ما الذي يجعل الناس ينقرون ... 72٪ أكثر؟

todds البريد الإلكتروني

دكتور تود، وهو موقع للتجارة الإلكترونية لمنتجات العناية بالقدم عالية الجودة الجدري لحزمة تسويق ويب مخصصة. أحد المكونات الرئيسية للمزيج التسويقي للدكتور تود هو التسويق عبر البريد الإلكتروني. أنشأنا استراتيجية محتوى جديدة وتصميمًا جديدًا ورسمنا تقويمًا تحريريًا. لقد قمنا بتحليل إحدى رسائل البريد الإلكتروني الترويجية للدكتور تود لإظهار ما الذي يجعل الناس ينقرون ويحولون.

البريد الإلكتروني smallbox 1

عرض واضح

ربما تكون قد سمعت بمصطلح "التلاعب بالقسيمة" كوسيلة لوصف ظاهرة Groupon. نعلم جميعًا أن الأشخاص يحبون تسجيل الصفقات ، لكن خدمة رسمية مثل Groupon تتطلب فراقًا مع حوالي نصف سعرك المخفض بالفعل. قمنا بتدوين المدونات حول أخذ الأمور بين يديك لإنشاء عرض ترويجي يشبه Groupon. هذا مثال على ذلك في العمل. ساعد الخصم أكثر من المعتاد وقصره على ما يزيد قليلاً عن 24 ساعة على إطلاق الطلبات.

اربطها!

هل أنت رئيس أو نقر صورة؟ ينجذب الأشخاص المختلفون إلى أنواع مختلفة من المحتوى. يمكنك دائمًا اختبار لمعرفة نوع الارتباط الذي يجذب أكبر قدر من النشاط من جمهورك المحدد ، ولكن أفضل تكتيك هو توفير خيارات من نفس الرابط. العنوان والصورة ووصف المنتج وزر التسوق الآن كلها مرتبطة بالمنتج.

البريد الإلكتروني smallbox 21

علم نفس التسوق

اللغة التي تتضمن ضمانًا للمنتج أو سياسة إرجاع سهلة تحدد أسلوب التسوق الخالي من القلق. يمكن أن يلعب اللون أيضًا دورًا رئيسيًا. أورانج ، على سبيل المثال ، تنشئ دعوة للعمل.

قليلا شيء أكثر

إذا كان العميل مرتبطًا بما يكفي لفتح بريدك الإلكتروني ، فقد يعجبك أيضًا على Facebook. يؤدي توفير روابط إلى مدونتك أو ملفات التعريف الاجتماعية إلى دعوة العملاء للمشاركة بعد الشراء.

البريد الإلكتروني smallbox 3

دائما الاختبار

في الماضي ، اختبرنا أوقات الإرسال وأسطر الموضوعات والمزيد. أثناء اختبارنا أسلوب الخصم الجديد هذا ، جربنا أيضًا تجزئة القائمة. أخذنا قائمة من العملاء الذين لديهم سجل طلبات لعلاجات الكالس مع بقية قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بالدكتور تود. على المدى الطويل ، يمكنك توفير المال عن طريق إرسال المحتوى المناسب إلى جهات الاتصال الصحيحة.

النتائج

  • كان للعملاء الذين لديهم سجل طلبات لمنتجات مماثلة ملف 11٪ رفع في معدل الفتح. تعد معدلات النقر إلى الظهور أكثر إقناعًا - حيث حصلت القائمة العامة على أ 16٪ معدل النقر، بينما حققت القائمة المجزأة نجاحًا هائلاً 72٪ نسبة النقر إلى الظهور.
  • والمبيعات؟ قمنا بتحليل البيانات لمدة 6 أشهر وتوصلنا إلى أن يوم الأربعاء كان يوم البيع الأعلى أداءً. يوم الأربعاء من إطلاق هذا البريد الإلكتروني ، زادت المبيعات 91٪ على متوسط ​​يوم الأربعاء.
  • هذه الإستراتيجية هي جزء من خطة التسويق الشاملة عبر البريد الإلكتروني. منذ أن قمنا بترقية Dr. Todd من قالب بريد إلكتروني عام إلى برنامج بريد إلكتروني مخصص ومحسّن ، ارتفع عدد زيارات مواقع الويب المدفوعة من البريد الإلكتروني 256٪.
  • حجم تحويلات تلك الزيارات إلى المبيعات زادت بنسبة مذهلة بلغت 388٪.

انظر البريد الإلكتروني على الإنترنت هنا.

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2
  3. 3

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

What Makes People Click… 72% More?

Dr. Todd’s, an e-commerce site for quality foot care products, turned to SmallBox for a custom web marketing package. One key component of Dr. Todd’s marketing mix is email marketing. We created a new content strategy, a fresh design and mapped out an editorial calendar. We’ve analyzed one of Dr. Todd’s promotional emails to show what makes people click and convert.

A Clear Offer

You may have heard the term “the gamification of couponing” as a way to describe the Groupon phenomenon. We all know people like to score deals, but an official service like Groupon requires parting ways with about half of your already deeply-discounted price. We blogged about taking matters into your own hands to create a Groupon-like promotion. Here’s an example of this in action. Discounting more heavily than usual and limiting it to a little more than 24 hours helped trigger orders.

Link It Up!

Are you a headlne or an image clicker? Different people gravitate towards different types of content. You can always test to see what link type draws the most actiivty from your particular audience, but the best tactic is to provide options of the same link. The headline, the image, the product description and the Shop Now button all link to the product.

The Psychology of Shopping

Language that includes a product guarantee or easy return policy sets the tone for worry-free shopping. Color can also play a key role. Orange, for example, creates a call to action.

A Little Something More

If a customer is engaged enough to open your email, they might also like you on Facebook. Providing links to your blog or social profiles invites customers to engage beyond the purchase.

Always Testing

In the past, we’ve tested send times, subject lines and more. As we tested this new discount tactic, we also experimented wth list segmentation. We took a list of customers with an order history for callus treatments with the rest of the the Dr. Todd’s email list. In the long run, you can save money by sending the right content to the right contacts.

The Results

  • The customers with an order history of similar products had an 11% lift in open rate. The click through rates are even more compelling – the general list earned a 16% click rate, while the segmented list earned a whopping 72% click through rate.
  • And the sales? We analyzed 6 months of data and determined that Wednesdays were the highest performing sale day. The Wednesday of this email launch, sales increased 91% over the average Wednesday.
  • This strategy is one part of an overall email marketing plan. Since we upgraded Dr. Todd’s from a generic email template to a custom, optimized email program, website traffic driven from email has risen 256%.
  • The volume of conversions of that traffic to sales has increased an astounding 388%.

See the email online here.

3 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3

Leave a Reply