لا تلوم رسول B2B (البريد الإلكتروني)

معدلات ارتداد البريد الإلكتروني b2b

سأل أحد عملائنا اليوم عما إذا كان ينبغي عليهم الانتقال إلى مزود خدمة بريد إلكتروني آخر خارج الخدمة التي يستخدمونها. سألنا لماذا وقالوا أنهم حصلوا على 11٪ ارتداد صعب معدل على رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلوها. لقد اعتقدوا أن النظام قد تم كسره لأنهم قاموا بالتحقق من أن بعض عناوين البريد الإلكتروني التي ذكرت أنه كان هناك ارتداد صعب كانت متلقين نشطين في الشركة.

في سيناريوهات نموذجية ، أ معدل ارتداد أعلى قد تثير بعض الدهشة. حتى في هذه الحالة ، نشجع العميل على التحدث إلى فريق التسليم في مزود خدمة البريد الإلكتروني الخاص به. ومع ذلك ، فهذه ليست شركتك النموذجية - فهذه شركة تعمل في مجال B2B وعناوين البريد الإلكتروني في قوائم المشتركين ليست هي Gmail العادي أو المستلمون الآخرون. إنها شركات كبيرة تدير بريدها الداخلي.

ومزود خدمة البريد الإلكتروني في هذه الحالة يتمتع بسمعة طيبة في التسليم الجيد. لذلك من المشكوك فيه أن تكون هناك مشكلة في سمعة IP مع المرسل.

يختلف هذا السيناريو عن إمكانية تسليم البريد الإلكتروني B2C. نظرًا لحجم الرسائل الاقتحامية (SPAM) التي تتدفق إلى تبادلات بريد الشركات ، فإن الغالبية العظمى من أقسام تقنية المعلومات لديها نشر الأجهزة أو الخدمات لرفض الرسائل الاقتحامية (SPAM). غالبًا ما تعتمد أنظمة المستهلك على سمعة المرسل والرسالة وحجم نقرات تصفية البريد العشوائي لتحديد ما إذا كنت تريد إرسال بريد إلكتروني إلى مجلد البريد غير الهام أم لا. وحتى ذلك الحين ، لا يرتد البريد الإلكتروني - يتم تسليمه ... إلى مجلد البريد غير الهام فقط. قد لا تحتوي أنظمة الأعمال حتى على مجلد غير هام أو قد ترتد رسائل البريد الإلكتروني ولا تسمح لها بالدخول أبدًا!

سيستمر تسليم البريد الإلكتروني B2C ، ولكن يمكن توجيهه إلى مجلد البريد العشوائي. بريد إلكتروني B2B ؛ ومع ذلك ، قد يتم رفضها بشكل قاطع. اعتمادًا على الخدمة أو الجهاز الذي يستخدمونه لحظر الرسائل الاقتحامية (SPAM) ، إلى جانب الإعدادات التي قاموا بتكوينها ، يمكن رفض رسائل البريد الإلكتروني بناءً على عنوان IP الخاص بالمرسل وسمعته ، وقد يتم رفضها بسبب المحتوى ، أو حتى يمكن رفضها ببساطة لأن سرعة وحجم رسائل البريد الإلكتروني التي يتم تسليمها من مرسل واحد.

في سيناريو B2C ، تم قبول البريد الإلكتروني فعليًا مع الرد على المرسل بأنه تم استلام البريد الإلكتروني. في سيناريو B2B ، ترتد بعض الأنظمة البريد الإلكتروني تمامًا وتوفر رمز خطأ خاطئ لـ ارتداد صعب.

بعبارة أخرى ، يرفض جهاز شركة B2B البريد الإلكتروني الذي يحتوي على رمز مرتد ثابت يعود إلى عدم وجود عنوان البريد الإلكتروني (على الرغم من احتمال وجوده). هذا ، إلى جانب معدل الدوران الموجود في الشركات ، يمكن أن يرفع معدلات الارتداد الصعب لحملة B2B أعلى بكثير من متوسط ​​حملة B2C. هذا العميل المحدد هو أيضًا عميل تقني - لذا فإن مستلميهم هم خبراء الأمان وتكنولوجيا المعلومات ... الأشخاص الذين يحبون الاستفادة القصوى من أي إعدادات أمان.

في نهاية اليوم ، لا يكذب مزود خدمة البريد الإلكتروني ... إنهم ببساطة يبلغون عن الرمز الذي تم إرساله من خادم بريد المستلم. على الرغم من أن خدمات البريد الإلكتروني المجمعة قد تواجه مشكلات في سمعة IP الخاصة بها (والتي يمكنك مراقبتها بسهولة باستخدام 250ok) ، في هذه الحالة ، يبدو أن قائمة المستلمين الصغيرة ولكن المستهدفة هي المشكلة بالنسبة لي. رسالتنا لعملائنا:

لا تلوم الرسول!

إذا كنت مقدم خدمة بريد إلكتروني أو مرسل بريد إلكتروني مجمع وترغب في مراقبة سمعة IP الخاصة بك ، أو استكشاف مشكلات التسليم وإصلاحها ، أو قياس موضع البريد الوارد الفعلي ، فتأكد من العرض التوضيحي 250okمنصة. نحن شركاء معهم.

2 تعليقات

  1. 1
    • 2

      مرحبا دارا! سؤال رائع ، كان يجب أن أدرجه!

      1. اطلب من موفر البريد الإلكتروني التحقق من عدم وجود مشكلات في إمكانية التسليم وتصحيحها إذا كانت موجودة.
      2. اتصل بالعملاء باستخدام عناوين بريد إلكتروني صالحة واطلب من فريق تكنولوجيا المعلومات لديهم معرفة سبب رفض رسائل البريد الإلكتروني.
      3. ندرك أن هناك قدرًا كبيرًا من معدل دوران الأعمال على B2B والمشكلات الصعبة التي لا يمكن حلها ببساطة. استمر في الإرسال وابق ثابتًا عند وجود مشكلة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Don’t Blame the B2B (Email) Messenger

One of our clients asked today if they should migrate to another email service provider off of the service they’re using. We asked why and they stated that they received an 11% hard bounce rate on the emails they had sent. They thought the system was broken because they hand verified that some of the email addresses that stated there was a hard bounce were active recipients at the company.

In a typical scenarios, a higher bounce rate may raise some eyebrows. Even in this case, we’re encouraging the client to speak to the deliverability team at their email service provider. However, this isn’t your typical company – this is a company that works in the B2B field and the email addresses on their subscriber lists aren’t your average Gmail or other recipients. They’re large corporations that manage their mail internal.

And the email service provider in this case has an outstanding reputation for good deliverability. So it’s doubtful that there’s an IP reputation problem with the sender.

This scenario is different than B2C email deliverability. Because of the volume of SPAM flowing into corporate mail exchanges, the vast majority of IT departments have deployed appliances or services to reject SPAM. Consumer systems often depend on the reputation of the sender, the message and the volume of Junk Filter clicks to determine whether or not to send email to the junk folder. And even then, the email isn’t bounced – it’s delivered… just to the junk folder. Business systems may not even have a junk folder or they might bounce the emails and never let them in!

A B2C email will still get delivered, but could be routed to the Junk Folder. A B2B email; however, may be rejected outright. Depending on the service or appliance they’re using to block SPAM, along with the settings they’ve configured, the emails could be rejected based on the sender’s IP address and reputation, it could be rejected for content, or it could even be rejected simply because the speed and volume of emails being delivered from a single sender.

In the B2C scenario, the email was physically accepted with a response back to the sender that the email was received. In the B2B scenario, some systems simply bounce the email altogether and provide a false error code of a hard bounce.

In other words, the B2B company’s appliance rejects the email with a hard bounce code back that the email address doesn’t even exist (even though it might). This, coupled with the turnover found at businesses, can raise the hard bounce rates of a B2B campaign substantially above the average B2C campaign. This specific client is also a technology client – so their recipients are security and IT folks… people that love to max out any security settings.

At the end of the day, the Email Service Provider isn’t lying… they simply report the code that was sent back from the recipient’s mail server. While bulk email services may have issues with their IP reputation (which you can easily monitor with 250ok), in this case the small but targeted list of recipients appears to be the issue to me. Our message to our client:

Don’t blame the messenger!

If you’re a email service provider or bulk email sender and want to monitor your IP reputation, troubleshoot deliverability issues, or measure your actual inbox placement, be sure to demo 250ok‘s platform. We’re a partner with them.

2 Comments

  1. 1
    • 2

      Hi Dara! Great question, I should have included it!

      1. Have their Email Provider verify that there are no issues with deliverability and correct them if there are.
      2. Contact the clients with valid email addresses and have their IT team find out why the emails are being rejected.
      3. Recognize that there’s a ton of turnover on B2B and difficult issues that simply can not be resolved. Keep sending and stay persistent when there’s an issue.

Leave a Reply