ميّز خلاصتك بالصور

صديق وزميل لي ، بات كويل ، أثنى على مدونتي. قال إن أحد الأشياء التي لاحظها هو أنني دائمًا ما أقضي وقتًا في وضع العمل على الصور بالإضافة إلى المحتوى. هذا صحيح بالفعل - شيء أفعله مع كل إدخال. إليك أسلوبي السريع والسهل:

  1. إذا لم يكن لدي صورة أو مقطع فيديو للموضوع ، فأنا أبحث عن قطعة من القصاصات الفنية التمثيلية على Microsoft قصاصات فنية موقع. أنا أبحث باستخدام Firefox حتى يمكنني ببساطة حفظ صورة gif للصورة على سطح المكتب الخاص بي لتحميلها بسهولة. استخدام IE يجعلك تتصفح برنامج crappy Clip art مع Office ... مفيد فقط إذا كنت ترغب بالفعل في تحرير الصورة أو تغيير حجمها.
  2. إذا كانت لدي صورة ، فعادة ما أحضرها إلى Illustrator وأحاول تغيير حجمها لتناسب المساحة المتوفرة لدي. لا أحب الصور الصغيرة جدًا والتي تشغل مساحة رأسية ... سأستخدم عادةً محاذاة = يسار أو محاذاة = يمين لوضعها على جانبي الإدخال حتى لا تعيق قراءة الإدخال ، لكنها لا تزال تضيف بعض الألوان إليها.

إليكم السبب الآخر لإضافة القصاصات الفنية: RSS. عندما يشترك الناس في خلاصتي ، أريد أن أميز نفسي عن القائمة العادية للخلاصات النصية التي يحصلون عليها كل يوم. أجد نفسي أقوم بمسح العناوين الرئيسية والمحتوى ... لكنني غالبًا لا ألتقط الصور التي أراها في الخلاصة.

هذه عينة ... أي منها يجذب انتباهك؟

بدون صور:
Google Reader بدون صور

بالصور:
قارئ جوجل بالصور

تمييز خلاصتك! استخدم الصور! لا يمكنني تحديد ما إذا كان هذا سيؤدي إلى زيادة عدد القراء أو الاحتفاظ بهم أم لا ... ولكن حقيقة أن بات لاحظت ذلك يجعلني أشعر كما لو كان ذلك ممكنًا.

2 تعليقات

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Mobile and Tablet Marketing, WordPress

Differentiate Your Feed with Images

A friend and colleague of mine, Pat Coyle, passed a compliment on to me about my blog. He said one of the things that he notices is that I always take the time to put work on the images as well as the content. It’s actually true – something I do with each entry. Here’s my quick and easy technique:

  1. If I don’t have an image or video for the topic, I look for a piece of representative clip-art on Microsoft’s Clipart site. I search using Firefox so I can simply save a gif of the image to my desktop to upload easily. Using IE makes you go through the crappy Clip art program with Office… only useful if you actually wish to edit or re-size the image.
  2. If I do have an image, I usually bring it into Illustrator and try to size it to fit in the space I have. I don’t like images that are too small and take up vertical space… I’ll usually use align=left or align=right to put them on either side of the entry so it doesn’t get in the way of reading the entry, but it still adds some color to it.

Here’s the other reason why I add clip art: RSS. When folks are subscribed to my feed, I want to differentiate myself from the mundane list of text feeds that they get every day. I find myself scanning headlines and content… but I often take not of pictures that I see in the feed.

Here’s a sample… which one grabs your attention?

Without images:
Google Reader with no images

With images:
Google Reader with images

Differentiate your feed! Use images! I can not determine whether or not this leads to increased readership or retention… but the fact that Pat noticed makes me feel as though it may.

2 Comments

  1. 1

Leave a Reply