تواصل Emailvision التقدم مع SmartFOCUS

شعار emailvision

منذ سنوات ، عملت في شركة كبيرة تدعى ASTECH InterMedia في دنفر ، كولورادو. كانت الشركة شركة تسويق قواعد البيانات الأولى لصناعة الصحف ويديرها شخص رائع (وصديق) توم راتكوفيتش. مرة أخرى عندما لم تكن tera في المفردات ، كنا نصمم ونبني مستودعات بيانات تسويق متعددة تيرابايت لبعض من أكبر الصحف في العالم.

سمارتفوكسلقد كان وقتًا رائعًا وأدى إلى انتقالي إلى إنديانابوليس لتصميم وتطوير وتنفيذ تقنيات تسويق قواعد البيانات للصحف الإقليمية. كنا نستخدم أداة تسمى SmartFOCUS Viper في الصحف ، من خلال شركة السبق. من خلال شراكة ، بنى Bruce Taylor من Praesage أدوات منزلية وتنقيب كانت خارج هذا العالم ... وتقدمت حتى يومنا هذا.

كانت مجموعة الأدوات متقدمة للغاية لدرجة أنني اتصلت بتوم وأخبرته عنها ... لم أكن أعرف سوى القليل عما سيحدث بعد ذلك! اعتمدت شركة Tom أدوات Praesage ونشرت SmartFOCUS لعملائها. تم شراء ASTECH InterMedia بعد ذلك بواسطة SmartFOCUS - وهو تقدم كبير للصناعة الأمريكية.

بعد سنوات ، من خلال علاقة مع بعض المتخصصين في هذا المجال ، عملت شركتنا مع Emailvision. Emailvision هو ملف مزود خدمة البريد الإلكتروني العالمي الذي يقوم بتوسيع نطاقه إلى ما هو أبعد من البريد الإلكتروني والجوال. اشتروا مؤخرا المسوق الموضوعي للتعمق في صناعة وسائل التواصل الاجتماعي من خلال نظام أساسي رائع للنشر والقياس الاجتماعي.

الآن ، تشتري Emailvision SmartFOCUS. هذا مزيج لا بأس به! كان SmartFOCUS في الأساس تطبيقًا مثبتًا على العميل / الخادم ولكنه أعلن مؤخرًا عن برنامج كنموذج خدمة. بعد أن جربت مجموعة أدواتهم في الماضي ، يمكنني أن أخبرك أنه بمجرد وصول واجهات المستخدم هذه إلى سوق SaaS ، فإنها ستغير قواعد اللعبة في هذه الصناعة. استخدم SmartFOCUS أدوات إنشاء استعلام بأسلوب Venn بالسحب والإفلات والتي جعلت تسويق قواعد البيانات المتقدم بسيطًا بشكل لا يصدق. إلى جانب الحقول المحسوبة ، كانت المنصة الأفضل في الصناعة ، وكانت قاعدة البيانات الخاصة أسرع من أي قاعدة بيانات علائقية أخرى استخدمتها على الإطلاق.

تتمتع Emailvision الآن بعلاقات عميقة في جميع أنحاء العالم وصناعات تسويقية متقدمة. كان لديهم بالفعل منصة تسويق عبر البريد الإلكتروني والتسويق عبر الهاتف المحمول تم تحسينها لاستخدام التجارة الإلكترونية ... ستوفر عمليات الدمج والاستحواذ هذه الموارد التقنية والأفراد التي يمكن أن تجعلهم أدوات التسويق الذكية الأكثر تطورًا على هذا الكوكب.

إليك مقطع فيديو حديثًا من فريق Emailvision ، من الرائع رؤية أنهم ما زالوا يستمتعون!

إنه عالم كبير ، لكن من المدهش عدد الاتصالات التي لدي والتي استمرت في الظهور مرة أخرى على مسيرتي المهنية. إنني أتطلع إلى مواصلة العمل مع كل هذه الشركات والأشخاص الرائعين!

2 تعليقات

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Emailvision Continues Advance with SmartFOCUS

Years ago, I worked for a great company called ASTECH InterMedia in Denver, Colorado. The company was the premier database marketing company for the newspaper industry and run by a great person (and friend) Tom Ratkovich. Back when tera wasn’t in the vocabulary, we were designing and building multi-terabyte marketing data warehouses for some of the largest newspapers in the world.

It was an amazing time and led to my move to Indianapolis to design, develop and implement database marketing technologies for the regional newspaper. We were utilizing a tool called SmartFOCUS Viper at the newspaper, through a firm Praesage. Through a partnership, Bruce Taylor of Praesage built householding and prospecting tools that were out of this world… and have advanced to this day.

The toolsets were so advanced that I contacted Tom and told him about them… little did I know what would happen next! Tom’s company adopted Praesage’s tools and deployed SmartFOCUS for its clients. ASTECH InterMedia was then purchased by SmartFOCUS – a great advancement for the US industry.

Years later, through a relationship with some industry professionals, our firm worked with Emailvision. Emailvision is a global email service provider who is expanding it’s footprint well beyond email and mobile. They recently purchased Objective Marketer to dive into the social media industry with a great social publishing and measurement platform.

Now, Emailvision is purchasing SmartFOCUS. This is quite a combination! SmartFOCUS has primarily been a client/server installed application but recently announced a Software as a Service model. Having experienced their toolset in the past, I can tell you that once these user interfaces hit the SaaS market, it’s a game-changer for the industry. SmartFOCUS utilized drag and drop Venn-style query builders that made advanced database marketing incredibly simple. Combined with calculated fields, the platform was the best in the industry, and the proprietary database was faster than any other relational database I had ever used.

Emailvision now has deep ties throughout the globe and advanced marketing industries. They already had an email marketing and mobile marketing platform that was optimized for ecommerce use… these mergers and acquisitions will provide the technology and people resources that could make them the most sophisticated smart marketing tools on the planet.

Here’s a recent video from the team at Emailvision, great to see they’re still having fun!

It’s a big world, but amazing how many connections I have that continue to resurface over my career. I look forward to continuing to work with all of these companies and fine people!

2 Comments

  1. 1

Leave a Reply