بالتنقيط ، بالتنقيط ، بالتنقيط… الشراء

بالتنقيط بالتنقيط

لا أحد ينتظر تغريدتك التالية أو تحديث الحالة أو منشور المدونة لإجراء عملية الشراء التالية. هناك دائمًا فرصة لتحفيز شخص ما على الشراء ، ولكن من المستحيل التنبؤ بالوقت الذي يكون فيه العملاء المحتملون جاهزين لإجراء عملية الشراء التالية. لهذا السبب من المهم جدًا أن تكون حاضرًا عند عملائك المحتملين هي على استعداد لاتخاذ قرار.

اين سيكونون؟ نحن نفهم من السلوك الحالي عبر الإنترنت أن غالبية العملاء المحتملين عبر الإنترنت سوف يستخدمون محرك بحث. ما الكلمات الرئيسية التي سوف يبحثون عنها؟ هل سيبحثون محليًا عن أبحاثهم؟ هل أنت في نتائج محرك البحث حيث يبحثون؟ إذا كانوا يبحثون عن مورد داخل شبكتهم ، فهل أنت مورد موثوق موجود هناك؟

يعد التدوين نشاطًا رائعًا عبر الإنترنت لأنه يسمح لك بالتنقيط من المعلومات وتكون متاحًا متى يبحث العميل المحتمل عن الحل. ومع ذلك ، لا يكفي التدوين. نحن ندفع زوارنا للاشتراك في خلاصتنا ، أو الاشتراك عن طريق النشرة الإخبارية ، أو متابعتنا على Twitter ، أو تشجيعنا على Facebook ، أو الاتصال بنا على LinkedIn حتى يكون لدينا فرصة للتواجد هناك عندما يكونون مستعدين للشراء.

يُعد التسويق عبر البريد الإلكتروني وسيلة رائعة لإعادة الاتصال بهؤلاء العملاء الذين "قد" يشترون قريبًا. ربما يجرون بعض الأبحاث عبر الإنترنت ، ويجدونك من خلال محرك بحث ، واشتركوا حتى يتمكنوا من مراقبتك والاتصال بك عندما يكونون مستعدين للشراء.

الشبكات الاجتماعية هي وسائل رائعة لبناء السلطة والثقة ، وفضح شخصية عملك لشخص قد يرغب في التعامل معك. مرة أخرى ، من خلال الاستمرار في البقاء في أفق العميل المحتمل ... ستكون هناك عندما يقررون الشراء.

لا تجعل المنشورات المتساقطة ، وتقطير التغريدات ، والتعليقات المتساقطة ، والتحديثات المتساقطة في صدارة اهتماماتك فحسب ، بل تمتد أيضًا من الأشخاص داخل شبكتك إلى الأشخاص داخل شبكات متابعيك وشبكات متابعيهم وما إلى ذلك.

من المهم أن تكون في قمة اهتماماتنا في شبكات آفاقنا ، وبناء الثقة والسلطة داخل شبكتهم يحسن فرصنا في الاتصال بنا عندما يكونون على استعداد للشراء. يسأل الناس أحيانًا ، هل يجب أن أضع الموارد في Facebook أو Twitter؟ هل يجب أن أستثمر في التسويق عبر البريد الإلكتروني أو تحسين محرك البحث؟ هل يجب أن أبدأ مدونة أو أعلن عبر الإنترنت؟

لا توجد إجابة صحيحة على هذا. السؤال كله يعتمد على عائد استثمارك التسويقي. إذا شاركنا على LinkedIn شهريًا لمدة ساعة ، فلنفترض أن هذه الساعة تساوي 250 دولارًا أمريكيًا في الاستشارة ... أي 3,000 دولار سنويًا. إذا حصلت على عقد بقيمة 25,000 دولار من عميل متوقع من LinkedIn ، فهل كان الأمر يستحق ذلك؟ بالطبع كان كذلك. السؤال ليس أين، السؤال هو كيف يمكنك موازنة حملات التنقيط وأتمتتها عبر جميع هذه الوسائط بفعالية.

لا تراهن على وسيط واحد ، فقد تكون آفاقك في أي مكان. بمجرد تحديد أفضل الوسطاء لديك مع العملاء المتوقعين الواعدين ، يمكنك بذل المزيد من الجهد في تلك الوسائط.

بالتنقيط ، التنقيط ، التنقيط ... وانتظر الشراء.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, WordPress

Drip, Drip, Drip… Buy

No one is waiting for your next tweet, status update or blog post to make their next purchase. There’s always the chance that you might motivate someone to purchase, but it’s impossible to predict when prospects are ready to make their next purchase. That’s why it’s so important to be there when your prospects are ready to decide.

Where will they be? We understand from current online behavior that the majority of online prospects will utilize a search engine. What keywords will they search for? Are they going to search locally for their research? Are you on the search engine results where they’re looking? If they seek a resource within their network, are you a trusted resource that’s present there?

Blogging is a great online activity because it allows you to drip information and be available when the prospect is searching for the solution. It’s not enough to blog, though. We push our visitors to subscribe to our feed, subscribe by newsletter, follow us on Twitter, fan us on Facebook, or connect to us on LinkedIn so that we have a chance of being there when they are ready to purchase.

Email marketing is a great medium for re-connecting with those customers who ‘may’ purchase soon. Perhaps they’re doing some research online, found you through a search engine, and subscribed so they can keep an eye on you and connect when they’re ready to buy.

Social networks are great mediums for building authority and trust, and exposing your business’ personality to someone who may want to do business with you. Again, by continuing to stay on your prospect’s horizon… you will be there when they decide to buy.

Dripping posts, dripping tweets, dripping comments, and dripping updates not only keeps you top of mind, it also extends from people within your network to people within your followers’ networks, and their followers’ networks, and on and on.

Being top of mind in our prospects’ networks is important, building trust and authority within their network improves our chances of them calling us when they’re ready to buy. People sometimes ask, should I put resources in Facebook or Twitter? Should I invest in email marketing or search engine optimization? Should I start a blog or advertise online?

There’s no right answer to this. The question is all dependent upon a return on your marketing investment. If we participate monthly on LinkedIn for an hour, let’s say that hour is worth $250 in consultation… that’s $3,000 annually. If I get a $25,000 contract from a lead from LinkedIn, was it worth it? Of course it was. The question isn’t where, the question is how can you balance and automate drip campaigns throughout all these mediums effectively.

Don’t bet on a single medium, your prospects may be anywhere. Once you identify your best mediums with the most promising leads, you can put more effort in those mediums.

Drip, drip, drip… and wait for the buy.

Leave a Reply