كيفية تصميم بريد إلكتروني لاسترداد عميل

اصلاح القلب

يعمل معظم المسوقين على الحصول على الاستراتيجيات وتنميتها والحفاظ عليها. الحصول على العملاء وزيادة العملاء والحفاظ على العملاء. بعد حضور أ مؤتمر Webtrends، لقد تعلمت ذلك أيضًا استعادة العملاء السابقين هي استراتيجية رائعة.

منذ حضور المؤتمر ، كنت أراقب حملة إعادة المشاركة أو التعافي. في الآونة الأخيرة ، قتلت البوينغو حساب لاسلكي. عملت الخدمة على أكمل وجه ولديها تطبيق iPhone متميز يربط أي مطار مشارك بلمسة من الشاشة. لم أغلق الحساب بسبب الخدمة ... كنت بعيدًا عن الطريق لذا لم أعد بحاجة إليه.

عند تلقي البريد الإلكتروني ، أعجبت بالميزات والتخطيط والتصميم الذي لا تشوبه شائبة. تم تصميم كل ميزة من ميزات البريد الإلكتروني بعناية وتنفيذها جيدًا:
boingo.png

  1. العلامة التجارية - البريد الإلكتروني ذو علامة تجارية قوية ، لذلك لا يوجد أي لبس فيما يتعلق بالمرسل.
  2. الرسالة - هناك دعوة قوية للغاية تمثل نظرة عامة على البريد الإلكتروني ، لذا لا تحتاج إلى مزيد من القراءة إذا كنت لا ترغب في ذلك.
  3. عرض - هناك إشعار بامتداد عرض خاص، مما يثير فضول القارئ حتى يتعمق أكثر.
  4. القيمة - قبل ذكر العرض ، تكون Boingo فعالة في البداية تتيح لك معرفة ما تم تحسينه في خدمتهم! كما أنهم يتابعون في الواقع البريد الإلكتروني بأكمله باستخدام PPS الذي يلقي بميزتين إضافيتين.
  5. تفاصيل العرض - تظهر تفاصيل العرض الفعلية بخط عريض في نسخة الرسالة.
  6. سلطان - يتم توقيع الرسالة من قبل الرئيس والمدير التنفيذي الفعلي. هذا ينقل للعميل مدى أهميته ... تأتي الرسالة مباشرة من الأعلى! (بالطبع ، أدرك أن الأمر ليس كذلك ... لكن الاستنتاج مهم جدًا.
  7. الدراسة الاستقصائية - ليس كافي؟ تهتم Boingo كثيرًا لدرجة أنها ترغب في معرفة السبب. إذا لم تستفيد من العرض ، فإنهم على الأقل يرغبون في معرفة السبب. كان الاستطلاع الذي صمموه قصيرًا ولطيفًا ومباشرًا.

في رأيي ، هذه حملة جيدة التصميم والتنفيذ. هل جعلني أجدد حسابي؟ ليس في هذه المرحلة - لأنني لست في وضع يسمح لي بالاستفادة من الخدمة. لحسن الحظ ، كان هذا أحد الخيارات في الاستطلاع الذي يسأل لماذا لن أجدد. هل سأجدد خدمة Boingo الخاصة بي عندما أعود إلى الطريق مرة أخرى؟ على الاطلاق!

4 تعليقات

  1. 1

    هذا بريد إلكتروني رائع!

    عادة ما أتلقى رسائل بريد إلكتروني سيئة للغاية. لكني أدون عنهم! أضع رابطًا في نموذج الويب لهذا التعليق إذا كنت مهتمًا بالمحتوى غير الهام الذي أحصل عليه عادةً.

  2. 2
  3. 3

    أرى مشكلة واحدة هنا. تم حظر الصور في العديد من مستخدمي الأعمال في Outlook. على سبيل المثال ، عندما أحصل على بريد إلكتروني ترويجي ، فإن التصميم هو آخر شيء أراه هناك. عادةً ما أرى عددًا من مربعات النص العشوائية التي تجعل قراءة البريد الإلكتروني مستحيلة. عندما نقوم بإنشاء حملات متابعة بالبريد الإلكتروني ، نحاول أن نجعل الأمور بسيطة وشخصية وقصيرة ، ونحصل على الكثير من ردود العملاء.

    • 4

      مرحبا داريا ،

      لا تزال رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق HTML في ارتفاع. عندما عملت في ExactTarget قبل بضع سنوات - كانت رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق HTML استثناءً عمليًا ، لكن أحدث الإحصائيات التي قرأتها كانت 85٪ + اعتماد. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الأجهزة المحمولة عرضًا أفضل بكثير لـ HTML (وتتزايد). يتعامل iPhone و Crackberry مع رسائل البريد الإلكتروني بتنسيق HTML بشكل خيالي.

      أعتقد أن العوائد على البريد الإلكتروني بتنسيق HTML تفوق بكثير استثناءات العرض.

      دوغ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

How to Design an Email to Recover a Customer

Most marketers work on get, grow, keep strategies. Get customers, grow customers and keep customers. After attending a Webtrends conference, I also learned that recovering ex-clients is a great strategy.

Since attending the conference, I’ve been keeping my eye out for a re-engagement or recovery campaign. Recently, I killed my Boingo wireless account. The service worked perfectly and had an outstanding iPhone application that connected any participating airport at a touch of the screen. I didn’t close the account because of the service… I was just off the road so I didn’t need it anymore.

In receiving the email, I was impressed by the features, layout and impeccable design. Each feature of the email was carefully designed and well executed:
boingo.png

  1. Brand – the email is strongly branded so there’s no confusion as to the sender.
  2. Message – there’s a very strong call out that is an overview of the email so you need not read further if you don’t want to.
  3. Offer – there’s a notification of a special offer, raising the curiosity of the reader so that they dig in deeper.
  4. Value – before mentioning the offer, Boingo is effective at first letting you know what’s improved about their service! They also actually follow up the entire email with a P.P.S. that throws in a couple additional features.
  5. Offer Details – strongly bolded in the copy of the message is the actual offer details.
  6. Authority – the message is signed by the actual President and CEO. This relays to the customer how important they are… the message comes right from the top! (Of course, I realize it’s not… but the inference is very important.
  7. Survey – not enough? Boingo cares so much that they wish to know why. If you don’t take advantage of the offer, they would at least like to hear why. The survey they designed was short, sweet and to the point.

In my opinion, this is a very well-designed and executed campaign. Did it make me renew my account? Not at this point – since I’m not in a position to utilize the service. Thankfully, that was one of the options on the survey asking why I would not renew. Will I renew my Boingo service when I’m back on the road again? Absolutely!

4 Comments

  1. 1

    That's a cool email!

    I usually get really crappy emails. But I blog about them! I put a link in the web form for this comment if you're interested in the junk I usually get.

  2. 2
  3. 3

    I see one problem here. Many business users have the images blocked in their Outlook. E.g. when I get a promo-email, the design is the last thing I see there. I usually see a number of random textboxes that make an email impossible to read. When we create email follow-up campaigns, we try to make things simple, personal and short, and we get lots of customers' replies.

    • 4

      Hi Daria,

      HTML emails are still on the rise. When I worked at ExactTarget a few years back – HTML emails were practically an exception, but the latest statistics I've read was 85%+ adoption. As well, mobile devices are doing a much better rendering of HTML (and growing). iPhone and Crackberry handle HTML emails fantastically.

      I believe the returns on HTML email far outweigh the rendering exceptions.

      Doug

Leave a Reply