تطوير الأهداف قبل تطبيق الهاتف المحمول

مستند تحليلات الجوال

أصدر الأشخاص الجيدون في Webtrends (العميل) ورقة بيضاء لا تصدق من مدير تحليلات الأجهزة المحمولة لديهم ، اريك ريكسون. تطوير إستراتيجية استثمار واستثمار في الهواتف المحمولة يمشي من خلال مؤشرات الأداء الرئيسية في استراتيجية الجوال. ما وراء موضوع الجوال تحليلات، إحدى الفقرات الرئيسية التي وجدتها كانت:

في كثير من الأحيان ، يتخطى المسوقون الخطوة الحاسمة لتحديد وتخطيط إستراتيجية سوق الهاتف المحمول ، والتوجه مباشرة إلى تطوير التطبيقات بدلاً من ذلك. يدخل الكثيرون إلى ساحة الجوّال باستخدام تطبيق iPhone ، ويعبرون أصابعهم ، ويأملون أن يحقق شيئًا إيجابيًا. يطرح الآخرون تطبيقات الأجهزة المحمولة عبر جميع المنصات الرئيسية ويأملون في أن ينتشر. غالبًا ما تنشر الشركات تطبيقًا ثم تنفق مواردها على صيانته. ويختار آخرون التركيز على الويب عبر الأجهزة المحمولة لأنهم يعتقدون أن التطبيقات ستذهب في طريق الديناصورات.

لقد كنا نكتب كثيرا عن التسويق المحمول هنا في Martech. كوسيط ، إنه أحد الأسرع نموًا ولكنه أقل متابعة. ومع ذلك ، تجني الشركات التي تهاجم الهاتف المحمول الفوائد. حقق بائع التجزئة eBay أكثر من 2.5 مليار دولار في المبيعات عبر الهاتف المحمول في عام 2010 ومن المتوقع أن يتضاعف هذا المبلغ في عام 2011.

المحمول مقابل سطح المكتب

تأكد من تنزيل هذا المستند التقني للحصول على إرشادات متعمقة حول المقاييس التي يمكن للمسوقين استخدامها لمراقبة إستراتيجية الأجهزة المحمولة الخاصة بهم وتحسينها. مع وجود أكثر من 450,000 تطبيق ، من السهل أن تضيع في هذا المزيج. تطوير إستراتيجية للجوّال - ثم مهاجمة المنصة هي نصيحة أفضل من إغراق الكثير من المال في تطوير تطبيق لا يريده أحد أو يحتاجه أو لا يقدم فائدة لك.

3 تعليقات

  1. 1

    شكرًا دوغلاس على النصيحة حول ورقة إريك ريكسون ... قراءة ممتعة. بصفتي مطورًا للهواتف المحمولة ، فأنا متحمس بشكل خاص بشأن توقعات أبحاث ستانلي حول تجاوز مستخدمي الإنترنت عبر الهاتف المحمول مستخدمي سطح المكتب بحلول عام 2014.

    أتساءل كم عدد التطبيقات التي ستكون متاحة بحلول ذلك الوقت؟

    أوه ، وكان اقتباس 450,000 تطبيقًا لمتجر Apple App Store - هناك العديد من التطبيقات المتاحة (قريبًا أكثر من Apple!) في متجر Google ومتجر Amazon ، بالإضافة إلى تطبيقات RIM و Microsoft وما إلى ذلك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Develop Goals Before the Mobile App

The good folks at Webtrends (client) have released an incredible whitepaper from their Director of Mobile Analytics, Eric Rickson. Developing a Strategy for Mobile Maturity and Investment walks through key performance indicators in a mobile strategy. Beyond the topic of mobile analytics, one of the key paragraphs I found was:

Too frequently, marketers skip the critical step of defining and planning a mobile market strategy, heading straight to application development instead. Many enter the mobile arena with an iPhone app, cross their fingers, and hope it achieves something positive. Others roll out mobile apps across all major platforms and hope one catches on. Often companies publish an app and then spend their resources maintaining it. And others choose to focus on mobile web because they believe apps will go the way of the dinosaur.

We’ve been writing a lot about Mobile Marketing here on MarTech. As a medium, it’s one of the fastest growing but least pursued. Companies who are attacking mobile are reaping the benefits, though. Retailer eBay achieved more than $2.5 billion in sales through mobile in 2010 and expects to double that amount in 2011.

Be sure to download this whitepaper for in-depth guidance on the metrics that marketers can utilize to monitor and improve their mobile strategy. With over 450,000 Apps out there, it’s easy to get lost in the mix. Developing a mobile strategy – then attacking the platform is better advice than dumping a ton of money into developing an app that no one wants, needs, or doesn’t provide benefit to your bottom line.

3 Comments

  1. 1

    Thanks, Douglas for the tip about Eric Rickson’s paper…an interesting read. As a mobile developer, I’m particularly excited about the Stanley Research prediction about mobile internet users surpassing desktop users by 2014.

    Wonder how many apps will be available by then?

    Oh, and your quote of 450,000 apps was for Apple’s App Store — there are many more available (soon to be more than Apple!) in Google’s store, Amazon’s store, plus those by RIM, Microsoft, etc.

Leave a Reply