ثمانية أشياء لا تعرفها عني

حسنًا ، حسنًا ... سآخذ هذا من ستيفن. إليك 8 أشياء ربما لا تعرفها عني:

  1. في العام الماضي ، قدمت أعظم أداء لأغنية الحب على الإطلاق في العمل. كان الوقت متأخرًا ، وبقي ثلاثة منا في المكتب ، وبثنا على راديو الإنترنت. أثناء خاتمي الكبرى ، سار المدير التنفيذي قاب قوسين أو أدنى - كان يصطحب أخيه في جولة في المبنى الجديد. أنا أعلم ... افعل افعل افعل افعل افعل ما افعل ... اعرف ...
  2. كانت ديبورا ، أختي الوحيدة والوحيدة ، هي الموسوعة البريطانية "بريتانيكا" بريتانيا (sp؟) جينز فتاة في منتصف الثمانينيات. إن جعل أصدقائك يتحدثون بدون توقف عن مؤخرة أختك له تأثير نفسي دائم. كنت وما زلت فخورة بها رغم أننا نادرا ما نتحدث.
  3. كانت إحدى أسوأ الوظائف التي أمارسها هي وكيل التسويق عبر الهاتف لبطاقات الائتمان في المدرسة الثانوية. عملت لمدة أسبوعين ولم يسجل أي شخص. لقد جربتها لمدة أسبوعين لأن والدي قال إنه لا يجب أن أترك وظيفة على الفور ... سوف تتعلم دائمًا شيئًا ما. في هذه الحالة ، علمت أن والدي لم يكن دائمًا على حق.
  4. لا يزال أعز أصدقائي في المدرسة الثانوية هو أعز أصدقائي ، بعد 20 عامًا. مايك لا يقرأ مدونتي - لكننا ما زلنا نتحدث كل أسبوعين. هو وزوجته لا يصدقان.
  5. ربما قمت هذا الأسبوع بأكثر عمليات الشراء سخافة وبغيضة في مسيرتي في مجال التدوين - مغناطيس 24 ″ للباب الخلفي لسيارتي:
    كيفية
  6. قبل صيفين ، كان بإمكانك أن تجدني على الإنترنت كل ليلة تقريبًا ألعب قوس قزح ستة على XBox Live.
  7. يبلغ متوسط ​​إيرادات مدونتي الآن أكثر من 500 دولار شهريًا ، أكبر مصدر هو إعلانات الوصلات النصية.
  8. سأكون في نهاية هذا الأسبوع الإذاعة الوطنية العامة لمناقشة استخدام الموارد عبر الإنترنت لتحسين التفاوض على راتبك. لقد كانت مقابلة ممتعة للغاية ، لكنني فقدت أنفاسي لأنني اضطررت إلى الإسراع من العمل إلى مرآب السيارات إلى محطة الراديو في أقل من 20 دقيقة. لست متأكدا كيف ستنتهي! حصلت على المقابلة لأنني علقت على موقع على شبكة الإنترنت في مكان ما كنت قد استخدمت ملف تقرير الراتب الشخصي الخاص براتب موقع الرواتب للتفاوض على راتبي وأنا أيضًا أمتلك حسابًا عبر الإنترنت حاسبة الرواتب.

image 1366071 8235306

أعتقد أنني قمت بالفعل بتمرير هذا النوع من الميمات للآخرين ، لذلك لن أقوم بإعادة توجيه هذا النوع - لكنني أردت الرد عليه!

7 تعليقات

  1. 1

    شكر

    كملاحظة جانبية ، يسعدني أن شخصًا ما يكسب المال باستخدام TLA لأنني لم أحقق سنتًا ناهيك عن عرض أي إعلانات على الإطلاق .. وقد حاولت في 3 مناسبات منفصلة. لدي حتى البرنامج المساعد الخاص بهم في مكانه وتم تنشيطه .. بالنسبة لي ، الخدمة باطلة وباطلة.

    لا يعني ذلك أن AdSense هو الأفضل ولكن تظهر إعلاناتهم مؤخرًا ... ربما أقوم بأكثر مما يكفي من الأشياء الخاطئة ، لكن من المحبط رؤية الأسابيع تمر والحظ في جني ربح واحد.

    Err .. ooppsss ... آسف على الجانب الخرف LOL

    • 2

      ستيفن ،

      انتظر هناك مع TLA. أعتقد أن الإعلانات هي مخفي عن مسؤولي المدونة. بمجرد أن حصلت على راع واحد ، بدأوا حقًا في الظهور بعد ذلك. اعتقدت أن هناك شيئًا ما خطأ أيضًا لكنه نظام رائع.

      دوغ

      • 3

        لقد كنت متمسكًا ببرنامج TLA منذ أن أصبح متاحًا لأول مرة ولكن لم يتم عرض أي إعلانات أبدًا .. لم يتم عرض أي إعلانات أبدًا .. لقد جربت الخدمة في ثلاث مناسبات منفصلة مع هذه المرة الأخيرة التي تم فيها وضع الكود لأكثر من 3 أشهر ... ولا يزال ندى

        حتى برنامج AdSense يثبت أنه يمثل عبئًا من الإحباط ... يمكنني الحصول على أيام مع مشاهدات معقولة للصفحة وعدم ربح سنت (لأسابيع متتالية). أحتاج إلى خبير في AdSense ليساعدني على ما أعتقد ، لأنني متأكد من أنني ربما أفعل شيئًا خاطئًا ... الاعتراف بأنه قد يكون الأمر كذلك لا يزال لا يساعد في مستويات الإحباط مع أي من شبكات الإعلانات.

        حسنًا ... ما يكفي لاختطاف تعليقاتك المنشورة دوغ 🙂 آسف لكنها نقطة حساسة الآن معي

  2. 4
  3. 7

    أحب مغناطيس الباب الخلفي. ماذا عن رسم الشعار على جانب سيارتك أيضًا لتحقيق أقصى تأثير

    يجب أن أحاول TLA مرة أخرى في وقت ما وأرى ما إذا كانوا يقبلونني هذه المرة. ارتفع AdSense بنسبة 50٪ بالنسبة لي الشهر الماضي ، لكننا لا نتحدث عن أموال ضخمة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management

Eight Things You Don’t Know about Me

Okay, okay… I’ll take on this one from Steven. Here are 8 things that you probably don’t know about me:

  1. Last year, I did the greatest rendition of Love Song ever at work. It was late, there were 3 of us left in the office and it came on Internet Radio. As I did my grand finale, my CEO walked around the corner – he was taking his brother on a tour of our new building. I know…do-do-do do-do-do… I know….
  2. Deborah, my one and only sister, was the Britannica Britannia (sp?) Jeans girl in the mid ’80s. Having your friends talk non-stop about your sister’s butt has a lasting psychological impact. I was and am proud of her even though we rarely talk.
  3. One of my worst jobs was a Credit Card Telemarketing Agent in High School. I worked 2 weeks and never signed anyone up. I tried it for 2 weeks because my Dad said I should never quit a job right away… you’ll always learn something. In this case, I learned my Dad wasn’t always right.
  4. My best friend in High School is still my best friend, 20 years later. Mike doesn’t read my blog – but we still talk every couple weeks. He and his wife are incredible.
  5. This week I may have made the most ridiculous and obnoxious purchases of my blogging career – a 24″ tailgate magnet for my car:
    How
  6. Two summers ago, you could find me online almost every night playing Rainbow Six on XBox Live.
  7. My blog now averages well over $500 per month in revenue, the biggest source being Text Link Ads.
  8. This weekend I will be on NPR to discuss the utilization of online resources for improving your salary negotiation. It was pretty fun interview but I was out of breath because I had to hurry from work to the parking garage to the Radio Station in less than 20 minutes. I’m not sure how it will turn out! I got the interview because I commented on a website somewhere that I had used a Salary.com Personal Salary Report to negotiate my salary and I also own an online Payraise Calculator.

I think I’ve already passed this type of meme on to others, so I’m not going to forward this one on – but I did want to answer it!

7 Comments

  1. 1

    thanks 🙂

    As a side note I glad that some-one is making money with TLA because I haven’t made a cent let alone have any ads ever shown .. and I’ve tried on 3 seperate occasions. I even have their plugin in place and activated .. for me the service is null and void.

    Not that AdSense is any better but at leat their ads show up … I am probably doing more than enough things wrong but it is frustrating seeing weeks going by and being luck to make a single buck.

    errr .. ooppsss … sorry about the side rant LOL

    • 2

      Steven,

      Hang in there with TLA. I believe the ads are hidden for administrators of the blog. Once I got a single sponsor, they really started rolling in after that. I thought something was wrong as well but it’s a great system.

      Doug

      • 3

        Oh I’ve been holding on with TLA since they first became available but I have never had any ads displayed .. never .. I have tried the service on three seperate occasions with this last time the code being in place for over 3 months … and still nada

        Even AdSense is proving to be a load of frustration … I can have days with reasonable page views and not make a cent (for weeks on end). I need a AdSense guru to help I think ’cause I am sure I am probably doing something wrong … admitting that might be the case still doesn’t help the frustration levels for with either of the ad networks.

        oh well … enough of hijacking your post comments Doug 🙂 sorry but it’s a touchy point right now with me

  2. 4
  3. 7

    Love the tailgate magnet. How about having the logo painted down the side of your car too for maximum effect 😉

    I must try TLA again sometime and see if they accept me this time. AdSense was up 50% for me last month but we’re not talking mega bucks 🙂

Leave a Reply