تبحث عن رأي ثان؟ مائة؟

المفاهيم

كانت هناك عاصفة نارية عندما كنت روجت باستخدام الحشد. أولئك في مجتمع التصميم الذين أحترمهم كثيرًا على الرغم من أنه كان من النفاق بعض الشيء أن نقدر الحشود وغيرها أنظمة المواصفات مثل 99designs، مع الدعوة إلى توظيف وكالات التصميم أيضًا.

أنا لا أصدق أنه واحد أو آخر do نقدر كليهما! تحديت اثنين من لا! حدد المؤيدين لتقديم بعض النصائح:

  • كيف تحصل الشركات الناشئة على تصميم رائع بدون الموارد اللازمة لدفع ثمنه؟
  • كيف يحصل المصممون الجدد على فرص للحصول على أسمائهم والعمل في السوق (دون عمل تصميمات مجانية!)

قد يكون هناك خيار ثالث أيضًا. إذا كان عملك التجاري ولا يمكنك تحمل تكاليف مصمم رائع ، فربما يمكنك الحصول على بعض الآراء بشأن مفاهيم التصميم أو التصميم الخاص بك. هذا فقط ما ملاحظات المفهوم قد تطور.

concept-feedback.png

ملاحظات المفهوم هو نوع من المزج ... في مكان ما بين شبكة اجتماعية للمصممين وتطبيق على غرار Digg للتصويت لمفاهيم التصميم. ربما تكون الميزة الأكثر بروزًا هي أنك لست مضطرًا لنشر المفهوم علنًا ، يمكنك التحكم في من يمكنه الوصول إلى مفهومك. قد يكون هذا مفيدًا للتعليقات على نمط مجموعة التركيز!

لماذا أطلق أندرو الموقع؟

بصفته مديرًا للتسويق ، أطلق أندرو فوليت العديد من مفاهيم التصميم ... أرسلها بعناية عبر البريد الإلكتروني إلى الأصدقاء والعائلة والزملاء ، ثم شرح الملاحظات بالتفصيل. استغرقت العملية الكثير من الوقت ولم تكن مفيدة للغاية. في يناير ، اقترب أندرو من صديق في DevBridge عن الفكرة. قررت DevBridge الدخول في شراكة مع Andrew وبدأ التطوير في مارس. تم إطلاق مفهوم التعليقات في مايو.

ما هي آمال أندرو لمستقبل الموقع؟

في الوقت الحالي ، يعمل أندرو على زيادة عدد المستخدمين على الموقع والمصممين المشاركين. مع استمرارهم في النمو ، فإنهم يريدون بالفعل الاستفادة من التعليقات على المفاهيم لمواصلة تحسين وتطوير ميزات إضافية في الموقع.

أعتقد أن هذا مفهوم رائع! كذلك ، مجد ل DevBridge على تطوير الموقع!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

Looking for a Second Opinion? A Hundred?

There was quite a firestorm when I promoted utilizing crowdSPRING. Those in the design community who I respect so much though it was a bit hypocritical to appreciate crowdSPRING and other spec systems like 99designs, while advocating hiring design agencies as well.

I don’t believe it’s one or the other, I do appreciate both! I challenged a couple of the No! Spec supporters to come up with some advice:

  • How do business startups get great design without the resources to pay for it?
  • How do new designers get opportunities to get their name and work on the market (without doing free designs!)

There may be a third option, too. If your a business and can’t afford a great designer, perhaps you can get some opinions regarding your design or design concepts. That’s just what Concept Feedback has developed.

concept-feedback.png

Concept Feedback is a bit of a mashup… somewhere between a social network for designers and a Digg-style application to vote for design concepts. Perhaps the most notable feature is that you do not have to post the concept publicly, you can control who has access to your concept. This could be useful for focus group style feedback!

Why did Andrew launch the site?

As a marketing director, Andrew Follett had launched many design concepts… carefully emailing them out to friends, family and colleagues, then detailing the feedback. The process took a lot of time and wasn’t very helpful. In January, Andrew approached a friend at DevBridge about the idea. DevBridge decided to partner with Andrew and development began in March. Concept Feedback was launched in May.

What are Andrew’s hopes for the future of the site?

Right now, Andrew is working on growing the number of users on the site and participating designers. As they continue to grow, they want to actually utilize Concept Feedback to continue enhancing and developing additional features into the site.

I think this is a great concept! As well, kudos to DevBridge on the development of the site!

Leave a Reply