الأفضل. خبر صحفى. أبدا.

إيداع الصور 21597427 ثانية

نحصل على أكوام من البيانات الصحفية في صندوق الوارد الخاص بنا كل يوم ، وأعتقد أن 99٪ منها يتم حذفها في لمح البصر. هذا لا يعني أنها ليست مفيدة ... نحن نبحث دائمًا عن جزء كبير من الأخبار ذات الصلة التي ستؤثر عليك في مجتمعنا. ميزة النشرات الصحفية هي التوزيع الفعال ... العيب هو أنها عادة ما تكون مكتوبة بشكل سيئ وعلاوة على ذلك - ضعيفة الاستهداف.

عندما سألنا Dittoe PR ، لدينا العلاقات العامة - Public Relations الشركاء ، لنشر إصدار على تطبيق iPhone الخاص بنا ، فقد عادوا بامتداد بيان صحفي لتطبيق الجوال كان ذلك أمرًا لا يُصدق بحيث لا يمكن مشاركته. أتمنى أن تستمتع بها بقدر ما استمتعت ... لقد حصلنا على استجابة رائعة!

Martech Zone إطلاق أول تطبيق جوال خالٍ من الضجيج

انديانابوليس- وسط 775,000 تطبيق جوال "ثوري" و "متطور" و "مذهل" تملأ متجر تطبيقات Apple ، Martech Zone يتخذ خطوة جريئة اليوم بإطلاق تطبيقه الجديد للهاتف المحمول دون الإفراط في استخدام الكلمات الطنانة أو المبالغة.

مصدر عبر الإنترنت لأخبار تكنولوجيا التسويق ومراجعات المنتجات والخدمات وأفضل الممارسات التي تم تصنيفها على أنها "Top Marketing Blog" من قِبل قوة عصر الإعلان 150, Martech Zone يعزز مكانته في التاريخ من خلال تطبيق iOS الوحيد الذي يتم إطلاقه دون أي نية على الإطلاق لإحداث ثورة في تكنولوجيا الهاتف المحمول أو إدخال "مغير قواعد اللعبة" في صناعة التسويق.

Martech Zone يسمح التطبيق للمستخدمين بقراءة أحدث المنشورات والأدلة والرسوم البيانية وإرشادات التسويق عبر الإنترنت ، والتسويق الداخلي ، وتسويق المحتوى ، والتسويق عبر محرك البحث ، والتسويق عبر الهاتف المحمول ، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ومشاركتها وحفظها.

على الرغم من الانتقادات الشديدة من نقاد الصناعة الذين يجادلون في ذلك Martech Zone مؤسس Douglas Karr يجب أن تستفيد من هذه الفرصة للمبالغة بشكل كبير في تأثير التطبيق الجديد على النظام البيئي الرقمي ، فإن خبير التسويق الداخلي المحاصر يظل حازمًا في نهجه العملي.

أردنا فقط أن نجعل المحتوى الخاص بنا في متناول القراء بسهولة في وسط سريع النمو "، قال كار. "كان هناك وقت كنت فيه رافضًا لتطبيقات الهاتف المحمول. اعتقدت أنه كان علينا فقط الانتظار حتى تكون HTML5 ومتصفحات الجوال هنا وستختفي التطبيقات ببساطة طريقة برامج سطح المكتب. لكنهم لم يفعلوا ذلك ، ويستمر مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة في الارتفاع.

بين كانون الأول (ديسمبر) 2011 وكانون الأول (ديسمبر) 2012 ، ارتفع متوسط ​​الوقت الذي يقضيه استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة بنسبة 35 في المائة من 94 دقيقة إلى 127 دقيقة يوميًا ، بينما انخفض تصفح الويب بشكل طفيف ، وفقًا لتقرير حديث عن اتجاهات الولايات المتحدة بواسطة الهاتف المحمول تحليلات شركة اضطراب.

بتشجيع من الفرصة المتزايدة لإشراك الجماهير من خلال الهاتف المحمول ، استفاد كار من خبراء تجربة المستخدم في Postano موبايل لإنشاء تطبيق لـ Martech Zone.

قال كار إن الناس في Postano لم يتركوا أي جهد دون أن يقلبوا. لقد قاموا ببناء تطبيق جيد التصميم بشكل لا يصدق - من تكامل الفئة إلى البودكاست المتكامل.

لتحميل مجاني Martech Zone التطبيق ، قم بزيارة متجر تطبيقات iTunes.

3 تعليقات

  1. 1

    منشور المدونة هذا دقيق بما فيه الكفاية في جهوده لوصف منتج أوافق عليه.

    التطبيق ملائم للغاية في تصميمه. أوصي به بدون تحفظات ، ولكن أيضًا بدون إلحاح كبير. يجب على أولئك الذين يستمتعون بالمحتوى الموجود على هذا الموقع بالتأكيد تنزيل حزمة البرامج هذه ، لكن يجب عليهم عدم كسر المواعيد أو تجاهل الأصدقاء أو العائلة أو تخطي الوجبات أو رفض العلاج الطبي.

    يرجى النظر في تنزيله. أو اذهب للعب في الخارج. كل ما تريد.

  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Mobile and Tablet Marketing

Best. Press Release. Ever.

We get piles of press releases in our inbox every day and I’m guessing that 99% of them are deleted at a glance. That’s not to say they’re not useful… we’re always on the lookout for a relevant chunk of news that will impact you folks in our community. The advantage of press releases are the efficient distribution… the disadvantage is that they’re typically poorly written and moreover – poorly targeted.

When we asked Dittoe PR, our Public Relations partners, to publish a release on our iPhone application, they came back with a mobile app press release that was too incredible not to share. I hope you enjoy it as much as we did… we’ve gotten a great response!

The MarTech Blog Launches First-Ever Hype-Free Mobile App

INDIANAPOLIS–In the midst of the 775,000 “revolutionary,” “cutting-edge” and “mind-blowing” mobile apps populating Apple’s App Store, the MarTech Blog is taking a bold step today by launching its new mobile application without excessive use of buzzwords or hyperbole.

An online source for marketing technology news, product reviews, services and best practices that’s ranked a “Top Marketing Blog” by Advertising Age’s Power 150, the MarTech Blog is cementing its place in history with the only iOS app to launch with no intentions whatsoever of revolutionizing mobile technology or introducing a “game changer” to the marketing industry.

The MarTech Blog app simply allows users to read, share and save the latest posts, guides, infographics and how-tos for online marketing, inbound marketing, content marketing, search engine marketing, mobile marketing, social media marketing and more.

Despite harsh criticism from industry pundits who argue that MarTech Blog founder Douglas Karr should leverage this opportunity to grossly overstate the new app’s impact on the digital ecosystem, the embattled inbound marketing professional remains resolute in his practical approach.

We just wanted to make our content easily accessible to readers in a rapidly growing medium,” said Karr. “There was a time when I was a naysayer about mobile applications. I thought that we just had to wait until HTML5 and mobile browsers were here and the apps would simply disappear the way of desktop software. But, they haven’t, and the amount of time people are spending on mobile apps continues to rise.

Between Dec. 2011 and Dec. 2012, the average time spent using mobile apps rose 35 percent from 94 minutes to 127 minutes a day, while Web browsing dropped slightly, according to a recent report on U.S. trends by mobile analytics firm Flurry.

Encouraged by the growing opportunity to engage audiences through mobile, Karr tapped the user experience experts at Postano Mobile to build an app for The MarTech Blog.

The folks at Postano left no stone unturned, said Karr. They built an incredibly well designed application–from category integration to the integrated podcast.

To download the free MarTech Blog app, visit the iTunes App Store.

3 Comments

  1. 1

    This blog post is sufficiently accurate in its efforts to describe a product of which I approve.

    The app is supremely adequate in its design. I recommend it without reservations, but also without dramatic urgency. Those who enjoy the content on this site should certainly download this software package, but they should not break appointments, ignore friends or family, skip meals, or decline medical treatment.

    Please consider downloading it. Or, go play outside. Whatever you like.

  2. 2

Leave a Reply