6 مفاتيح لترويج الحدث على وسائل التواصل الاجتماعي

تسويق أحداث وسائل التواصل الاجتماعي

بعد منطقتنا مهرجان جمع التبرعات في انديانابوليس، كتبت أنه لا يبدو أن هناك ملف أفضل منصة تسويق للأحداث في السوق من Facebook. وفق Maximillion، كنت على حق!

سواء أحببته أو أكرهه ، نعلم جميعًا الآن أن وسائل التواصل الاجتماعي موجودة لتبقى وتلعب دورًا متزايدًا في حياتنا اليومية. بالإضافة إلى الأفراد ، كان على الشركات الصغيرة والكبيرة احتضان العديد من القنوات الاجتماعية المتزايدة باستمرار إلى جانب العديد من المزايا للوصول إلى عملاء جدد والتي تأتي بنفس القدر من العثرات. لذا ، إذا كنت تعمل في أحداث أو تديرها ، فما هي القنوات التي يجب أن تركز انتباهك عليها؟ كم مرة يجب أن تنشر؟ وماذا يجب أن تقول لجذب جمهورك؟

6 مفاتيح للترويج لحدث على وسائل التواصل الاجتماعي

  1. حلل مجموعتك المستهدفة.
  2. قم بإنشاء عد تنازلي مرئي.
  3. ادعُ أحد مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي.
  4. التخلي عن الهدايا المجانية.
  5. قم بإنشاء علامة تصنيف فريدة للحدث.
  6. قم بإنشاء صفحة مخصصة لهذا الحدث الخاص بك.

أود أن أضيف أنه عندما تضع حدثًا ، فأنت تغرق تمامًا أثناء حدوثه. تأكد من أن لديك فريقًا يقوم بالتغريد المباشر وتحميل الصور حول الحدث. ستحصل على إقبال أفضل بكثير عندما يستمر الناس في الظهور عبر جميع الأشخاص المرحين الذين يحظون بفعاليتك ولم ينته الأمر بعد.

نصائح ترويج حدث على وسائل التواصل الاجتماعي

2 تعليقات

  1. 1

    دوبي دوبي دو. أعتقد أن هذا يمثل أحد أكثر المدونات صلة بك. عند رؤية العمل الذي وضعته في منطقتين لجمعية اللوكيميا ، كنت آمل أن تشارك بعض أفكارك التخطيطية. الآن لن أضطر إلى جلوسك لتناول القهوة لاختيار عقلك في هذا الموضوع. أشياء جيدة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

6 Keys to Event Promotion on Social Media

After our own fundraising festival in Indianapolis, I wrote that there just didn’t seem to be a better event marketing platform on the market than Facebook. According to Maximillion, I was right!

Love it or hate it we all now know social media is here to stay and is playing an increasing role in our daily lives. As well as individuals, business’ small and large have had to embrace the multitude of ever growing social channels along with there numerous advantages to reaching new customers come just as many pitfalls. So if you work in or run events which channels should you be focusing your attention on? How often should you post? And what should you be saying to engage your audience?

6 Keys to Promoting an Event on Social Media

  1. Analyze your target group.
  2. Create a visual countdown.
  3. Invite a Social Media Celebrity.
  4. Give away Freebies.
  5. Create a unique hashtag for the event.
  6. Create a dedicated page for your event.

I’d add that when you’re putting on an event you’re absolutely swamped while it’s going on. Make sure you have a team that’s live-tweeting and uploading photos about the event. You’ll get a much better turnout when folks keep happening across all the fun folks are having at your event and it’s not over yet.

Social Media Event Promotion Tips

2 Comments

  1. 1

    Dooby Dooby Do. I do believe this stands as one of your most relevant to all blogs. Seeing the work you put into the two shindigs for the Leukemia Society I had hoped you would share some of your planning thoughts. Now I won’t have to sit you down over coffee to pick your brain on this subject. Good Stuff!

Leave a Reply