تحقق من هذه المسابقة: اربح جهاز iMac من DevDad!

لقد كنت مؤخرًا أولي اهتمامًا أكبر قليلاً لعدد المسابقات ومدى جودتها ، خاصة وأن هديتي البالغة 1,000 دولار أصبحت هنا تقريبًا (فقط بحاجة إلى عدد قليل من الرعاة!).

الليلة حدث لي عبر ابق في المنزل يا أبي iMac Give-Away. تمت هذه المسابقة بشكل جيد. يحتوي على جائزة رائعة وصور رائعة وقائمة مفصلة بالمتطلبات للانضمام إلى المسابقة - يقوم كل منها بالترويج للمدونة والجهة الراعية. وضع مايك مجموعة رائعة - جهاز Apple iMac جديد بقطر 20 بوصة. يحتوي على معالج Intel Core 2.0 Duo بسرعة 2 جيجاهرتز ، وذاكرة سعة 1 جيجابايت ، ومحرك أقراص ثابتة سعة 250 جيجابايت ، و 8x SuperDrive ، وشاشة 20 بوصة لامعة. يأتي مع ماوس ولوحة مفاتيح ، ويباع بسعر 1199 دولارًا.

من الجيد أن أكتب منشورًا عليها و أدخل المسابقة!

ابل ايماك

قليلا عن مايك أولا - المدون وراء DevDad، في كلماته:

اسمي مايك. أنا الصوت وراء DevDad.com. أنا مصمم ويب وأخصائي تحسين محركات البحث يبلغ من العمر 21 عامًا من تامبا باي بولاية فلوريدا. أحب التدوين ، وأدركت مؤخرًا أن كل ما أكتب عنه هو العمل ، في حين أنني أريد حقًا أن أكتب عنه ما يحدث في المنزل خلال النهار. أنا أضع هذا على الإنترنت كطريقة لتوثيق حياتي كأب مقيم في المنزل ، وصاحب عمل جديد ، وكرجل يحاول معرفة كيفية التوفيق بين أكثر مما اعتاد عليه. أتمنى أن تستمر في الجوار لترى كيف تسير الأمور!

يتمتع مايك بتصميم رائع لموقعه ، فأنا أحب الألوان والرسومات وخاصة صورة ابنته الجميلة. تأكد من نلقي نظرة! بدأ مايك للتو BlogHelper.org! هناك بعض القراءة الرائعة في هذا الموقع إذا كنت ترغب في القراءة عن التدوين على وجه التحديد!

بالنسبة إلى SitterCity ، تتمثل مهمتهم في ربط الآباء بمقدمي الرعاية في منطقتهم. الموقع له وجهان ... الأشخاص الذين يبحثون عن جليسة الأطفال وأولئك الذين قد يبحثون عن عمل! إذا كنت قلقًا بشأن السلامة ، فيمكن للموقع إضافة فحص الخلفية باستخدام LexisNexis مقابل 9.99 دولارًا في المتناول.

إذن فهناك 3 مواقع رائعة في منشور واحد!

5 تعليقات

  1. 1

    لقد لعبت على واحدة من هؤلاء في المتجر اليوم. لطالما كان لدي جهاز كمبيوتر شخصي ، لذلك لم أعرف مطلقًا "عالم mac". على الرغم من أنني بعد إعطاء iMac تجربة قيادة ، إلا أنني متأكد من أنه سيحقق جائزة رائعة. هل هذا يشبه تمامًا ذلك الذي أعددته لـ Katie؟

  2. 3
  3. 4

    أحب أن أحصل على جهاز ماك للكلية. أحتاج إلى imac هذا لأنني سأبدأ الدراسة الجامعية في الخريف.

  4. 5

    أنا حقًا بحاجة إلى جهاز iMac. سأبدأ مدرسة تصميم الفيديو في غضون شهر تقريبًا وبصحة جيدة. تتمتع أجهزة iMac بتحرير فيديو متميز

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Check out this Contest: Win an iMac from DevDad!

Recently I’ve been paying a little more attention to how many contests and how good they are, especially since my own $1,000 giveaway is almost here (just need a few more sponsors!).

Tonight I happened across the Stay At Home Dad iMac Give-Away. This contest is well done. It has a fantastic prize, great pictures, and a detailed list of requirements to join the contest – each promoting the blog and the sponsor. Mike put together a great package – a brand new 20″ Apple iMac. It has a 2.0 GHz Intel Core 2 Duo processor, 1 GB of memory, a 250 GB hard drive, an 8x SuperDrive, and a 20′ glossy display. It comes with a mouse and keyboard, and retails for $1199.

It’s so good that I’m going to write a post on it and enter the contest!

Apple iMac

A little about Mike first – the blogger behind DevDad, in his own words:

My name is Mike. I am the voice behind DevDad.com. I am a 21 year old web designer and SEO specialist from Tampa Bay, Florida. I love blogging, and recently realized that all I ever write about is work, whereas all I really want to write about it what happens at home during the day. I am putting this online as a way to document my life as a stay-at-home dad, as a new business owner, and as a guy who is trying to figure out how to juggle more than he is used to. I hope you stick around to see how things progress!

Mike has a great layout to his site, I love the colors, the graphics, and especially the photo of his beautiful daughter. Be sure to take a look! Mike has also just started up BlogHelper.org! There’s some great reading on this site if you’d like to specifically read about blogging!

As for SitterCity, their mission is to connect parents with caregivers in their area. The site has two sides to it… folks looking for a sitter and those sitters who might be looking for work! If you’re concerned about safety, the site can add a background check using LexisNexis for an affordable $9.99.

So there you have it, 3 great sites in a single post!

5 Comments

  1. 1

    I played on one of these at the store today. I have always had a PC, so I’ve never quite known the ‘mac world’. Although after giving the iMac a test drive, I’m sure it would make a great prize. Is this at all like the one you set up for Katie?

  2. 3
  3. 4
  4. 5

    I really need an iMac. I am starting Video Design School in about a month and well. iMacs have OUTSTANDING video editing

Leave a Reply