إليك نصائح البريد الإلكتروني الخاصة بك لموسم العطلات 2014

نصائح تسويق البريد الإلكتروني للعطلات 2014

يأتي البريد الإلكتروني في المرتبة الثانية بعد البحث عن السيطرة على المبيعات خلال موسم العطلات. بدأ المسوقون في اللحاق بالركب ، حيث زادوا من إنتاجية البريد الإلكتروني بنسبة مذهلة بلغت 13 في المائة على أساس سنوي بين عامي 2012 و 2013. ولا شك أننا سنرى زيادة في الأرقام مرة أخرى هذا العام ، لذا يتعين عليك الاستعداد. هذا رسم بياني من Email Monks يقدم بعض النصائح القوية وبعض البيانات الداعمة الرائعة لمساعدتك على البدء الآن.

تدق أجراس الزلاجة وقد حان الوقت الآن للاستمتاع بموسم الأعياد المذهل هذا من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني. اختتم Q2014 4 بأناقة مع عائدات هائلة وحملات بريد إلكتروني إبداعية! لا تنسَ ، كان البريد الإلكتروني أحد أكثر قنوات الاتصال نجاحًا للمسوقين في عام 2013.

نحن فقط شاركنا القليل أخطاء فادحة يجب أن تتجنب في برنامج التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاص بك وهذا مخطط المعلومات الرسومي يكررها! تتضمن النصائح ضمان حصولك على قالب بريد إلكتروني سريع الاستجابة للهاتف المحمول ، ودمج جهودك معه الترويج للعطلة الاجتماعية، قم بإعداد بعض الخصومات الرائعة ، وانشر رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على مدار الموسم لضمان أقصى معدلات الفتح لأولئك المتسوقين المتأخرين!

أوه ، وليس من السابق لأوانه البدء. على نصف جميع المسوقين عبر البريد الإلكتروني بدأ بهم رسائل البريد الإلكتروني الترويجية للعطلات في أوائل سبتمبر للاستحواذ على نصف السوق الذي يبدأ الإنفاق مبكرًا. لا تنسى مشاركة ال الدروس المستفادة من موسم العطلات العام الماضي وبعض الاتجاهات المشتركة لهذا الموسم بالفعل.

عطلة التسويق عبر البريد الإلكتروني

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail,

Here Are Your Email Tips for the 2014 Holiday Season

Email is only second to search for reigning in the sales during the holiday season. Marketers are catching on, increasing email throughput by a staggering 13 percent year-over-year between 2012 and 2013. No doubt we’ll even see the numbers get hiked up again this year so you’re going to have to prepare. This infographic from Email Monks provides some solid tips and some great supporting data to help you get started now.

Sleigh bells are ringing and it’s the time now to grab this amazing holiday season with email marketing. Wrap the 2014 Q4 in style with roaring revenues and creative email campaigns! Forget not, email was one of the most successful communication channels for marketers in 2013.

We just shared a few critical mistakes you should avoid in your email marketing program and this infographic reiterates them! Tips include ensuring you’ve got a great responsive mobile email template, combine your efforts with social holiday promotion, prepare some great discounts, and spread your emails throughout the season to ensure maximum open rates for those late shoppers!

Oh, and it’s not too early to start. Over half of all email marketers started their holiday promotion emails in early September to capture half the market that begins spending early. Don’t forget to share the lessons learned from last year’s holiday season and some trends shared for this season already.

holiday-email-marketing

Leave a Reply