الكلمات التي يجب تجنبها في رسائل البريد الإلكتروني

الحقيقة حول البريد الإلكتروني

شعرت بتحسن بسيط تجاه عادات البريد الإلكتروني الخاصة بي بعد قراءة مخطط المعلومات الرسومي هذا من Boomerang. يتلقى مستخدم البريد الإلكتروني العادي 147 رسالة كل يوم ، وينفق أكثر من ساعتان ونصف على البريد الإلكتروني يوميًا. بينما أحب البريد الإلكتروني كوسيط ونعمل على دمجه كإستراتيجية مع جميع عملائنا ، فإن هذه الأنواع من الإحصائيات يجب أن تخيفك لتعديل سلوك التسويق عبر البريد الإلكتروني.

الورك - يجب أولاً الوقوف مع ضم الكعبين معًا، ثم قياس محيط المنطقة الأكثر امتلاءً من الورك، مع المحافظة على شريط القياس موازيًا للأرض. مزود التسويق عبر البريد الإلكتروني يجب أن تقدم التجزئة والجدولة بحيث يمكنك تقليل عدد الرسائل التي ترسلها واستهدافها بشكل كبير ... اكتساب ثقة واهتمام المشتركين لديك. يمكن أيضًا تطوير أحداث ومحفزات مراسلة معقدة باستخدام أ أتمتة التسويق المحرك.

في كلتا الحالتين ، ستتجنب ببساطة إنهاء كل بريد إلكتروني في سلة المهملات ... أو ما هو أسوأ ... في مجلد البريد الإلكتروني غير الهام!

infographic1 البريد الإلكتروني boomerang

هذا الرسم البياني من الكيد المرتد، وهو مكون إضافي للبريد الإلكتروني لـ Gmail. مع Boomerang ، يمكنك كتابة بريد إلكتروني الآن وجدولته ليتم إرساله تلقائيًا في الوقت المناسب. ما عليك سوى كتابة الرسالة كما تفعل عادةً ، ثم النقر فوق الزر "إرسال لاحقًا". استخدم منتقي التقويم السهل أو مربع النص لدينا الذي يفهم لغة مثل "الاثنين المقبل" لإخبار Boomerang بموعد إرسال رسالتك. سنأخذها من هناك.

4 تعليقات

  1. 1

    إذا كان تلقي 12 رسالة يترجم إلى 90 دقيقة من العمل ، فماذا يعني ذلك حقًا؟ ولماذا قد يكون العمل في برامج أخرى غير برنامج البريد الإلكتروني نفسه جزءًا من مخطط المعلومات الرسومي الخاص بالبريد الإلكتروني؟

    • 2

      مرحبًاariherzog: disqus! نحن نشارك مخطط معلومات Boomerang هنا ونعلق عليه ... إنه ليس لنا. بالنسبة إلى العمل خارج البريد الإلكتروني ، أعتقد أنهم يحاولون إلقاء نظرة على الجهد الإضافي الذي يتم إنشاؤه للمستخدم العادي عند قراءة بريد إلكتروني. تطلب منا رسائل البريد الإلكتروني التي نتلقاها القيام بعمل قبل الرد. هذا هو بيت القصيد. مثال على ذلك ، تلقيت ملاحظتك كرسالة بريد إلكتروني تطلب مني مراجعة مخطط المعلومات الرسومي مرة أخرى والرد عليك. على الرغم من أن هذا لا يركز على البريد الإلكتروني ، فقد تم إنشاؤه بسبب البريد الإلكتروني الذي أرسلته إلي.

  2. 3
  3. 4

    ليس هناك شك في أننا جميعًا غارقون في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بنا. لهذا السبب من المهم للمسوقين تجاوز الضوضاء. معرفة وقت الإرسال مفيد. اختبرها لمعرفة الوقت الذي ينتج عنه أفضل سعر مفتوح.  

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics

Words to Avoid in Emails

I felt a little better about my own email habits after reading seeing this infographic from Boomerang. The average email user receives 147 messages every day, and spends more than 2 and a half hours on email per day. While I love email as a medium and we work to integrate it as a strategy with all of our clients, these kinds of stats should scare you into modifying your email marketing behavior.

Your email marketing provider should offer segmentation and scheduling so you can minimize the number of messages you’re sending out and highly target them… gaining the trust and attention of your subscribers. Developing complex messaging events and triggers can also be achieved utilizing a marketing automation engine.

Either way, you’ll avoid simply winding up with every email in the trash… or worse… in the junk email folder!

This infographic is from Boomerang, an email plugin for Gmail. With Boomerang, you can write an email now and schedule it to be sent automatically at the perfect time. Just write the message as you normally would, then click the Send Later button. Use our handy calendar picker or our text box that understands language like “next Monday” to tell Boomerang when to send your message. We’ll take it from there.

4 Comments

  1. 1

    If receiving 12 messages translates into 90 minutes of work, what does that really mean? And why would work in programs other than the email program itself be part of your infographic about email?

    • 2

      Hi @ariherzog:disqus ! We’re sharing Boomerang’s infographic here and commenting on it… it’s not ours. As for the work outside email, I believe they’re trying to provide a look into the additional effort that is generated for the average user when reading an email.  The emails we receive require us to do work before responding.  That’s the point.  Case in point, I received your note as an email, requiring me to review the infographic again and respond to you.  While that’s not email-centric work, it was generated because of the email to me.

  2. 3
  3. 4

    There’s no doubt that we’re all overwhelmed with our email inbox.  That’s why it’s important for marketers to cut through the noise.  Knowing what time to send is helpful.  Test it out in order to find what time results in the best open rate.  

Leave a Reply