إدارة استجابة البريد الإلكتروني

البريد الإلكترونيبالأمس تحطمت. لست متأكدًا من مدى صحة عادات عملي ، لكنني أميل إلى العمل بسرعة في الوظيفة. لقد عملت مع اثنين من قرائي بهذه الطريقة أيضًا ... الذهاب لبضع ليالٍ بلا نوم لإكمال مشروع. في العمل ، نعمل على تكثيف العديد من المبادرات. يبدو أنني أقوم بمزيد من العمل بجدول زمني ممتلئ بالفعل. عندما جاء يوم السبت ، تلقيت بعض رسائل البريد الإلكتروني ثم أمضيت بقية اليوم (الليلة الماضية) غفوة أو أمام التلفزيون في حالة غيبوبة. هل هذه هي الطريقة التي تجد بها يا رفاق نفسك تعمل أكثر وأكثر؟

إدارة استجابة البريد الإلكتروني

كان أحد عناصر قائمة التحقق في عطلة نهاية الأسبوع هو التحقق من ملف إدارة استجابة البريد الإلكتروني صناعة. بعض المعلومات الأساسية: إدارة استجابة البريد الإلكتروني هي تقنية من جانب الخادم تتيح للشركات محاولة تصفية رسائل البريد الإلكتروني الواردة وتنظيمها والرد عليها على عناوين البريد الإلكتروني العامة. يمكن أن تكون الأمثلة sales @ أو support @ your company.

عدد التطبيقات الموجودة هناك مثير للإعجاب! أنا أتطلع لمعرفة ما يفعله البائعون الآخرون عبر الإنترنت. في صناعة مزودي خدمة البريد الإلكتروني ، تميل إدارة الاستجابة للبريد الإلكتروني إلى أن تكون وظيفة ثانوية ، لذا فنحن لا نتنافس حقًا مع هؤلاء الأشخاص ولا نمتلك تعقيد الأنظمة التي يقومون بها.

باستخدام أنظمة إدارة استجابة البريد الإلكتروني ، يمكنني تطبيق عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية في الموضوع والجسم لتوجيه بريدي الإلكتروني إلى الشخص المناسب. يمكنني أيضًا الرد على البريد الإلكتروني فورًا برسالة مخصصة. مثال واحد: قد أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى شركة وأسأل عما إذا كان لديهم ملف API ودعم عملاء المؤسسة. سيقوم نظام إدارة استجابة البريد الإلكتروني الخاص بي تلقائيًا بتوجيه البريد الإلكتروني إلى موظفي المبيعات الذين يتعاملون مع عملاء المؤسسة الذين يحتاجون إليها API دعم.

بالإضافة إلى ذلك ، سأحصل على رد لطيف عبر البريد الإلكتروني يخبرني أنهم تلقوا بريدي الإلكتروني وسيتواصل معك شخص ما قريبًا ... في غضون ذلك ، يرجى مراجعة هذه المقالات والعروض عبر الإنترنت. ضمن الروابط روابط محتوى إلى Enterprise و API المقالات والعروض على الموقع التي قد تساعد العملاء. بالنسبة لمجموعات الدعم ، قد تحتوي رسائل الاستجابة الإلكترونية هذه على مقالات قاعدة معرفية مكتوبة لرسائل خطأ محددة ، وما إلى ذلك ، تم الإبلاغ عنها في البريد الإلكتروني.

دون معرفة ذلك ، تلقينا جميعًا رسائل بريد إلكتروني من هذه الأنظمة. إذا كان لديك بعض الخبرة المباشرة مع بعض هؤلاء البائعين أو التطبيقات ، قطرة لي خط. أنا مهتم بشكل خاص إذا كان ملف ادارة العلاقات مع المحلول. أفضل ألا نعيد اختراع العجلة عندما نتطلع إلى توسيع قدراتنا.

4 تعليقات

  1. 1

    أجد نفسي ، دوغ ، أستطيع أن أتراكم على النار لأسابيع متتالية ولكن بعد ذلك سيأتي يوم وأنا فقط متعب عادي .. متعب للغاية .. وعندما يحدث هذا يمكنني أن أجد نفسي نائمًا متقطعًا في اليوم التالي او اثنين.

    بمجرد أن أفعل ذلك ، يمكنني العودة إلى الجدول "العادي" 🙂

  2. 3
  3. 4

    البريد الإلكتروني خاص ، فالشركة الكبيرة أو الصغيرة تستخدم البريد الإلكتروني ، وهو أداة سهلة وغير مكلفة ، وستؤدي خدمة إدارة البريد الفعالة إلى الوصول إلى العملاء المحتملين لشركتك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, WordPress

Email Response Management

EmailYesterday I crashed. I’m not sure how healthy my work habits are, but I tend to work at the speed of the job. I’ve worked with a couple of my readers this way, too… going for a few nights with no sleep to complete a project. At work, we’re ramping up on many initiatives. I seem to be taking on more work with a schedule that’s already full. When Saturday came, I knocked out a few emails and then spent the rest of the day (and last night) snoozing or in front of the television in a vegetative state. Is this how you guys find yourself working more and more?

Email Response Management

One of the weekend checklist items was to check out the Email Response Management industry. Some background: Email Response Management is server-side technology that allows companies to try to filter, organize, and respond to incoming emails at generic email addresses. Examples can be [email protected] or [email protected] your company.

The number of applications out there is pretty impressive! I’m looking to see what other online vendors are doing. In the Email Service Provider industry, Email Response Management tends to be a secondary function so we don’t really compete with these folks nor do we have the complexity of systems that they do.

With Email Response Management systems, I can apply keyword searches in the subject and body to route my email to the appropriate person. I can also respond to the email immediately with a customized message. One example: I may email a company and ask if they have an API and support Enterprise Clients. My Email Response Management system will automatically route the email to the sales folks that deal with Enterprise prospects who need API support.

As well, I would get a nice reply email telling me that they received my email and someone will be in touch soon… in the meantime, please check out these articles and offerings online. Within the links are content links to Enterprise and API articles and offerings on the website that may assist the clients. For support groups, these response emails may even have knowledge-base articles that are written for specific error messages, etc. that were reported in the email.

Without knowing it, we’ve all received emails from these systems. If you’ve had some direct experience with some of these vendors or applications, drop me a line. I’m especially interested if it is a SaaS solution. I’d rather we didn’t reinvent the wheel when looking to expand our capabilities.

4 Comments

  1. 1

    I find myself Doug that I can pile on the fire for weeks on end but then a day will come and I’m just plain tired .. bone tired .. and when this happens I can find myself sleeping on and off for the next day or two.

    Once I have done that then I can get back to a “normal” schedule 🙂

  2. 3
  3. 4

    Email is private.Big or small business uses email.A tool that is easy and inexpensive.Effective mail managing service will result to reach your business prospect with your clients.

Leave a Reply