بناء حركة مرور مدونة باستخدام eCourse والعنوان الثاني

لقد بدأت فكرة تقديم دورة إلكترونية مجانية لبضعة أشهر. كان مصدر إلهام الفكرة نتيجة المشاركة في ProBlogger الأصلي - كيفية إنشاء مدونة أفضل في 31 يومًا. (لقد كانت دورة إلكترونية مجانية ، والآن هي كذلك بووk)

كان المفهوم الأصلي رائعًا: قم بالتسجيل ، والحصول على بريد إلكتروني ، والارتباط بمنشور مدونة ، والتعليق ، والانضمام إلى منتدى ، وقراءة التعليقات الأخرى ، والحصول على مهمة ، ومشاركة ما تعلمته ، وستبدأ الدورة مرة أخرى.

اعتقدت أنها طريقة رائعة لإشراك القراء ، وإظهار ما أعرفه ، والحصول على بعض مبيعات الكتب ، وربما عميل على طول الطريق. مع إطلاق موقعنا الإلكتروني الجديد خلفنا ، كنت على استعداد للبدء.

بصفتي مستخدمًا متعطشًا للاتصال المستمر ، شعرت بخيبة أمل عندما اكتشفت أنه يمكنني إنشاء ما يصل إلى 15 مستجيبًا تلقائيًا ، ولكن ليس لدي سوى 5 نشط في أي وقت. (هذا لا يعمل بشكل جيد بالنسبة لشخص يخطط لملف دورات عشرة أسابيعe)

وهكذا بدأ البحث عن مورد آخر ميسور التكلفة. لقد سررت أن أجد مطورًا محليًا العنوان الثاني تقدم الآن وظيفة الحملة. لا يزال في الإصدار التجريبي ، كانت هناك بعض المراوغات ، لكن المطور ، نيك كارتر لا ينام. يتم الرد على طلباتي وأسئلتي وحتى الشكاوى العرضية ، ويتم إصلاحها ، غالبًا قبل تسجيل الدخول مرة أخرى.

شعار كارتر

ما هو AddressTwo؟ الإجابة المختصرة: أداة CRM بسيطة ، لشخص ليس كبيرًا بما يكفي لـ Goldmine ، أو Salesforce. بمساعدة أداة الحملة ، لدي مجموعة من 10 رسائل بريد إلكتروني مبرمجة مسبقًا ليتم تسليمها مرة واحدة في الأسبوع. كل بريد إلكتروني متصل بمنشور مدونة.

عندما يقوم الأشخاص الجدد بتنزيل مخطط خطة العمل ، تتم إضافتهم إلى مجموعة جديدة ، ويبدأون في تلقي التسلسل. يمكنني الحصول على أكبر عدد ممكن من الأفراد أو المجموعات من خلال البرنامج ، كل ذلك في مراحل مختلفة

كيف تعمل حتى الآن؟ منذ أن أرسلت الدعوات الأولى منذ أيام ، كان لدي حوالي 60 شخصًا مسجلين في واحدة من أربع مجموعات. هل سأرى المزيد من الأعمال؟ هذه هي الخطة ، ولكن على الأقل في الوقت الحالي ، لدي 60 شخصًا تتم دعوتهم للعودة إلى موقع الويب الخاص بي للحصول على محتوى جديد كل أسبوع ، ويقوم حوالي نصفهم بزيارة العودة حتى الآن.

هناك الكثير من التطبيقات لهذا النوع من الحملات ، وإذا تمكنا من حل جميع الأخطاء ، فسنجربها على عدد قليل من العملاء أيضًا.

ما هو CRM؟

إذا كنت مهتمًا بما تفعله حزمة إدارة علاقات العملاء (CRM) ، فقد قام AddressTwo بعمل رائع في التوثيق ما هو CRM في هذا الفيديو:

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Customer Relationship Management

Build Blog Traffic with eCourse and Address Two

I have been kicking around the idea of offering a free eCourse for a few months.  The inspiration for the idea was a result of participating in the ProBlogger’s original – How to Build a Better Blog in 31 Days.  ( It was a free eCourse, now it is a book)

The original concept was cool:  Sign up, get an email, link to a blog post, comment, join a forum, read other comments, get an assignment, share what you learn,  and the cycle starts again.

I thought it was a great way to engage readers , show off what I know, pick up a few book sales, and possibly a client along the way.  With the launch of our new website behind us, I was ready to get started.

An avid Constant Contact user,  I was disappointed to discover I could create up to 15 auto responders, but only have 5 active at any given time.  (That doesn’t work well for someone planning a Ten Week course)

And so the hunt began for another, affordable resource. I was delighted to find, locally developed Address Two now offers a campaign function.  Still in Beta, there have been a few quirks, but developer, Nick Carter doesn’t sleep.  My requests, questions, and even the occasional complaints are answered, and fixed, often before I log in again.

What is AddressTwo? The short answer:  A simple CRM tool, for someone not big enough for Goldmine, or Salesforce.   With the help of the campaign tool, I have a set of 10 emails, preprogrammed to be delivered once a week.  Each email is connected to a blog post.

As new people download the business plan outline they are added to a new group, and begin receiving the sequence.  I can have as many individuals or groups growing through the program, all at different stages.

How is it working so far?  Since I sent out the first invitations a tendays ago, I have about 60 people enrolled in one of four groups.  Will I see additional business?   That is the plan, but atleast for now, I have 60 people  being invited to come back to my website for new content each week, and about 1/2 of them are making the return visit so far.

There are lots of applications for this type of campaign, and if we can get all the bugs worked out, we are going to try it out on a few clients as well.

What’s a CRM?

If you’re curious what a Customer Relationship Management (CRM) package does, AddressTwo has done a great job of documenting what a CRM is it in this video:

One comment

  1. 1

Leave a Reply