لماذا تعتبر إدارة الأصول الرقمية مكونًا مهمًا في النظام البيئي لتكنولوجيا التسويق

إدارة الأصول الرقمية DAM

بصفتنا مسوقين ، نتعامل مع مجموعة متنوعة من الأدوات والتطبيقات على أساس يومي. من أتمتة التسويق إلى تتبع المبيعات إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني ، نحتاج إلى هذه الأدوات للقيام بوظائفنا بفعالية وإدارة / تتبع جميع الحملات المختلفة التي نشرناها.

ومع ذلك ، فإن جزءًا واحدًا من النظام البيئي لتكنولوجيا التسويق يتم تجاهله أحيانًا هو الطريقة التي ندير بها ملفاتنا ، بما في ذلك الوسائط والصور والنصوص والفيديو والمزيد. لنواجه الأمر؛ لا يمكنك امتلاك مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإدارة المشاريع بعد الآن. أنت بحاجة إلى مستودع مركزي لفريقك للوصول إلى الملفات الضرورية ومشاركتها مع إبقائها منظمة. ذلك هو السبب إدارة الأصول الرقمية (DAM) هو الآن عنصر حاسم في النظام البيئي لتكنولوجيا التسويق.

قامت شركة Widen ، وهي موفر DAM مع عمليات تكامل واسعة النطاق ، بإنشاء مخطط المعلومات الرسومي هذا حول سبب كون DAM عنصرًا ضروريًا في النظام البيئي للتكنولوجيا التسويقية ، مما يوضح الطرق المختلفة التي تسهل بها وظائفنا كمسوقين بشكل يومي تتضمن بعض النتائج المثيرة للاهتمام من مخطط المعلومات:

  • يخطط المسوقون ل زيادة الإنفاق الرقمي لإدارة المحتوى بنسبة 57٪ في 2014.
  • 75٪ من الشركات التي شملتها الدراسة مكان تعزيز استراتيجيات محتوى التسويق الرقمي كأولوية للتسويق الرقمي.
  • 71٪ من المسوقين هم تستخدم حاليًا إدارة الأصول الرقمية، و 19٪ يخططون لاستخدام DAM هذا العام.

تحقق من مخطط المعلومات الخاص بهم وتعرف على المزيد حول كيفية استخدام DAM لعملك.

تعرف على معلومات حول Widen

لماذا تعتبر إدارة الأصول الرقمية مكونًا مهمًا في النظام البيئي لتكنولوجيا التسويق

إفشاء: كان Widen أحد عملاء وكالتي.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Why Digital Asset Management is a Critical Component in the Marketing Technology Ecosystem

DAM Digital Asset Management

As marketers, we deal with a variety of tools and applications on a daily basis. From marketing automation to sales tracking to email marketing, we need these tools to do our jobs effectively and manage/track all of the different campaigns we’ve deployed.

However, one piece of the marketing technology ecosystem that is sometimes overlooked is the way we manage our files, including media, images, text, video and more. Let’s face it; you can’t just have a folder on your computer to manage projects anymore. You need a central repository for your team to access and share the necessary files while also keeping it organized. That is why digital asset management (DAM) is now a critical component of the marketing technology ecosystem.

Widen, a DAM provider with extensive integrations, created this infographic on why DAM is a necessary element of the marketing tech ecosystem, showing the different ways it facilitates our jobs as marketers on a daily basis. Some interesting findings from the infographic include:

  • Marketers plan to increase digital spend for content management by 57% in 2014.
  • 75% of companies surveyed place strengthening digital marketing content strategies as the top digital marketing priority.
  • 71% of marketers are currently using Digital Asset Management, and 19% plan to use DAM this year.

Check out their infographic and learn more about how you can use DAM for your business.

Learn About Widen

Why Digital Asset Management is a Critical Component in the Marketing Technology Ecosystem

Disclosure: Widen was a client of my agency.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.