تثقيف القراء

الضيف المدونات

كلنا بدأنا في مكان ما!

كنت أتحدث مع صديق الليلة حول الشبكات الاجتماعية ومستقبلي في الصناعة. لقد تناولت غداء رائعًا وملهمًا مع صديقة جيدة ، بات كويل ، الأسبوع الماضي. لطالما كنت تقنيًا ... جاك لجميع المهن ، لا يتقن أي شيء ... حتى وقت قريب. في العام الماضي ، ركزت انتباهي حقًا على تطور الإنترنت.

سطور المحادثة والبيانات الصحفية والتسويق والأخبار والمحادثات غير واضحة تمامًا. خطوط التكنولوجيا كذلك ، مع XML, RSS, المدونات و خدمات تحسين محركات البحث. السرعة التي نتحرك بها مذهلة. لا يوجد مرفق تعليم عالي يمكنه بناء دورة. بمجرد تصميمك لمنهج دراسي ، سيكون ببساطة قديمًا. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل وجود أشخاص مثلي وإدمانهم على التكنولوجيا أمرًا مهمًا للغاية.

يختلف محتوى مدونتي بين المبتدئين والمتقدمين عن قصد. أنا أدفع نفسي لتثقيف وتجربة واختبار أحدث المنصات والتقنيات حتى أكون في موقع الثقة والخبرة بين زملائي. حتى الآن ، جيد جدًا ... أحصل على هذا التقدير!

لم أكن لأتعلمها أبدًا لولا كل المصادر الأخرى التي شاركت تجاربها عبر الإنترنت. هذا هو السبب في أنني غالبًا ما أتراجع عنه وأقدم وجهة نظر المبتدئين. شخص ما أخذ الوقت لي وأريد رد الجميل! قد يكون التعرف على هذه الأشياء مخيفًا ، فأنا أرغب في تشجيع الناس ، وليس الإحراج وإيقافهم. قد يقرأ البعض منكم بعض مداخلاتي ويقولون ، "لا دوه!". هذا جيد ... فقط ابق معي وسنعود إلى مستواك في أسرع وقت.

علمهذا حقا هو الهدف من مدونتي. أود أن أفعل أكثر من مجرد إعادة الروابط والأخبار - أريد حقًا أن أتحدث من منصب يثقف الآخرين حتى يتمكنوا من اتخاذ القرارات. من بين كل مئات الخلاصات التي قرأتها ، هناك عدد قليل جدًا من الخلاصات المفيدة للمستخدم النهائي أو الشركة. أريد أن أكون مرشحًا لتلك المعلومات ، وسيطك ، ودليلك.

كيف حالى؟ لا تدخر الانتقاد ... لدي بضع مئات من الأشخاص يزورون الموقع كل يوم ، لكن قلة قليلة منهم تعلق بالفعل. 20+ في المائة منكم يعودون مرارًا وتكرارًا. ماذا أفعل جيدا؟ انا فضولي! أيضًا ، لاحظت أن هناك الكثير من الزيارات من خارج الولايات المتحدة وأود حقًا سماع ملاحظاتك!

إليك نصيحة جديدة لأولئك الجدد وذوي الخبرة. سأحرص الآن على وضع نصائح حول أي اختصارات غير تقليدية قد لا يفهمها الأشخاص الجدد. IMHO، فهذه ميزة تصميم صغيرة لطيفة لموقع ويب. إنه ليس رابطًا ، ولكنه يوفر مزيدًا من التفاصيل إذا كان المستخدم لا يفهم معنى الاختصار أو العبارة بمجرد تمرير الماوس فوقه.

وإليك كيفية القيام بذلك (تم التحديث بفضل نصيحة من قارئ إلى ملف اختصار بطاقة شعار):

برأيي المتواضع

يمكنك أيضًا القيام بذلك باستخدام ملف امتداد علامة باستخدام لقب جزء:

برأيي المتواضع

أنا متأكد من أنه يمكنني وضع زر محرر جديد أو فصل دراسي جديد في WordPress للتعامل معه ... ربما يومًا ما قريبًا!

شكرا مرة أخرى على القراءة! تذكر أننا بدأنا جميعًا في مكان ما! ثقف قرائك.

5 تعليقات

  1. 1

    أعتقد بلوق الخاص بك هو عظيم. لقد كنت في الجوار عدة مرات لقراءة منشوراتك لذا أعتقد أنك تفعل شيئًا صحيحًا. إذا كان لديك ، بعد كل شيء ، القراء يعودون للمزيد ... ألا تنجح؟
    مواكبة العمل الجيد.

  2. 2

    http://learningforlife.fsu.edu/webmaster/references/xhtml/tags/text/acronym.cfm
    استخدم علامة الاختصار لهذا.
    التصميم المضمن هو أسوأ شيء يمكنك القيام به ، لأنك إذا كنت ترغب في تعديل نمط الاختصار الخاص بك (تريد التغيير من الخط المتقطع إلى الخط المنقط على سبيل المثال) عليك تغيير كل اختصار.
    يعد تصميم علامة الاختصار في ملف .css أمرًا بسيطًا للغاية.
    شيء آخر: ستعمل برامج قراءة الشاشة للمكفوفين بشكل أفضل على موقعك ، إذا كنت تستخدم علامة xhtml الصحيحة للشيء الصحيح.
    وداعا

  3. 3

    روجيف

    شكرا جزيلا! سأقوم بعمل منشور حول التدوين الناجح يومًا ما قريبًا. أنا بالتأكيد لا أقيسها بالإحصائيات والدخل. إنه حقًا يتعلق بتعليقات لطيفة مثل تعليقاتك.

    دوغ

  4. 4

    مهلا!

    شكرا على ذلك! لقد قرأت عن علامة الاختصار في الماضي ولكني كنت حذرة قليلاً بشأن استخدامها. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يبدو متوافقًا مع XHTML ومعيارًا ... سأجربه.

    شكرا جزيلا!
    دوغ

  5. 5

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology

Educate Your Readers

We all started somewhere!

I was talking to a friend tonight about Social Networking and my future in the Industry. I had a fantastic, inspirational lunch with good friend, Pat Coyle, last week. I’ve always been a technologist… jack of all trades, master of none… until recent. The last year I’ve really focused my attention on the evolution of the Internet.

The lines of conversation, press releases, marketing, news and conversation are totally blurring. The lines of technology are as well, with XML, RSS, Blogging and SEO. The speed at which we’re moving is fascinating. There’s no higher education learning facility that could possibly build a course. As fast as you design a curriculum, it would simply be out of date. That’s one of the reasons why having folks like me around with an addiction to technology is so important.

My blog content varies between beginner and advanced on purpose. I am pushing myself to educate, experiment, and test all the latest platforms and technologies so that I am in a position of trust and expertise among my peers. So far, so good… I’m getting that recognition!

I would have never have learned it if not for all of the other sources that have shared their experiences online. It’s the reason why I often back it down a notch and provide a beginner’s viewpoint. Someone took the time for me and I want to return the favor! Learning about this stuff can be intimidating, I want to encourage folks, not embarrass and stop them. Some of you might read some of my entries and say, “No duh!”. That’s okay… just stick with me and we’ll be back to your level in no time.

TeachThat’s really the point of my blog. I would like to do more than regurgitate links and news – I really want to speak from a position that will educate others so that they can make decisions. Of all of the hundreds of feeds that I read, there are very few that are useful to the end-user or business. I want to be a filter for that info, your medium, your guide.

How am I doing? Don’t spare criticism… I have a few hundred folks visit the site each day, but very few actually comment. 20+ percent of you come back over and over. What do I do well? I’m curious! Also, I notice that there are a lot of visits from outside the U.S. I’d really like to hear your feedback!

Here’s a new tip for those new and experienced. I’m now going to be sure to put tips on any funky acronyms that the new folks may not understand. IMHO, this is a nice little design feature of a website. It’s not a link, but it provides a little more detail if the user doesn’t understand what the acronym or phrase means by simply mousing over it.

Here’s how it’s done (updated thanks to a tip by a reader to an acronym tag):
<acronym title="IMHO = In My Humble Opinion">IMHO</acronym>

You can also do this with a span tag using the title element:
<span title="IMHO = In My Humble Opinion">IMHO</span>

I’m sure I could throw a new editor button or class into WordPress to handle it… maybe someday soon!

Thanks again for reading! Remember that we all started somewhere! Educate your readers.

5 Comments

  1. 1

    I think your blog is great. I have been around a few times to read you posts so I guess you are doing something right. If, after all, you have readers return for more… are you not successful?
    Keep up the good work.

  2. 2

    http://learningforlife.fsu.edu/webmaster/references/xhtml/tags/text/acronym.cfm
    use the acronym tag for this.
    inline styling is the worst thing you can do, becouse if you want to modify your acrony styling (you want to change from dashed to dotted line for example) you have to change every single acronym.
    styling the acronym tag in your .css file is much simple.
    one more thing: screen readers for the blind will operate much better on your site, if you use the right xhtml tag for the right thing.
    bye

  3. 3

    Rugjeff,

    Thanks so much! I’ll have to do a post about successful blogging some day soon. I definitely don’t measure it by stats and income. It’s really about nice comments like yours.

    Doug

  4. 4

    hey!

    Thanks for that! I had read about the acronym tag in the past but was a little cautious about using it. However, since it appears to be XHTML compliant and a standard… I’ll give it a shot.

    Thanks so much!
    Doug

  5. 5

Leave a Reply