التسويق بالتنقيط الجزء الثاني: لا تمتص.

إيداع الصور 41543635 ثانية

قبل بضعة أسابيع ، نشرت الجزء الأول من سلسلة التسويق بالتنقيط: من يهتم؟ والذي ، في الواقع ، تبين أنه مقال حول كيفية إنشاء عملاء محتملين. فكرة جديدة ، أليس كذلك؟ قبل أن تتمكن من التنقيط ، يجب أن يكون لديك جمهور لتستمتع به. حسنًا ، إذا بدا هذا المفهوم بدائيًا جدًا بالنسبة لك ، فمن المحتمل أن تتوقف عن القراءة الآن. نصيحتي هذا الأسبوع أساسية: لا تمتص.

لقد كتبت أول حملة تقطير على الإطلاق بعد حوالي 13 دقيقة من إطلاق ميزات التسويق بالتنقيط في AddressTwo. لا حقا فعلت. لقد كتبت برنامجًا ، ثم فكرت ، "آه ، ما هيك ، أعتقد أنني سأستخدمه بشكل أفضل." قضيت حوالي 30 دقيقة أخرى في كتابة سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني الطويلة لكل عميل تجريبي مجاني. خمين ما. امتصوا.

منذ ذلك الوقت ، تعلمت كل ما أعرفه اليوم عن التسويق بالتنقيط لورين بول. ماذا تعلمت؟ محتواها لم تمتص. كانت جيدة. حقا جيد. جيد جدًا ، في الواقع ، إذا قمت بالتسجيل في الدورة التدريبية الإلكترونية الخاصة بها حول كيفية كتابة خطة عمل ، تكون النتيجة رائعة: فأنت تتعلم بالفعل كيف تكتب خطة عمل. لا تحصل على كلمات تشويقية أسبوعًا بعد أسبوع حول كيف يمكنك تعلم كتابة خطة عمل. لا تنشغل بالضجيج حول مدى جودتك بما فيه الكفاية ، فأنت ذكي بما فيه الكفاية ، ومثلك تمامًا. لا تكتشف أنه يمكنك أيضًا تعلم كتابة خطة عمل مقابل 4 أقساط سهلة بقيمة 19.95 دولارًا شهريًا. لا ، محتواها ليس سيئًا.

إذا كنت تكتب تسويقًا بالتنقيط ، فلا تمتص. قدِّم أفضل محتوى لديك. تحتاج إلى الإقرار بأن الأشخاص قد اشتركوا في برنامج التنقيط الخاص بك للحصول على بعض القيمة ، وإذا لم يتلقوها ، فسيتم إلغاء الاشتراك. لذلك ، أثناء كتابة محتوى التنقيط الخاص بك ، ضع هذه المبادئ في الاعتبار:

  • لماذا وافق المستلم على استلام هذا المحتوى؟ ما الذي يأملون في الحصول عليه مقابل التكلفة (نعم ، التكلفة) للحصول على بريدك الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بهم؟ ثم… هل تلبي هذا التوقع?
  • كيف سيستفيد المستلم من تلقي هذه الرسالة؟ ليس كيف ستستفيد من حصولهم عليها ، سنصل إلى ذلك لاحقًا. أولاً ، أجب عن كيفية استفادتهم.  إذا لم يكن هناك شيء لهم ، فسيتوقفون عن تلقيه.
  • كيف ستستفيد من تلقي المستلم لهذه الرسالة؟ نعم ، يمكننا طرح هذا السؤال ، لكن لاحظ الترتيب الذي تم النظر فيه. ما تبحث عنه هنا هو المحتوى الذي يمكنك تعليمه أو مشاركته مع المستلم الذي (1) يفيده بينما (2) يفيدك في نفس الوقت من خلال معرفته به. على عكس خبراء التدريب على المبيعات ، فإن تعليم المشتري لا يعني دائمًا إعطاء معلومات مجانية. يمكن للمشتري المتعلم أن يكون عميلاً محتملاً أفضل. ما هو الشيء الذي تتمنى أن يعرفه كل عميل محتمل قبل التعامل معهم؟

إذا كنت بذيئًا (أي شارك فقط السلاسل الوقحة والمحتوى الترويجي) فقد تحصل على نتيجة إيجابية: المبيعات. ومع ذلك ، إذا لم تكن بذيئًا ، فستحصل على مبيعات أيضًا. لا ، حقا ، سوف تفعل. يمكن القيام به بشكل جيد. مبيعات أكبر. مبيعات أسعد. وهناك شيء آخر: المزيد من المشتركين. يقوم الناس بإعادة توجيه محتوى جيد ، وليس نسخة إعلانية جيدة. مص ولا يزال بإمكانك البيع. لا تمتص ، وسوف تبيع مرارا وتكرارا. انت صاحب القرار.

2 تعليقات

  1. 1

    من الجميل أن أعرف ، أنا لا أمتص ... بجدية ، أنا أتبع نموذج سيث غودين. التخلي عنه ، وإذا كان المحتوى جيدًا بدرجة كافية ، فسيظل الأشخاص يدفعون مقابله.

    أدرجت في كتاب Tribes الصوتي بأكمله مجانًا ، لكنني اشتريت نسخة منه. لقد وجدت عملائي سيفعلون ذلك أيضًا!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Automation

Drip Marketing Part 2: Don’t Suck.

A few weeks back, I posted part 1 of the drip marketing series: Who Cares? Which, in reality, turned out to be an article on how to generate leads.  Novel idea, right?  Before you can drip, you have to have an audience to drip on.  Well, if that concept seemed too rudimentary for you, then you should probably stop reading now.  My advice this week is even more basic: don’t suck.

I wrote my first ever drip campaign about 13 minutes after I released the drip marketing features in AddressTwo.  No really, I did.  I wrote a program, then thought, “ah, what the heck, I guess I’d better use it.”  I spent about another 30 minutes writing a series of long-copy emails for every free trial lead.  Guess what.  They sucked.

Since that time, I have learned everything I know today about drip marketing from Lorraine Ball.  What did I learn?  Her content didn’t suck.  It was good.  Really good.  So good, in fact, that if you sign up for her e-course on how to write a business plan, the result is remarkable: you actually learn how to write a business plan.  You don’t get teasers week after week about how you could learn to write a business plan.  You don’t get pumped with hype about how you’re good enough, you’re smart enough, and doggone-it people like you.  You don’t find out that you too can learn to write a business plan for just 4 easy installments of $19.95/mo.  No, her content doesn’t suck.

If you’re writing drip marketing, don’t suck.  Give your best content.  You need to acknowledge that people signed up for your drip to get some value, and if they don’t receive it, they’ll unsubscribe.  So, as you write your drip content, keep these principals in mind:

  • Why did the recipient agree to receive this content?  What are they hoping to receive in exchange for the cost (yes, cost) of getting your email in their inbox?  Then… are you meeting that expectation?
  • How will the recipient benefit from getting this message?  Not how will YOU benefit by them receiving it, we’ll get to that later.  First, answer how they benefit.  If there’s nothing in it for them, they’ll cease to receive it.
  • How will you benefit from the recipient getting this message?  Yes, we can ask that question, but notice the order in which it’s considered.  What you look for here is content that you can teach or share with the recipient that (1) benefits them while (2) simultaneously benefiting you by them having known it.  Contrary to sales training experts, educating the buyer is not always giving away free information.  An educated buyer can be a better prospect/client.  What is it that you wish every prospect knew before you engaged with them?

If you suck (that is, share only shameless string-alongs and promotional content) you may have a positive result: sales.  If you don’t suck, however, you will get sales, too.  No, really, you will.  It can be done, and done well.  Bigger sales.  Happier sales.  And one more thing: more subscribers.  People forward good content, not good ad copy.  Suck and you may still sell.  Don’t suck, and you’ll sell again and again.  You decide.

2 Comments

  1. 1

    It’s nice to know, I don’t suck… Seriously, I follow the Seth Godin model. give it away, and if the content is good enough, people will still pay for it.

    I listed to the entire Tribes audio book,for free, but still bought a copy. i have found my customers will too!

Leave a Reply