هل عدد المتابعين الكبار مهم حقًا؟

إيداع الصور 10597564 ثانية

إذا كان بإمكاني إضافة 100 مشترك أو 10,000 مشترك عبر الإنترنت ، فقد لا يحدث فرقًا في النتيجة النهائية. أحتاج إلى جذب حق للمشتركين في الحصول على أعمال بالفعل منهم. لقد كتبت ذلك في الماضي التسويق ليس حول مقل العيون، إنها تتعلق بالنوايا.

هل غيرت رأيي؟ لا ، ليس عندما يتعلق الأمر بالإعلان.

لا يهمني العدد الإجمالي للمتابعين أو المشتركين لديك ، فأنا أهتم بعدد هؤلاء المتابعين أو المشتركين الذين لديهم اهتمامات مشتركة أو قد يكونون عملاء محتملين بالنسبة لي. إذا عرضت إمكانية الإعلان على شبكتك ، فسأفعل ذلك إذا كان عدد المتابعين أو المشتركين ذوي الصلة مناسب لعملي - ليس فقط لأن لديك شبكة ضخمة.

هناك ميزة ل أعداد كبيرة، رغم ذلك. إنها ترقية وسلطة.

هناك زخم في الأرقام. تؤدي أعداد المتابعين المنخفضة إلى اعتماد متابع منخفض. قد يكون لديك أفضل مدونة أو حساب تويتر أو صفحة فيسبوك في الكون ... ولكن من الصعب إضافة متابعين عندما لا يكون لديك أي منهم. إذا كان لديك 100 متابع ، فقد يستغرق الأمر أسابيع أو شهور للوصول بشكل طبيعي إلى 200 متابع ، حتى مع أفضل محتوى.

خيرات أتباع 10,000ومع ذلك ، قد تتمكن من إضافة 100 يوميًا! هناك نوعان من الأسباب:

  1. تؤكد الأرقام الكبيرة أنك صفقة كبيرة. أعلم أن هذا يبدو سخيفًا ، لكنه صحيح. الناس كسالى ... ينظرون إلى صفحتك على Twitter أو صفحتك على Facebook أو مدونتك ويحاولون معرفة حجم الصفقة التي أنت عليها. إذا كانت لديك أرقام كبيرة ، فإنهم يميلون إلى النقر على زر المتابعة بسهولة أكبر. إنها حقيقة مؤسفة. وهذا أيضًا سبب عرضي لعدد من شارات الترتيب في الشريط الجانبي.
  2. تتيح لك الأعداد الكبيرة فرصة الترويج. منذ عدة سنوات ، أجريت اختبارًا حيث أعلنت أن مدونتي قد فازت بجائزة أفضل مدونة تسويقية على الإنترنت. لقد قمت بالكثير من تسويق حرب العصابات وروجته في كل مكان. نتيجة لذلك ، نما عدد قراء مدونتي بشكل كبير. ثم كتبت منشورًا حول كيفية القيام بذلك.

لقد شاهدت مدونين آخرين يفعلون ذلك أيضًا. عندما كان بإمكانك اختراق أعداد المشتركين في Feedburner ، رأيت عددًا قليلاً من المدونين المؤثرين للغاية يستفيدون بشكل كامل ويفعلون ذلك. ارتفعت شعبية مدوناتهم بشكل كبير - لقد كان أمرًا لا يصدق. لقد ترددت في الغش المحض (إلا إذا كان الأمر بسيطًا للغاية لدرجة أنني اضطررت فقط لتعليم الناس درسًا طوره).

هل أدافع عن الغش أو شراء المتابعين؟ الأمر متروك لك. لن أخبرك حقًا أنه شيء سيء أو جيد. سأخبركم فقط أنه يعمل بالفعل.

أقوم بالترويج حاليًا حساب Twitter الخاص بي مع المستخدمين المميزين وإضافة بضع مئات من المتابعين الجدد. إنها خدمة لطيفة تعتمد على الإذن ، لذا فأنا لا أغش أو أشتري متابعين - أنا فقط أروج لنفسي. هدفي هو الحصول على أكثر من 10,000 متابع عاجلاً وليس آجلاً.

ملاحظة واحدة حول المستخدمين المميزين: لن أدفع مقابل كبير شراء مرة واحدة حزمة في المستقبل. ارتفع معدل التبني في وقت مبكر من الحملة وانخفض منذ ذلك الحين - ربما لأن وجهي يتم إطعامه لنفس الأشخاص مرارًا وتكرارًا. لقد قمت أيضًا بتعديل موقعي نظرًا لاستهدافهم جغرافيًا. في المستقبل ، أعتقد أنني سأشتري فقط أصغر كمية من الإعلانات ثم أنفذ الحملات باستخدام اشتراك شهري.

عشرة آلاف متابع هو رقم رائع للترويج له. نظرًا لأنني أكتب كتابًا سيصدر في أغسطس (التدوين المؤسسي للمبتدئين) ، فأنا أرغب في الحصول على جميع أرقامي - عبر Facebook و Twitter والمشتركين في خلاصتي. بهذه الطريقة تكون شبكتي للترويج داخلها أكبر ويمكنني لمس المزيد من الأشخاص بها.

لذا ... نعم ، أعتقد أن الأعداد الكبيرة مهمة!

تعليق واحد

  1. 1

    نهج مثير للاهتمام ، شكرا لمشاركته.

    أتفق معك ، الأعداد الكبيرة مهمة ، على الرغم من أن ذلك لا يعكس تدفق الأعمال إلى موقعك. تساعد الأرقام الكبيرة في جذب المزيد من العملاء المحتملين المؤهلين ، حيث ينال إعجابهم وجذبهم من قبل الجمهور الموجود بالفعل. ثم عليك اتخاذ إجراء. في الواقع ، كنصيحة أود أن أقترح عليك الاستفادة من القوائم الموجودة على صفحة المعجبين على Facebook. صنف المعجبين في قوائم حتى تعرف من هم العملاء المحتملين ومن ليسوا كذلك.

    إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص ذلك ، يمكنك الانضمام إلى هذا الموقع http://bit.ly/azEurc واعرض مخاوفك واحصل على بعض الإجابات السريعة من الخبراء هناك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

Do Big Follower Numbers Really Count?

If I could add 100 subscribers or 10,000 subscribers online, it may not make a difference to my bottom line. I need to attract the right subscribers to actually get business from them. I’ve even written in the past that marketing is not about the eyeballs, it’s about the intent.

Have I changed my mind? No, not when it comes to advertising.

I don’t care about how many total followers or subscribers you have, I care about the number of those followers or subscribers who have common interests or might be prospective clients for me. If you offer the ability to advertise to your network, I’ll do it if the number of relevant followers or subscribers is right for my business – not just simply because you have a huge network.

There is an advantage to big numbers, though. It’s promotion and authority.

There is momentum in numbers. Low follower counts cause low follower adoption. You might have the best blog, twitter account or facebook page in the universe… but it’s grueling to add followers when you don’t have any. If you have 100 followers, it could take weeks or months to naturally get to 200, even with the best content.

With 10,000 followers, though, you might be able to add 100 a day! There are two reasons why:

  1. Big numbers confirm that you’re a big deal. I know that sounds ridiculous, but it’s true. People are lazy… they glance at your Twitter page, your Facebook page or your blog and they try to find out how big a deal you are. If you have big numbers, they tend to click the follow button a lot easier. It’s an unfortunate fact. It’s also why I display a number of ranking badges in my sidebar.
  2. Big numbers allow you the opportunity to promote. Many years ago, I did a test where I announced that my blog had won an award as the best marketing blog on the Internet. I did a ton of guerilla marketing and promoted it everywhere. My blog’s readership grew tremendously as a result. I then wrote a post about how I did it.

I’ve watched other bloggers do it, too. Back when you could hack Feedburner’s subscriber counts, I saw a few very influential bloggers take full advantage and do it. Their blogs skyrocketed in popularity – it was incredible. I’ve hesitated at purely cheating (unless it’s so incredibly simple that I just had to teach the people a lesson that developed it).

Am I advocating cheating or or buying followers? That’s up to you. I’m really not going to tell you that it’s a bad thing or a good thing. I’m just going to tell you that it does, indeed, work.

I am currently promoting my Twitter account with Featured Users and have added a couple of hundred new followers. It’s a nice service that is permission-based, so I’m not cheating or buying followers – I’m just promoting myself. My goal is to get over 10,000 followers sooner rather than later.

One note on Featured Users: I would not pay for the large Buy Once package in the future. My adoption skyrocketed early in the campaign and has since dropped off – probably because my face is being fed to the same people over and over. I’ve also been modifying my location since they target geographically. In the future, I think I’ll just buy the smallest amount of ads and then execute the campaigns with their monthly subscription.

Ten thousand followers is a nice number to promote. Since I’m writing a book that will be out in August (Corporate Blogging for Dummies), I want to get all of my numbers up – across Facebook, Twitter, and my feed subscribers. This way my network to promote within is larger and I can touch more people with it.

So… yes, I do believe that big numbers count!

One comment

  1. 1

    Interesting approach, thanks for sharing it.

    I agree with you, big numbers count, although that doesn´t reflects businesses flowing to your site. Big numbers help to engage more qualified leads, as they get impressed and attracted by the crowd already there. Then you have to take action. Actually, as an advice I would suggest you to take advantage of lists on your Facebook fan page. Categorize fans into lists so you know who are potential customers and who are not.

    If you got any questions regarding that, you can join this site http://bit.ly/azEurc and place your concerns and get some quick answers from experts out there.

Leave a Reply