التسويق بالتنقيط الجزء الأول: من يهتم؟

إيداع الصور 41543635 ثانية

نعم ، أخطط لكتابة أقساط مستقبلية في هذه السلسلة من المنشورات عن التسويق بالتنقيط. لكن ، حتى لو لم أفعل ، خمن ماذا: العنوان لا يزال يعمل. الجزء الأول من حملة التسويق بالتنقيط لا يقرر ماذا يكتب. إنه ليس اختيار اسم مجال أو تصميم صفحة مقصودة. إنه لا يقوم بإعداد نماذج الاتصال الخاصة بك وأتمتة الحملة. يتمثل الجزء الأول من أي حملة بالتنقيط في معرفة من يهتم فعلاً بما تريد قوله.

يمكن تحديد من يهتم بشكل أكثر ملاءمة: من الذي تريد أن تهتم به. تسمعه في الإعلانات وفي الشبكات ومن مدربي الأعمال في كل مكان - ابحث عن تخصصك. هذا مهم بشكل استثنائي في التسويق بالتنقيط لأنه قبل أن تتمكن من التنقيط تحتاج إلى الرصاص ؛ وللحصول على هذا العميل المتوقع ، يجب أن تقدم شيئًا ذا قيمة ؛ وكيف تعرف ما هي القيمة حتى تعرف من يشتري؟

هذا صحيح ، "شراء". واجه الأمر ، على الرغم من أنك لا تطلب منهم فتح دفتر الجيب الخاص بهم ، فأنت تطلب من الناس شراء شيء ما منك - على الأرجح بعض المحتوى الذي طورته لمصلحتهم. الآن ، لا يشترون بالمال. العملة التي تشتري المعرفة من المسوقين الأذكياء ليست الدولار والسنتات. العملة هي معلومات الاتصال ... ومعدل التضخم مرتفع للغاية.

علبة من الصودا تستخدم لشراء نيكل ، أليس كذلك؟ صحيح ، وعنوان بريد إلكتروني صالح يستخدم للذهاب لإدخال دفتر الزوار (تذكر هؤلاء). ليس بعد الآن. يحمل كل عميل محتمل يتصفح الويب كتابًا صغيرًا مليئًا ببياناته - عنوان البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وحتى المعلومات السكانية. أولئك الذين يطلبون بيانات الاتصال هذه دون تقديم أي شيء ذي قيمة في المقابل هم مثل فقراء التسويق عبر الإنترنت ، حيث يتوسلون للحصول على العملة بنعمة من المانح. بدلا من التسول ، عقد صفقة عادلة. تقدم شيئا ذا قيمة مثل نصائح مجانية من مؤلفين محترمين و / أو ورقة بيضاء مجانية PDF، ندوة أو حدث مجاني ، أو مفضلتي الشخصية ، وهو بالطبع ه. وكلما كنت ترغب في زيادة الرسوم (أي كلما زادت البيانات التفصيلية التي تطلب من العميل المتوقع تقديمها) زادت القيمة التي يجب عليك إنشاؤها. بخلاف ذلك ، ستجد نفسك تبيع مشروبًا غازيًا مقابل فاتورة بقيمة 10 دولارات بدون العديد من المتلقين.

الآن ، جزء "من" من يهتم هو الذي يبدأ حقًا في الأهمية. كما ترى ، ترتبط القيمة في ما تقدمه ارتباطًا مباشرًا بمن تقدمه إليه. إذا كنت تعرف من هو جمهورك ، فعندئذ (وعندها فقط) يمكنك تطوير منتج يكونون على استعداد لشرائه بسعر معلومات الاتصال الخاصة بهم. في الأساس ، يجب أن تقضي الكثير من الوقت في تطوير المنتج الذي تخطط لبيعه للحصول على بيانات الاتصال كما تفعل مع المنتج الذي تخطط لبيعه مقابل المال. بعد كل شيء ، بدون الأول ، هناك أمل ضئيل في الأخير.

لذا ، إذا كنت تفكر في بدء حملة بالتنقيط ، فاسأل نفسك "من يهتم؟" قم بتلميع عرض يستحق ما تطلبه في المقابل - لا تكن فقيرًا في التسويق. وبمجرد شرائهم ، تأكد من التسليم.

تعليق واحد

  1. 1

    أعتقد أننا نميل إلى التفكير ... حسنًا ، أنا مهتم بذلك أيضًا ... من المهم جدًا معرفة جمهورك ومعرفة من يهتم. وظيفة جيدة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Automation

Drip Marketing Part 1: Who Cares?

Yes, I do plan to write future installments in this series of posts on drip marketing.  But, even if I don’t, guess what: the title still works.  The first part of a drip marketing campaign is not deciding what to write.  It’s not picking a domain name or designing a landing page.  It’s not setting up your contact forms and automating the campaign.  Part 1 of any drip campaign is figuring out who actually cares about what you have to say.

Determining who cares could be more aptly stated: who do you want to care.  You hear it in advertising, in networking, and from business coaches everywhere — find your niche.  This is exceptionally important in drip marketing because before you can drip you need a lead;  and to get that lead you need to offer something of value; and how do you know what’s of value until you know who’s buying?

That’s right, “buying.”  Face it, even though you’re not asking them to open their pocket book, you’re asking people to buy something off of you–presumably some content you’ve developed for their benefit.  Now, they don’t buy with money.  The currency that buys knowledge from savvy marketers is not dollars and cents.  The currency is contact information… and the inflation rate is sky high.

A can of soda used to go for a nickel, right?  True, and a valid email address used to go for a guest book entry (remember those).  Not any more.  Every prospect browsing the web carries a pocket book full of their data–email address, phone numbers, and even demographics.  Those who ask for that contact data without offering anything of value in return are like the paupers of internet marketing, begging for currency purely at the grace of the giver.  Instead of begging, make a fair deal.  Offer something of value such as free tips from respected authors, a free whitepaper PDF, a free seminar or event, or my personal favorite, an e-course. And, the more you want to charge (i.e. the more detailed data you ask the lead to provide) the more value you must create.  Otherwise, you’ll find yourself selling a soda for a $10 bill without many takers.

Now, it’s the “who” part of this who cares that really starts to matter.  You see, the value in what you’re offering is directly related to who you’re offering it to.  If you know who your audience is, then (and only then) can you develop a product that they will be willing to buy at the price of their contact information.  In essence, you should spend as much time developing the product you plan to sell for contact data as you do the product you plan to sell for money.  After all, without the former there’s little hope for the latter.

So, if you’re thinking of starting a drip campaign, ask yourself “who cares?”  Polish up an offering that’s worth what you’re asking in return–don’t be a marketing pauper.  And, once they’ve bought, be sure to deliver.

One comment

  1. 1

    I think we tend to think…well I care so they will too…It’s so important to know your audience and know who cares. Good post.

Leave a Reply