لا تدع حملتك بالتنقيط تصبح تعذيبًا للمياه الصينية

إيداع الصور 14687257 ثانية

واحدة من أكثر الأساليب فعالية لنقل الغرباء العشوائيين إلى عشاق Raving هو استخدام "حملة بالتنقيط". في هذه العملية ، يمكنك تحديد مجموعة مختارة من الأشخاص الذين يتناسبون مع فئة ديموغرافية معينة ، أو الأفضل من ذلك ، يشاركونك اهتمامات مشتركة وترسل لهم رسائل. يمكن أن تكون هذه الرسائل بريدًا إلكترونيًا ، البريد الصوتي, البريد المباشر، أو وجها لوجه.

توفر الحملة الفعالة حقًا معلومات ذات صلة بعميلك المستهدف ، وتأتي في فترات منتظمة ، ولكن ليست مزعجة ، وتحرك الاحتمال نحو قرار الشراء.

ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، يحاول أصحاب الأعمال أو المسوقون المتحمسون تسريع العملية ، عن طريق إرسال الكثير من المعلومات ، في وقت مبكر جدًا ، أو في كثير من الأحيان. النتائج؟ الرد المعاكس تمامًا ، نظرًا لأن العميل المحتمل لا يفشل في الشراء فحسب ، بل يخبرونك بالرحيل نهائيًا!

بصفتي مسوق بريد إلكتروني ، عادة ما أكون صبورًا جدًا ، لكن مؤخرًا ، رحب راتيبوينت بترحيبهم. كيف؟ حسنًا ، لقد بدأت ببراءة بما فيه الكفاية ، ببطاقة بريدية ، بريد إلكتروني وعرض لتجربة مجانية. ثم جاءت المكالمة الهاتفية التي طرحت خلالها بعض الأسئلة. قبل انتهاء المحادثة ، أخبرتهم أنه من غير المحتمل أن أستخدم منتجهم لأنني كنت موزعًا له الاتصال المستمر ولم يكن سببًا مقنعًا لي للتغيير.

بدلًا من أخذ الرفض المهذب ، نقلوني إلى مجموعة مختلفة تمامًا وأصبحت أحد الاحتمالات. كان هناك المزيد من البطاقات البريدية والمزيد من البريد الإلكتروني والمزيد من المكالمات الهاتفية. نظرًا لأن موظفي المبيعات لديهم أصبحوا مزعجين بشكل متزايد ، ويطالبون بمعرفة سبب عدم تنشيط تجربتي ، وجدت أنه من الصعب والأصعب أن أبقى مهذبًا. (دعنا نواجه الأمر ، أنا من نيويورك وفي يوم جيد من الصعب أن أبقى مهذبا)

إذا كنت قد فكرت في تجربة منتجهم ، فمن غير المرجح أن أفعل ذلك الآن الدرس؟ الكثير من التسويق ليس بالشيء الجيد. إذا أشار شخص ما إلى أنه ليس عميلاً محتملاً ، فدعه يختار الانسحاب ، وتابع. قد يؤدي الماء إلى تآكل الجبال ، قطرة واحدة في كل مرة ، لكنه لن يدفع أحدًا للشراء

2 تعليقات

  1. 1

    لورين ، رسالتك جعلتني أفكر في سؤال كنت أفكر فيه مؤخرًا. ما هو الفاصل الزمني الجيد (بين الرسائل) لاستخدامه في حملة DRIP بالبريد الإلكتروني؟ خاصة إذا كان لديك الكثير من المعلومات التعليمية لتقديمها. 2 أيام؟ 3 أيام؟ أسبوع؟

  2. 2

    سؤال جيد باتريك ،
    عادةً ما أرغب في ترك أسبوع بينهما ، لكنه يختلف حسب الفئة وأيضًا ما يشترك المستخدمون فيه.

    وخير مثال على ذلك هو ProBlogger الذي استمر 31 يومًا لتحسين التدوين. لقد كان برنامجًا رائعًا. لقد قمت بالتسجيل وأنا أعلم أنني سأتلقى بريدًا إلكترونيًا يوميًا لمدة 31 يومًا. قليلا كان كثيرا. لقد تخلفت عن الركب ولم أعود إلى الوراء. على الرغم من أنني حفظت جميع رسائل البريد الإلكتروني الـ 31 ، إلا أنني لم أنجح في الدرس الخامس عشر.

    بعد مراجعة برنامجه ، قررت منح القراء مزيدًا من الوقت. فيما يتعلق بالتحديثات العامة والدعوات لحضور الندوات ، فقد وجدت انخفاضًا حقيقيًا إذا أرسلت أكثر من واحدة كل أسبوعين للجميع باستثناء أضيق مكان.

    سأكون فضوليًا عما يجده الآخرون مناسبًا لهم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Automation

Don’t Let Your Drip Campaign Become Chinese Water Torture

One of the most effective techniques to move Random Strangers to Raving Fans is to use a “drip campaign”.  In this process you identify a select group of people who fit a particular demographic, or better yet, share a common interest and send them messages.  These messages can be email, voice mail, direct mail, or face to face.

A truely effective campaign provides information relevant to your target customer, comes in regular, but not annoying intervals, and moves the prospect toward a purchase decision.

Sometimes, however, over eager business owners or marketers try to accelerate the process, by sending too much information, too soon, or too often.  The result? Exactly the opposite response, as your prospect not only fails to buy, they tell you to go away, permanently!

As an email marketer, I am usually pretty patient, but recently, Ratepoint wore out their welcome.  How? Well it started innocently enough, with a postcard, an email and an offer for a free trial.  Then there was the phone call during which I asked a few questions. Before the conversation ended I told them I was unlikely to use their product because I was a reseller for Constant Contact and their was no compelling reason for me to change.

Instead of taking the polite no, they moved me into an entirely different group and I became a prospect.   There were more postcards,  more email and more phone calls.  As their sales people became increasingly annoying, demanding to know why I hadn’t activated my trial,  I found it harder and harder to remain polite.  (Lets face it, I am from NY and on a good day it is hard for me to remain polite)

If I would have ever considered trying their product, I am unlikely to now.  The lesson?  Too much marketing is not a good thing.  If someone indicates they are not a prospect, let them opt out, and move on.   Water may erode mountains, one drip at a time, but it won’t move someone to buy.

2 Comments

  1. 1

    Lorraine, your post made me think of a question I’ve been pondering lately. What is a good interval (between messages) to use for an email DRIP campaign? Especially if you have a lot of educational information to provide. 2 days? 3 days? a week?

  2. 2

    Good question Patric,
    I typically like to leave a week between, but it varies by category, and also what your users sign up for.

    A great example was the ProBlogger 31 days to better blogging. It was a great program. I signed up knowing I was going to get an email a day for 31 days. Bit it was too much. I fell behind, and never caught back up. Although I saved all 31 emails, I never got passed lesson 15.

    After going through his program, I decided to give my readers more time. On general updates, invitations to seminars, I have found a real fall off if I send more than one every two weeks to all but the tightest niche.

    I would be curious what others find works for them.

Leave a Reply