قم بإلغاء تحديد: حلول تمكين بيانات التسويق لـ Salesforce AppExchange

قم بإلغاء تحديد تمكين بيانات التسويق لـ Salesforce AppExchange

من المهم للمسوقين إنشاء رحلات 1: 1 مع العملاء على نطاق واسع وبسرعة وكفاءة. واحدة من أكثر منصات التسويق استخدامًا لهذا الغرض هي Salesforce Marketing Cloud (SFMC).

تقدم SFMC مجموعة واسعة من الاحتمالات وتجمع بين الوظائف المتعددة والفرص غير المسبوقة للمسوقين للتواصل مع العملاء عبر مراحل مختلفة من رحلة عملائهم. على سبيل المثال ، لن تقوم Marketing Cloud فقط بتمكين جهات التسويق من تحديد نماذج البيانات الخاصة بهم ، ولكنها أيضًا قادرة تمامًا على دمج أو تحميل مصادر بيانات متعددة ، تُعرف باسم امتدادات البيانات.

تُعزى المرونة الهائلة التي توفرها SFMC بشكل أساسي إلى حقيقة أن العديد من العمليات في Marketing Cloud يتم تشغيلها بواسطة استعلامات SQL. تتطلب أنشطة التسويق مثل التجزئة أو التخصيص أو التشغيل الآلي أو حتى إعداد التقارير استعلام SQL منفصلًا في Marketing Cloud للمسوقين لتصفية امتدادات البيانات أو إثرائها أو دمجها. يمتلك عدد قليل فقط من المسوقين المعرفة والمهارة اللازمة لكتابة استعلامات SQL واختبارها وتصحيحها بشكل مستقل ، مما يجعل عملية التجزئة تستغرق وقتًا طويلاً (وبالتالي مكلفة) وأكثر عرضة للأخطاء. السيناريو الأكثر ترجيحًا في أي مؤسسة هو أن قسم التسويق يعتمد على الدعم الفني داخليًا أو خارجيًا لإدارة بياناتهم في SFMC.

تتخصص DESelect في توفير حلول تمكين بيانات التسويق لـ Salesforce AppExchange. حل السحب والإفلات الأول ، تم إنشاء DESelect Segment خصيصًا للمسوقين الذين ليس لديهم خبرة في الترميز ، مما يمكنهم من نشر الأداة على الفور في غضون بضع دقائق فقط من التثبيت حتى يتمكنوا من البدء على الفور في تقسيم المجموعات المستهدفة الخاصة بهم الحملات. باستخدام DESelect Segment ، لا يتعين على جهات التسويق كتابة استعلام SQL واحد.

قم بإلغاء تحديد القدرات

تمتلك DESelect مجموعة من الحلول الجاهزة لزيادة عائد الاستثمار في Salesforce Marketing Cloud للشركات:

  • قم بإلغاء تحديد الجزء يقدم ميزات تجزئة بديهية لكنها قوية من خلال التحديدات. تسمح التحديدات للمستخدمين بدمج مصادر البيانات وتطبيق عوامل التصفية لإنشاء شرائح بطريقة تغني عن الحاجة إلى استعلامات SQL. بفضل الأداة ، يمكن للمستخدمين أداء مهام التجزئة في SFMC بنسبة 52٪ بشكل أسرع وإطلاق حملاتهم بنسبة تصل إلى 23٪ بشكل أسرع ، مع الاستمرار في الاستفادة الكاملة من الإمكانات العديدة التي توفرها Marketing Cloud. يتيح DESelect للمسوقين تقسيم اتصالاتهم واستهدافها وتخصيصها بشكل مستقل (دون الحاجة إلى خبراء خارجيين) وبإبداع أكثر من أي وقت مضى.
  • قم بإلغاء تحديد الاتصال هو حل لتكامل بيانات التسويق يمكّن متخصصي أتمتة التسويق من توفير الوقت عن طريق دمج وصيانة أي مصدر بيانات بسهولة عبر الويب هوك (API) إلى Salesforce Marketing Cloud و / أو Salesforce CDP والعودة ، باستخدام ميزات السحب والإفلات. على عكس أدوات التكامل الكبيرة ، تم تصميم DESelect Connect للمسوقين المهتمين بالعمل ، مما يجعله أكثر رشاقة وبسعر أقل مقارنة بالحلول الأخرى وسهل الاستخدام للغاية. مثل جميع منتجات DESelect ، لا يتطلب Connect أي تعطل للتثبيت أو الإعداد ، ما عليك سوى التوصيل والتشغيل. الأهم من ذلك ، أنه لا يتطلب استضافة ذاتية وهو مصمم مع قيود SFMC على عدد استدعاءات API.
  • قم بإلغاء تحديد البحث ليس جديدًا ، لقد كان متاحًا ولا يزال امتدادًا لـ Chrome لمساعدة المسوقين في البحث بسهولة عن أي شيء في سحابة التسويق الخاصة بهم. يسمح لك شريط البحث المتكامل بالبحث عن ملحقات البيانات ، بما في ذلك:
    1. البريد الإلكتروني قوالب
    2. يرسل المستخدم
    3. وصف المنتج
    4. أتمتة
    5. أنشطة الاستعلام
    6. تعريفات عامل التصفية

هذا الشهر ، تم إلغاء تحديد إصدار البحث في AppExchange. كان قرار إضافة المنتج إلى سوق Salesforce بسبب الطلب الشائع من المستخدمين الذين يعملون في المؤسسات التي لا تدعم ملحقات chrome. الآن ، يحصل كل مستخدم في Marketing Cloud على مزايا هذه الأداة سهلة الاستخدام والموفرة للوقت.

  • إلغاء تحديد البحث 1
  • إلغاء تحديد نتائج البحث

قم بإلغاء تحديد ميزات الجزء

  • ربط ملحقات البيانات معا - يمكن للمستخدمين استخدام السحب والإفلات لربط ملحقات البيانات معًا بسهولة وتحديد كيفية ارتباطها. يمكن للمسؤولين تحديد هذه العلاقات مسبقًا.
  • استبعاد السجلات - على غرار الانضمام إلى ملحقات البيانات ، يمكن للمستخدمين إظهار السجلات التي يرغبون في استبعادها من تحديدهم.
  • إلحاق مصادر البيانات - من السهل مع إلغاء لإلحاق جهات اتصال من مصادر بيانات مختلفة معًا.
  • تطبيق معايير التصفية - يمكن للمستخدمين تطبيق العديد من المرشحات عبر ملحقات ومصادر البيانات ، ودعم جميع تنسيقات الحقول.
  • قم بإجراء الحسابات - تسمح الاستعلامات الفرعية بتجميع البيانات وإجراء العمليات الحسابية ، مثل عدد عمليات الشراء التي قام بها العميل أو المبلغ الذي أنفقه العميل.
  • فرز النتائج والحد منها - يمكن للمستخدمين فرز نتائجهم أبجديًا أو حسب التاريخ أو بأي طريقة أخرى منطقية. يمكنهم أيضًا تحديد عدد النتائج إذا لزم الأمر.
  • تحديد واستخدام قوائم الاختيار - يمكن للمستخدمين تعيين قيم وتسميات قائمة الاختيار كمسؤول ، مما يمكّن فريقهم من التصفية بمزيد من اليقين.
  • قم بتعيين القيم اليدوية أو المستندة إلى القواعد - يمكن للمستخدمين تخصيص نتائجهم ، عن طريق تعيين قيم يدوية أو قائمة على القواعد ، على سبيل المثال ، أنثى يصبح Miss و ذكر يصبح سيد.
  • نسخ السجلات مع القواعد - يمكن إزالة تكرار السجلات من خلال قاعدة واحدة أو عدة قواعد ، مع إعطاء أولوية معينة.
  • استخدم تقسيم الشلال - يمكن للمستخدمين تطبيق القواعد المتتالية لاستخدام "تقسيم الشلال".

قم بإلغاء تحديد قصص النجاح

حاليًا ، DESelect موثوق به من قبل العلامات التجارية العالمية مثل Volvo Cars Europe و T-Mobile و HelloFresh و A1 Telekom. سياسة الشركة المتمثلة في الحفاظ على علاقة وثيقة مع عملائها حيث التدريب والدعم المخصص في المرحلة الأولية ، على الرغم من أن التطبيق جاهز من تاريخ التثبيت ، سمح بقصص نجاح مستمرة.

دراسة حالة الزمرد: ومقرها كاليفورنيا اميرالد هي مشغل لأحداث B2B الحية والغامرة على نطاق واسع والمعارض التجارية. تأسست في عام 1985 ، هذه العلامة التجارية الرائدة في السوق قد ربطت أكثر من 1.9 مليون عميل عبر 142 حدثًا و 16 عقارًا إعلاميًا.

بدأت Emerald مؤخرًا في استخدام SFMC. بعد فترة وجيزة من استخدام السحابة ، اكتشف فريق التشغيل الآلي للتسويق مدى الاعتماد الشديد على استعلامات SQL مع عدم وجود حل سهل الاستخدام للمسوقين الذين ليس لديهم خبرة في SQL. وجدوا عدم كفاءة في بناء امتدادات البيانات مسبقًا وصارعوا مع عدم المرونة في الاضطرار إلى تحديد جميع المجالات مسبقًا.

قبل استخدام DESelect ، لم يكن لدى المسوقين في Emerald إمكانية الوصول إلى قاعدة البيانات ، حيث قام فريقهم المركزي ببناء شرائح في السابق. ساعد DESelect Emerald في تمكين فريق التسويق لديها من الوصول إلى البيانات وإدارتها أثناء إنشاء الشرائح بكفاءة وبشكل مستقل. الآن ، حتى أنهم يبحثون في طرح DESelect للمسوقين أنفسهم لتمكين مستخدمي SFMC بشكل كامل.

زاد DESelect الكفاءة بنسبة 50٪. أصبح القيام بشيء مخصص الآن أسهل كثيرًا.

جريجوري نابي ، مدير أول ، إدارة البيانات والتحليلات في Emerald

لمعرفة المزيد عن كيفية القيام بذلك إلغاء يمكن أن تساعد مؤسستك:

قم بزيارة DESelect جدولة إلغاء تحديد العرض

DESelect: Marketing Data Enablement Solutions for Salesforce AppExchange

DESelect Marketing Data Enablement for Salesforce AppExchange

It is of importance for marketers to establish 1:1 journeys with customers at scale, quickly, and efficiently. One of the most used marketing platforms used for this purpose is the Salesforce Marketing Cloud (SFMC).

SFMC offers a wide range of possibilities and combines that multifunctionality with unprecedented opportunities for marketers to connect with customers across different stages of their customer journey. The Marketing Cloud will, for example, not only enable marketers to define their data models, but is also perfectly capable of integrating or uploading multiple data sources, known as data extensions.

The enormous flexibility offered by SFMC is primarily attributed to the fact that many operations in the Marketing Cloud are run by SQL queries. Marketing activities such as segmentation, personalization, automation, or even reporting require a separate SQL query in the Marketing Cloud for marketers to filter, enrich, or combine the data extensions. Only a few marketers have the knowledge and skill to write, test, and debug SQL queries independently, making the segmentation process time-consuming (hence expensive) and most frequently prone to errors. The most likely scenario in any enterprise is that the marketing department depends on tech support internally or externally to manage their data in SFMC.

DESelect specializes in providing marketing data enablement solutions for Salesforce AppExchange. Its first drag-and-drop solution, DESelect Segment was specifically created for marketers with no coding experience, enabling them to instantly deploy the tool within just a few minutes of installation so they can get started right away with the segmentation of target groups for their campaigns. With DESelect Segment, marketers do not have to write a single SQL query.

DESelect Capabilities

DESelect has a range of ready solutions to increase the ROI in Salesforce Marketing Cloud for corporations:

  • DESelect Segment offers intuitive yet powerful segmentation features through selections. Selections allow users to combine data sources and apply filters to generate segments in a manner that obviates the need for SQL queries. Thanks to the tool, users can perform segmentation tasks in the SFMC 52% faster and launch their campaigns up to %23 faster, while continuing to make full use of the many possibilities afforded by the Marketing Cloud. DESelect enables marketers to segment, target, and personalize their communications independently (without the need of external experts) and with more creativity than ever before.
  • DESelect Connect is a marketing data integration solution that enables marketing automation professionals to save time by easily integrating and maintaining any data source via webhooks (API) to Salesforce Marketing Cloud and/or Salesforce CDP and back, using nothing but drag-and-drop features. Unlike big integration tools, DESelect Connect is built for work-smart marketers, making it nimbler, at a lower price compared to other solutions, and very easy to use. Like all DESelect products, Connect does not require any downtime for installation or setup, you simply plug-and-play. Most importantly, it doesn’t require self-hosting and is designed with SFMC limits on the number of API calls.
  • DESelect Search is not new, it has been available and still is as a Chrome Extension to help marketers easily search for anything in their marketing cloud. The fully integrated search bar allows you to look for Data Extensions, including:
    1. Email Templates
    2. User Sends
    3. Content
    4. Automations
    5. Query Activities
    6. Filter Definitions

This month, DESelect also released Search in AppExchange. The decision to add the product to the Salesforce marketplace was because of popular demand from users who work in organizations that don’t support chrome extensions. Now, every Marketing Cloud user gets to have the benefits of this user-friendly and time-saving tool.

  • deselect search 1
  • deselect search results

DESelect Segment Features

  • Join data extensions together – Users can use drag-and-drop to easily join data extensions together and define how they are related. Admins can pre-define these relations.
  • Exclude records – Similar to joining data extensions, users can show records they want to exclude from their selection.
  • Append data sources – It is easy with DESelect to append contacts from different data sources together.
  • Apply filter criteria – Users can apply a multitude of filters across data extensions and sources, supporting all field formats.
  • Perform calculations – Subqueries allow for the aggregation of data and performing of calculations, like how many purchases a customer has made or how much a customer has spent.
  • Sort and limit results – Users can sort their results alphabetically, by date, or any other way that is logical. They can also limit the number of results if needed.
  • Define and use picklists – Users can assign picklist values and labels as an admin, enabling their team to filter with more certainty.
  • Set manual or rule-based values – Users can personalize their results, by setting manual or rule-based values, for example, Female becomes Miss and Male becomes Mister.
  • Deduplicate records with rules – Records can be deduplicated through one or many rules, given a certain priority.
  • Use waterfall segmentation – Users can apply cascading rules to use ‘waterfall segmentation’.

DESelect Success Stories

Currently, DESelect is trusted by global brands like Volvo Cars Europe, T-Mobile, HelloFresh, and A1 Telekom. The company’s policy of keeping a close relationship with its clients where training and dedicated support in the initial stage, even though the app is ready from the installation date, has allowed for continuous success stories.

Emerald Case Study: California-based Emerald is an operator of large-scale live and immersive B2B events and trade shows. Founded in 1985, this market-leading brand has connected over 1.9 million customers across 142 events and 16 media properties.

Emerald recently started to use SFMC. Soon after using the cloud, their marketing automation team discovered how much there’s a heavy reliance on SQL queries with no user-friendly solution for marketers with no SQL expertise. They found inefficiencies in building out data extensions beforehand and struggled with the inflexibility of having to define all fields in advance.

Before using DESelect, Emerald’s marketers did not have database access, as their central team had built segments previously. DESelect helped Emerald in enabling it’s marketing team to access and manage data all while creating segments efficiently, and independently. Now, they even look into rolling out DESelect to the marketers themselves to completely enable their SFMC users.

DESelect has increased efficiency by 50%. It’s a lot easier to do something ad-hoc now.

Gregory Nappi, Sr. Director, Data Management & Analytics at Emerald

To learn more on how DESelect can help your organization:

Visit DESelect Schedule DESelect Demo