هل اختبرت حملتك الأخيرة؟

بريد إلكتروني gif متحرك

البريد الإلكتروني لمنطقة المكافأةلقد تلقيت رسالة بريد إلكتروني جميلة من Best Buy Reward Zone اليوم. يحتوي البريد الإلكتروني المصمم جيدًا على صور واضحة مع عروض قوية. أحد العروض التي لفتت انتباهي كان بطاقة SD بسعة 16 جيجا بايت مقابل 24.99 دولارًا.

قمت بالنقر فوق الارتباط وطُلب مني تسجيل الدخول. حاولت تسجيل الدخول وفشلت بعد ذلك. لقد اختبرت متصفحين ، وجربت رقم حسابي وعنوان بريدي الإلكتروني ... ولم أتمكن حتى من استعادة كلمة المرور. اشتكيت على Twitter وحاولCoral_BestBuy مساعدتي. أوضحت أنني كنت أقوم بتسجيل الدخول بالفعل إلى Best Buy - وليس Reward Zone ، مما يتطلب مني التسجيل في Best Buy على الرغم من أن لدي بالفعل حساب منطقة المكافآت.

لذلك قمت بالتسجيل. في مرحلة ما من عملية التسجيل ، طُلب مني إدخال رقم منطقة المكافأة - أعتقد أن ربط الحسابين. بمجرد إرسال ذلك ، تم تحديث الصفحة ببساطة بالرقم المميز. لا توجد رسالة خطأ. لم أستطع التقدم أو العودة إلى العرض الفعلي. تخليت عن.

كان معظم الناس سيستسلمون قبل وقت طويل من فعل ذلك ، لكنني أردت أن أرى مدى صعوبة الأمر. المشكلة الحقيقية هنا هي أن فريق البريد الإلكتروني ربما يحصل على بعض النتائج الرهيبة للحملة في الوقت الحالي ... على الرغم من أن المشكلة تكمن في موقع الويب. من المؤكد أن مطالبة شخص ما بتنفيذ العديد من الخطوات ستؤدي إلى إحباط أي مستهلك.

ستؤدي كل خطوة إضافية في العملية إلى خفض تحويلاتك بنسبة 50٪. أنا أصنع هذا الرقم ، لكنني متأكد من أن النسبة الحقيقية أسوأ. يجب عليك تزويد المستهلك بمسارات تحويل بسيطة وسرية لتحقيق أقصى قدر من نتائج الحملة. إشتراط التسجيل ، التسجيل في نظامين ، إرباك المستخدم…. كل ذلك يؤدي إلى التخلي عن سلة التسوق.

ما هي آخر مرة قمت فيها بالتسجيل على موقعك للحصول على عرض توضيحي أو تنزيل أو حتى اختبار إجراء عملية شراء؟ أحاول أن أفعل ذلك في كل مرة وأجد دائمًا أخطاء فادحة. في الواقع ، عندما أطلقت البريد الإلكتروني للاشتراك ، كان لدي رابط اشتراك على موقعي يشير إلى الصفحة الخطأ! أوتش!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Did You Test Your Latest Campaign?

Reward Zone EmailI received a beautiful email from Best Buy Reward Zone today. The well-designed email had crisp imagery with solid offers. One offer that caught my eye was a 16Gb SD Card for $24.99.

I clicked the link and was asked to sign in. I tried to sign in and subsequently it failed. I tested 2 browsers, tried my account number and my email address… and couldn’t even do a password retrieval. I complained on Twitter and @Coral_BestBuy tried helping me out. She explained that I was actually logging into Best Buy – not Reward Zone, requiring me to register on Best Buy even though I already have a Reward Zone account.

So I registered. At a point in the registration process, I was required to enter my Reward Zone number – I guess to link the two accounts. Once I submitted that, the page simply refreshed with the number highlighted. No error message. I couldn’t advance or get back to the actual offer. I gave up.

Most people would have given up long before I did, but I wanted to see just how difficult it was. The real problem here is that the email team is probably getting some terrible campaign results right now… even though the problem lies with the web site. Requiring someone to go through so many steps is sure to frustrate any consumer.

Every extra step in the process is going to drop your conversions by 50%. I’m making that number up, but I’m sure the real percentage is even worse. You must provide your consumer with simple, discreet paths to conversion to maximize campaign results. Requiring registration, registration in 2 systems, confusing the user…. all of it leads to shopping cart abandonment.

When is the last time you registered on your own site for a demo, a download, or even tested making a purchase? I try to do it every time and invariably find terrible errors. In fact, when I launched the opt-in email, I had a subscribe link on my site that was pointing to the wrong page! Ouch!

Leave a Reply