البحث: جودة قائمة البريد الإلكتروني هي الأولوية القصوى للمسوقين B2B

البريد الإلكتروني

يعرف العديد من مسوقي B2B أن التسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن يكون أحد أكثر أدوات توليد العملاء المحتملين فعالية ، حيث أظهر بحث من جمعية التسويق المباشر (DMA) متوسط ​​عائد استثمار يبلغ 38 دولارًا لكل دولار يتم إنفاقه. ولكن ليس هناك شك في أن تنفيذ حملة بريد إلكتروني ناجحة يمكن أن يكون له تحدياته.

لفهم التحديات التي يواجهها المسوقون بشكل أفضل ، مزود برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني ديليفرا تعاونت مع Ascend2 لإجراء استطلاع بين هذا الجمهور. تم تضمين النتائج في تقرير جديد بعنوان ، استراتيجية قائمة البريد الإلكتروني B2B، والتي توفر رؤى حول أهم العوائق التي تحول دون إنشاء قائمة بريد إلكتروني أفضل ، وكيف يتغلب المسوقون عليها.

النتائج

كانت الأولوية القصوى لـ 70 بالمائة ممن شملهم الاستطلاع هي زيادة جودة بيانات قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم. يشير التقرير إلى أن العديد من المسوقين في B2B يحققون في الواقع هذا الهدف ، حيث قال 43 بالمائة أن جودة قائمة البريد الإلكتروني آخذة في الازدياد ، و 15 بالمائة فقط يعانون من انخفاض في الجودة. يقول XNUMX بالمائة أن جودة قائمتهم لا تتغير.

أهداف قائمة البريد الإلكتروني

بينما قد يبدو الحفاظ على قائمة مشتركين نظيفة ومحدثة أمرًا أساسيًا للغاية ، إلا أنه يمثل نقطة البداية لجميع حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني الفعالة. عند إرسال رسائل بريد إلكتروني ، يجب ألا يساور المسوقون أدنى شك في أن رسائلهم يتم تسليمها بنجاح إلى صناديق الوارد الخاصة بالمستلمين وأنها تستهدف المشتركين المناسبين. نيل بيرمان ، الرئيس التنفيذي لشركة Delivra

جودة قائمة البريد الإلكتروني

لذا ، إذا بدا الأمر أساسيًا ، فلماذا يجد المسوقون صعوبة في إنشاء قوائم الجودة أو الحفاظ عليها؟ تم الاستشهاد بعدم وجود استراتيجية فعالة باعتباره العقبة الأكثر أهمية (51 بالمائة) ، تليها قائمة ممارسات النظافة غير الكافية (39 بالمائة) ، وقائمة بيانات التجزئة غير الكافية (37 بالمائة). اعتبر ستة بالمائة فقط من المسوقين الذين شملهم الاستطلاع أن إستراتيجية قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بهم "ناجحة جدًا" في التغلب على هذه العوائق وتحقيق الأهداف ، بينما وافق 54 بالمائة على أنها "ناجحة إلى حد ما" ، بينما اعتبر 40 بالمائة أنفسهم "غير ناجحين".

حواجز قائمة البريد الإلكتروني

نجاح قائمة البريد الإلكتروني

هناك نتيجة أخرى مثيرة للاهتمام وهي أن زيادة حجم قائمة البريد الإلكتروني ، بغض النظر عن الجودة ، لم تعد أولوية قصوى ، لكن تكتيكات قائمة البريد الإلكتروني تستمر في زيادة حجم قائمة البريد الإلكتروني لـ 54 بالمائة من الشركات. تشمل التكتيكات الثلاثة الأكثر فاعلية ما يلي:

  • تسجيلات تنزيل المحتوى (59 بالمائة)
  • الصفحات المقصودة الخاصة بالبريد الإلكتروني (52 بالمائة)
  • تكامل البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية (38 بالمائة)

تكتيكات قائمة البريد الإلكتروني

وتشمل أبرز الاستطلاعات الأخرى

  • عند تنفيذ إستراتيجية قائمة البريد الإلكتروني ، فإن دمج البريد الإلكتروني والوسائط الاجتماعية هو الأسلوب الأكثر صعوبة (38 بالمائة) ، يليه الاشتراكات دون اتصال / في المتجر / مركز الاتصال (28 بالمائة) ، والصفحات المقصودة الخاصة بالبريد الإلكتروني (26 بالمائة) .
  • قال تسعة وخمسون بالمائة من جهات التسويق في B2B إن زيادة معدلات تحويل الرصاص هي أيضًا هدف مهم.
  • XNUMX٪ من الشركات التي شملها الاستطلاع تستعين بمصادر خارجية لتنفيذ كل جزء من تكتيكات قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

Delivra بالشراكة مع أسند 2، أرسل هذا الاستطلاع وتلقى ردودًا من 245 متخصصًا في التسويق والمبيعات B2B يمثلون 123 شركة.

قم بتنزيل تقرير إستراتيجية قائمة البريد الإلكتروني B2B من Delivra

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Research: Email List Quality is Top Priority for B2B Marketers

Many B2B marketers know email marketing can be one of the most effective lead generation tools, with research from the Direct Marketing Association (DMA) showing an average ROI of $38 for each $1 spent. But there is no doubt that implementing a successful email campaign can have its challenges.

To better understand the challenges marketers are facing, email marketing software provider Delivra teamed up with Ascend2 to conduct a survey among this audience. The results are included in a new report titled, B2B Email List Strategy, which provides insights into the most significant barriers to building a better email list, and how marketers are overcoming them.

The Results

The top priority for 70 percent of those surveyed was increasing the quality of their email list data  Tweet This!. The report suggests many B2B marketers are in fact achieving that goal, with 43 percent saying email list quality is increasing, and only 15 percent experiencing a decrease in quality. Forty-two percent say their list quality is not changing.

Email List Goals

While maintaining a clean, updated subscriber list may seem so basic, it is the starting place for all effective email marketing campaigns. When sending emails, marketers should have no doubt that their messaging is successfully delivered to recipients’ inboxes and is targeted to the right subscribers. Neil Berman, CEO of Delivra

Email List Quality

So if it seems basic, why are marketers finding it difficult to create or maintain quality lists? Lack of an effective strategy was cited as the most significant obstacle (51 percent), followed by inadequate list hygiene practices (39 percent), and inadequate list segmentation data (37 percent). Only six percent of marketers surveyed consider their email list strategy “very successful” at overcoming these barriers and achieving goals, while 54 percent settle for “somewhat successful,” and 40 percent rank themselves as “unsuccessful.”

email-list-barriers

email-list-success

Another interesting finding is that increasing email list size, regardless of quality, is no longer a top priority, but email list tactics continue to drive an increase in email list size for 54 percent of companies. The top three most effective tactics include:

  • Content download registrations (59 percent)
  • Email-specific landing pages (52 percent)
  • Email and social media integrations (38 percent)

Email List Tactics

Other survey highlights include

  • When executing an email list strategy, integrating email and social media is the most difficult tactic (38 percent), followed by offline/in-store/call center opt-ins (28 percent), and email-specific landing pages (26 percent).
  • Fifty-nine percent of B2B marketers said an increase in lead conversion rates is also an important goal.
  • Fifty-one percent of the companies surveyed outsource the execution of all of part of their email list tactics.

Delivra, in partnership with Asend2, fielded this survey and received responses from 245 B2B marketing and sales professionals representing 123 companies.

Download Delivra’s B2B Email List Strategy Report

Leave a Reply