يجعل D & B360 سير عمل CRM أكثر قوة

db360

دان و براد ستريت لطالما كان المعيار الذهبي لبيانات الأعمال عالية الجودة. لقد كنت أعمل مع D&B وإيقافه منذ أكثر من 20 عامًا. D&B لديها حل قائم على السحابة ، D & B360، التي توفر الوصول عبر الإنترنت مباشرة إلى بيانات D & B. يتكامل D & B360 مباشرة مع أفضل CRMs لزيادة بيانات العملاء مع قاعدة بيانات Dun & Bradstreet التي تضم أكثر من 200 مليون شركة حول العالم.

في D&B ، ندرك أن جودة البيانات السيئة هي أحد التحديات الرئيسية في جميع تطبيقات CRM ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة المبيعات. D & B360 هو شيء يستفيد منه عملاؤنا على الفور ، من خلال مواجهة تحدي جودة البيانات هذا. لقد رأينا بالفعل تحسن جودة البيانات بشكل كبير مع عملائنا الأوائل. أنا شخصياً أعتقد أن البيانات عالية الجودة ، والتضمين بسلاسة في CRM أمر ضروري وستصبح شائعة مثل CRM الاجتماعي في المستقبل. - مايك سابين ، نائب أول للرئيس ، حلول المبيعات والتسويق في D&B

يمكنك الآن دمج قاعدة بيانات D & B الواسعة لمعلومات الأعمال وأدوات البيانات الفريدة مع CRMs مثل مايكروسوفت دايناميكس، SAP CRM ، أوراكل عند الطلب و Siebel CRM?

بحث حساب D & B360:
البحث عن حساب MD

تكامل D & B360 Microsoft Dynamics CRM:
حساب MSFT ROW

تكامل D & B360 SAP CRM:
ساب DB360

في أعقاب الأسبوع الماضي Salesforce Data.com إعلان ، هذا الجناح يجعل أداة قوية بشكل لا يصدق لمحترفي المبيعات والتسويق ، لأنه يزيل الفجوات في CRM الخاص بك ويساعد في الكشف عن فرص جديدة ، وتسريع دورة المبيعات ، والحصول على فهم أفضل للعملاء وتحسين فعالية المبيعات.

يمكن لمتخصصي المبيعات والتسويق الآن الإنفاق وقت أقل في إدارة البيانات والمزيد من الوقت في العمل مع العملاء المحتملين والعملاء ذوي القيمة العالية. تساعد قدرات تنظيف البيانات في D & B أيضًا على تحسين دقة التقارير للتأكد من أنك تقضي وقتك بحكمة.

تعليق واحد

  1. 1

    مرحبًا ، لقد قمت للتو بزيارة موقعك وكانت المعلومات التي غطتها ذات أهمية كبيرة بالنسبة لي.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Automation, Technology

D&B360 Makes CRM Workflow More Powerful

Dun & Bradstreet has long been the gold standard of quality business data. I’ve been working on and off with D&B for over 20 years. D&B has a cloud-based solution, D&B360, that provides access online directly to D&B’s data. D&B360 integrates directly with the top CRMs to augment customer data with Dun & Bradstreet’s database of over 200 million companies worldwide.

At D&B, we realize that poor data quality is one of the major challenges in all CRM implementations, resulting in lower sales efficiency. D&B360 is something that our customers benefit from immediately, by addressing this data quality challenge. We have already seen data quality improve dramatically with our early-adopter customers. I personally think that high quality data, seamlessly embedding in the CRM is a necessity and will become as common as Social CRM in the future. – Mike Sabin, SVP, Sales & Marketing Solutions at D&B

You can now combine D&B’s extensive database of business information and unique data tools with CRMs like Microsoft Dynamics, SAP CRM, Oracle On Demand and Siebel CRM?

D&B360 Account Search:

D&B360 Microsoft Dynamics CRM Integration:

D&B360 SAP CRM Integration:

On the heels of last week’s Salesforce Data.com announcement, this suite makes for an incredibly powerful tool for sales and marketing professionals, because it removes gaps in your CRM and helps reveal new opportunities, accelerate the sales cycle, get a better understanding of customers and improve sales effectiveness.

Sales and marketing professionals can now spend less time managing data and more time working with high-value prospects and customers. D&B’s data cleaning capabilities also help to improve accuracy of reporting to ensure you’re spending your time wisely.

One comment

  1. 1

Leave a Reply