة من ماجنتو، و كتب مريم الدخيل لاكاديمية الثراء الفئات أو Shopify أنواع المنتجات ، لبيع المنتجات التبادلية وإعادة إشراك المشترين السابقين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين تتبع إحالة الإيرادات من البريد الإلكتروني لوضع إستراتيجيات للمراسلات المستقبلية وإرسال رسائل سلة التسوق المهجورة بسهولة لاستعادة الإيرادات المحتملة وزيادة عائد الاستثمار في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

يقوم تكامل عربة التسوق الخاصة بالمستخدم بملء الشرائح التلقائية بناءً على عمليات الشراء من فئات النظام الأساسي أو أنواع المنتجات.

تجزئة التجارة في Delivra

ديليفرا كوميرس يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء شرائحهم الخاصة لاستخدامها في الاختبارات العادية والمقسمة والمرسلة. تشمل أمثلة الشرائح ما يلي:

  • استخدام بيانات سلة التسوق المهجورة لإنشاء ملف أثار الإخطار البريدي
  • الاستفادة من بيانات الطلب ل بيع متقاطع منتجات اخرى
  • الاستفادة من بيانات الطلب لطلبها تعليقات على هذا المنتج

مشغلات التجارة Delivra

ميزة رئيسية أخرى هي القدرة على إنشاء "حدث تم وضع علامة عليه" بناءً على عملية شراء من بريد إلكتروني ، مما يسمح للمستخدمين "بتعيين ونسيان" الحملات الآلية مع التحكم في توقيت ورسالة الاتصالات المتعلقة بالتجارة. تسمح الأحداث التي تم وضع علامة عليها للمسوق بتقييم المعايير ، وتقسيم خطوة سير العمل إلى مسارين. على سبيل المثال ، قد يختار المسوق تقييم ما إذا كان المستلم قد فتح بريدًا أم لا ، أو نقر على رابط معين ، أو تم شراؤه من متجر التجارة الإلكترونية ، وما إلى ذلك. تعتبر الأحداث التي تم الإبلاغ عنها مهمة لأنها تسمح للمسوق بالتحكم في ما سيتم القيام به بعد ذلك بالنسبة للمستلم ، بناءً على الإجراء المسبق أو عدم اتخاذ أي إجراء من جانب المستلم. قد يختار المسوق إرسال رسائل بريد إلكتروني مختلفة أو تحديث حقول البيانات أو إرسال رسائل SMS.

ديليفرا كوميرس يتضمن أيضًا عمليات تكامل مع التجارة الإلكترونية في Google Analytics. بالاستفادة من البيانات من Google Analytics ، يتيح هذا التكامل للمستخدمين الوصول إلى المقاييس الرئيسية مثل الإيرادات والمشتريات ومعدلات التحويل ، وكيف تُنسب إلى كل بريد إلكتروني وبريد إلكتروني بشكل عام. بالإضافة إلى تكامل Google Analytics ، يتم الإبلاغ عن مقاييس البريد أيضًا في تنسيقات توضح بالتفصيل نظرة عامة على الحساب ، ونظرة عامة على البريد ، وإحصاءات التتبع ، وإحصاءات التسليم ، ومقارنات البريد.

تقارير التجارة Delivra

الشروع في العمل بوظيفة Delivra Commerce القوية هي عملية سريعة للمستخدمين الجدد والحاليين. سواء كنت تقوم بترقية حساب عميل أو بدء تشغيله ، يمكن لـ Delivra مزامنة النظام الأساسي مع بيانات عربة التسوق الخاصة بالعميل في غضون ساعة واحدة تقريبًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing,

Delivra Adds E-Commerce Personalization and Segmentation

The U.S. Commerce Department reported that online sales accounted for more than a third of total retail sales growth in 2015. The research also showed that online sales accounted for 7.3 percent of total retail sales in 2015, up from 6.4 percent in 2014.

Email marketing campaigns are responsible for more than seven percent of all e-commerce transactions, making it the second most effective ecommerce marketing tool behind the online search function, which boasts a 15.8 percent conversion rate. Despite its effectiveness, not all online merchants are created equal in regards to marketing budgets and personnel.

For Neil Berman, founder, and CEO of Delivra, it is apparent today’s e-commerce economy leaves the door wide open for numerous software providers to successfully service varying retailers’ needs within the space.

It’s no secret the top 100 retailers of the world can adopt the most sophisticated and robust email marketing software because they have large, dedicated e-commerce teams to learn the vast amount of functionalities for effective execution. There are also many local and regional online retailers without a dedicated marketing team in many cases. It’s critical for these retailers to capitalize on the success email brings to e-commerce, but they are in need of a platform that provides the essentials for ease of use and immediate application.

Delivra Commerce Overview

Delivra Commerce is the latest package from the email marketing software provider and is dedicated to e-commerce marketing automation. Centered around integrations with Magento, Shopify, and WooCommerce, the platform is ideal for small and mid-sized online retailers—with or without supporting brick and mortar locations—and allows for advanced post-purchase email marketing campaigns. Personalized shopping cart abandonment emails are also one of the most prominent features since research shows that 60 percent of abandoned cart emails generate revenue, with most of that occurring in the first 24 hours of the email being sent.

The software’s real-time shopping cart integrations aid online retailers in promoting product offerings, improving customer experiences, and remarketing to consumers all through personalized, automated emails. Delivra Commerce enables users to automatically create segments based on synced purchase data from Magento and WooCommerce categories, or Shopify product types, to cross-sell product and re-engage past purchasers. Additionally, users can track revenue attribution from email to strategize future mailings and easily send abandoned cart messages to recover potential revenue and increase email marketing ROI.

The user’s specific shopping cart integration populates automatic segments based on purchases from the platform’s categories or product types.

Delivra Commerce Segmentation

Delivra Commerce users can also create their own segments to be used for regular, split test, and triggered mailings. Examples segments include:

  • Utilization of abandoned cart data to create a triggered mailing notification
  • Utilization of order data to cross-sell other products
  • Utilization of order data to ask for product reviews

Delivra Commerce Triggers

Another key feature is the ability to create a “flagged event” based on a purchase from a mailing, allowing users to “set and forget” automated campaigns while controlling the timing and message of commerce-related communications. Flagged events allow a marketer to evaluate criteria, and branch a workflow step into two paths. For example, a marketer may choose to evaluate whether or not a recipient opened a mailing, clicked on a specific link, purchased from the e-commerce store, etc. Flagged events are important because they allow a marketer to control what will be done next for the recipient, based on the recipient’s prior action or inaction. A marketer may choose to send different emails, update data fields or send SMS messages.

Delivra Commerce also includes integrations with Google Analytics Ecommerce. Leveraging data from Google Analytics, this integration allows users to access key metrics such as revenue, purchases and conversion rates, and how they are attributed to each mailing and email overall. In addition to Google Analytics integration, mailing metrics are also reported in formats detailing account overview, mailing overview, tracking statistics, delivery statistics and mailing comparisons.

Delivra Commerce Reports

Getting started with Delivra Commerce’s powerful functionality is a quick process for new and existing users. Whether upgrading or initiating a customer account, Delivra can sync the platform with a customer’s shopping cart data in approximately one hour.

Leave a Reply