Facebook تعطيل حسابي

لقطة شاشة 2011 01 16 الساعة 1.37.48 مساءً

لا يوجد تحذير ، لم يتم تقديم سبب ، ولا بريد إلكتروني يوضح سبب… تعطيل صفحاتي على Facebook ، وتعطيل تطبيقاتي على Facebook ، و تم تعطيل حساب Facebook. قبل بضعة أيام ، اضطررت إلى إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بي - لاحظ Facebook أن شخصًا ما كان يحاول تسجيل الدخول بحسابي من شمال إنديانا. لست متأكدًا مما إذا كان لهذا أي تأثير على هذه الحادثة أم لا.

لقطة شاشة 2011 01 16 الساعة 1.37.48 مساءً

غبي جدا إذا سألتني. وتعيد تأكيد نصيحتي لجميع الشركات - لا تعتمد على Facebook أو أي نظام أساسي آخر ليكون وسيلة الاتصال الأساسية الخاصة بك. لدي بعض الأصدقاء المقربين من الفرق في Facebook - سأرى ما يمكنني فعله لإعادة تمكين الحساب. لقد قمت بالفعل بعمل ملف طلب من خلال صفحة المساعدة الخاصة بهم.

1:33 مساءً إليك قائمة بجميع التنبيهات الفورية

لقطة شاشة 2011 01 16 الساعة 1.51.49 مساءً

في ملاحظة جانبية: بصفتي أحد الوالدين ، أشعر بالضيق أيضًا ... يمكنني مراقبة ابنتي من خلال حسابي على Facebook.

1:36 مساءً إليك رد بريد إلكتروني تلقيته من Facebook

لقطة شاشة 2011 01 16 الساعة 2.14.39 مساءً

21 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    ربما تم تحديد Facebook لأنك كنت تضع كل تغريداتك هناك. 😉

    وبغض النظر عن المزاح ، فأنت محق في نصيحتك للشركات. أنت لا تملك وجودك على Facebook. الفيسبوك يفعل.

    • 3

      لقد فكرت في ذلك ، تشاك. يبدو الأمر سخيفًا لأنني أستخدم ميزة تكامل Twitter للقيام بذلك!

      لم تعد نقطتك الثانية ... لهذا السبب لا يمكننا امتلاك شركة واحدة للإنترنت.

  3. 4

    يتم تحديث المنشور برسالة تم استلامها للتحقق من هويتي ... وهو أمر يبدو سخيفًا لأن لدي تطبيقات متعددة وصفحات متعددة والعديد من الأصدقاء - وأنا على Facebook منذ سنوات حتى الآن.

  4. 5

    يا حماقة ، دوج. هذا أمر مخيف حقًا أنهم سيوقفونه هكذا دون سابق إنذار. لم أفكر أبدًا في مدى سهولة أخذ كل ذلك.

    من الجنون الاعتقاد بأن الأشخاص والشركات يستثمرون آلاف الدولارات شهريًا في "ممتلكاتهم" على Facebook و Twitter دون أي ضمانات بأنهم سيكونون هناك غدًا.

    أتمنى أن تتمكن من إيجاد حل لذلك.

    • 6
  5. 7

    حدث الشيء نفسه بالضبط لي يوم الاثنين ، دوغ. تلقيت نفس البريد الإلكتروني العام ، بعد أن قمت بالفعل بتغيير كلمة المرور الخاصة بي بنفسي. رددت على بريدهم الإلكتروني في غضون 7 دقائق ، وما زلت لم أتلق أي رد. إنه أمر محبط بالنظر إلى عدم وجود تفسير رسمي من FB حول ما حدث بالضبط / لماذا. كنت عضوًا في تطبيق Navy Vets أيضًا ، وأتساءل عما إذا كان هذا قد حدث للآخرين في المجموعة.

  6. 9

    تلقيت ملاحظة من أحد العملاء تفيد بأن جميع المسؤولين العشرة ، بمن فيهم أنا ، قد تم تعطيل حسابات #Facebook الخاصة بهم اليوم. لدي حق الوصول ، لكن لا أعمل فعليًا على صفحتهم شخصيًا. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان لهذا علاقة بهذا الأمر. قرأت أيضًا أن Facebook به خطأ في نوفمبر أدى إلى تعطيل مجموعة من الحسابات. سأستمر في إطلاعكم جميعًا.

  7. 10

    دوغ ، أنا متأكد من أنهم سيحلون المشكلة من أجلك. يجب أن يكون لديك نظام آلي قوي جدًا إذا كان لديك 500 مليون عميل وتم تناول معظم الاستفسارات بالفعل في التعليمات. أطلعنا على آخر التحديثات. آمين أنه لا يمكنك الاعتماد على أي مصدر واحد. هذه ليست ضربة على Facebook ، لأنه ليس من المحتمل (ربما على الأرجح) أن يتعطل موقع الويب الخاص بك وأن Facebook يعمل؟

    ومن المفيد دائمًا معرفة الأشخاص من الداخل.

    "أحاول أن أتذكر ما قلت أنك فعلته.
    حقا لا يهم لأنك ما زلت الوحيد.
    تسوء الأمور ، تسوء الأمور ". - كريس إسحاق

    • 11

      أعتقد أننا سنرى ، كينان! كان الجزء السيئ حقًا من هذه التجربة هو أنني بدأت حقًا في التكيف مع Facebook وأصبحت أقل سلبية بشأن محاولتهم "امتلاك" الإنترنت. سأعيش على ما يرام ... لكن مع وجود ما يقرب من نصف الكرة الأرضية على Facebook ، قد تعتقد أن أساليبهم لم تكن مجرد أبيض وأسود. إذا كان هناك نشاط مشبوه ، يمكنهم إخباري به.

      بعد كل شيء ، أنا عضو PAYING في Facebook ، بعد أن اشتريت إعلانات Facebook لتنمية مجتمعاتي المحلية هناك. في لحظة ، دون علمي وبدون أي ملاذ ، ذهب كل شيء. يبدو أنهم سيكونون أكثر مسؤولية تجاه الأشخاص الذين يروجون لفيسبوك ، ويشترون الإعلانات هناك ، ويتشاورون مع الشركات حول أفضل طريقة للاستفادة منها.

  8. 12

    دوغ ، لقد تلقيت نفس البريد الإلكتروني بالضبط في 11 يناير بعد محاولتي تسجيل الدخول إلى الفيسبوك الخاص بي. لقد جربت كل شيء ولا أتلقى أي رد من facebook.

  9. 13
    • 14

      مثير للاهتمام ، دوغ. لا يزال المنجم معطلاً (منذ 1/10). أرسلوا ردًا ثانيًا على بريدهم الإلكتروني العام هذا الصباح. لكنك على حق ، فهذا يؤكد مجددًا للشركات أنه لا ينبغي لها أبدًا الاعتماد على FB بنسبة 100٪ كجزء "مخصص" من أعمالها الاجتماعية.

  10. 15

    حدث نفس الشيء لي منذ 10 أيام. لقد كتبت إلى Facebook كل يوم - لا يوجد رد! لا يمكن الاتصال بهم على الهاتف. . . لا يجيبون! دعم العملاء مروع - في الواقع ، غير موجود. سخيفة بالنسبة لشركة تقول كم هي "ودودة"! ليس عندما يتعلق الأمر بوجود مشكلة!

  11. 16

    تم تعطيل حسابي على Facebook اليوم ... لست مجنونًا كما لو كنت سأكون كذلك. لكنني ما زلت أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى Facebook ، حتى أنني جعلت صديقتي تبدأ مجموعة على Facebook تحمل اسمي فيها حتى يتمكنوا من العودة!

  12. 17

    مرحبًا ، اسمي TaShe. تم تعطيل حسابي من اللون الأزرق كما كان قبل 3 أسابيع. لقد قضيت الكثير من الوقت في محاولة التواصل مع موظفي Facebook ، لكنني لم أتلق ردًا. لا يمكنني إنشاء صفحة أخرى حتى يردوا لأنهم يقولون إن ذلك يعد أيضًا انتهاكًا لقواعدهم. إذن ماذا علي أن أفعل؟ معلوماتي وكل شيء آخر قد أحتاجه كان على Facebook. كان لدي اسم مستعار بين اسمي الأول واسم العائلة وربما كان هذا هو الحال ، لكنني لم أتلق أي تحذير. الجزء السيئ في هذا هو أنني لا أتلقى ردًا من Facebook وكنت أنتظر منذ ما يقرب من شهر. هذا يحبطني لأنه حتى أحصل على نوع من الرد على Facebook ، لا يمكنني حتى إنشاء حساب جديد. ماذا افعل يا رجل ؟؟؟

  13. 18

    مرحبا اسمي شارون. تم تعطيل حسابي على fb أيضًا دون أي تحذير في 29 مارس 2011 وليس لدي أي فكرة عن السبب. لديّ جميع أصدقائي وعائلتي وزملائي على الفيسبوك ويحزنني أن أترك من جميع التحديثات والمعلومات المتعلقة بعملي التي أتلقاها بانتظام. من السهل أن أقول عدم الاعتماد على fb ولكن إذا كان باقي أصدقائي وعائلتي يستخدمون fb ويعتمدون على fb للاتصال ببعضهم البعض فما هو الخيار الذي أملكه !! أفتقدهم كثيرًا وأفتقد أيضًا لعبة فارمفيل التي بدأت في عام 2009 وأنفقت نقودًا حقيقية عليها وفجأة ذهب كل شيء! أكثر ما يزعجني هو أنني لم أتلق أي رد من الفيس بوك حتى الآن! أنا فقط أتمنى أن تعاد !!

    • 19

      أنا في نفس وضعك. صور أطفالي وصور خطيبي المتوفى كلها على حسابي ولا يمكنني الآن استعادتها أبدًا؟ لماذا تم إعاقي بدون رد أو أي شيء؟ ليس لدي أي شيء غير مناسب على صفحتي وأعتقد أنهم سيحققون في هذه الأشياء قبل تعطيل شخص ما. إنه أمر محبط ولكن أعتقد أنه لا يوجد شيء يمكن القيام به. ليس عدلا

  14. 20

    مرحبا اسمي شارون. تم تعطيل حسابي على fb أيضًا دون أي تحذير في 29 مارس 2011 وليس لدي أي فكرة عن السبب. لديّ جميع أصدقائي وعائلتي وزملائي على الفيسبوك ويحزنني أن أترك من جميع التحديثات والمعلومات المتعلقة بعملي التي أتلقاها بانتظام. من السهل أن أقول عدم الاعتماد على fb ولكن إذا كان باقي أصدقائي وعائلتي يستخدمون fb ويعتمدون على fb للاتصال ببعضهم البعض فما هو الخيار الذي أملكه !! أفتقدهم كثيرًا وأفتقد أيضًا لعبة فارمفيل التي بدأت في عام 2009 وأنفقت نقودًا حقيقية عليها وفجأة ذهب كل شيء! أكثر ما يزعجني هو أنني لم أتلق أي رد من الفيس بوك حتى الآن! أنا فقط أتمنى أن تعاد !!

  15. 21

    مرحبًا بي أيضًا 1 حزيران (يونيو) 2012 الساعة 2:55 مساءً لقد تم تعطيل لي وفي 2 حزيران (يونيو) 2012 1:04 تلقيت رسالة مفادها أنه تم تعليقي عن طريق الخطأ لذا استعدت حسابي ولكن 3 حزيران (يونيو) 2012 3:14 ص تم تعطيلي مرة أخرى ولكن منذ ذلك الحين إنه يوم الأحد لا أعتقد أنهم سيردون ربما يكون هناك .. مرحبًا ولكني أرسل فيل. الهوية البريدية وشهادة الميلاد. نسخة NSO في 1 حزيران (يونيو) الماضي ، لذا وافقوا على أنني مخطئ ، لكن 3 حزيران (يونيو) 2012 مرة أخرى ، كنت معاقًا ، أشعر بالسوء الشديد ، فأنا أنفق أموالًا حقيقية للألعاب هناك ، وفي 2 يونيو بعد أن أعاد لي الفيس بوك الذي اشتريته مرة أخرى .. وفي 3 يونيو 2012 لقد تم تعطيلي مرة أخرى ، يقولون إن فيروس آسيا قد يحدث في 2 يونيو أخبرني صديقي أنه عندما أقوم بتسجيل الدخول إلى facebook ولكن لماذا تم تعطيله مرة أخرى ، لم أقم بمخالفة أي قواعد fb وآمل أن يرد فريق fb يوم الإثنين

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Facebook Disabled My Account

No warning, no reason provided, no email explaining why… my Facebook pages are disabled, my Facebook apps are disabled, and my Facebook Account is disabled. A few days ago, I had to reset my password – Facebook saw that someone was trying to login with my account from Northern Indiana. I’m not sure whether or not this had any impact on this incident.

Pretty stupid if you ask me. And it reaffirms my advice to all companies – don’t rely on Facebook or any other platform to be your primary means of communication. I do have some friends that are close to the teams at Facebook – I’m going to see what I can do to get the account re-enabled. I’ve already made the request through their help page.

1:33PM Here’s a list of all the instantaneous notifications

On a side note: As a parent, I’m also upset… I’m able to keep an eye on my daughter through my Facebook account.

1:36PM Here’s an email response I received from Facebook

21 Comments

  1. 1
  2. 2

    Maybe Facebook got ticked that you were putting all of your Tweets on there. 😉

    All joking aside, you are correct in your advice to businesses. You do not own your Facebook presence. Facebook does.

    • 3

      I’ve thought about that, Chuck. Seems silly though since I’m using their Twitter integration feature to do it!

      Your second point is dead on… this is why we can’t have one company own the Internet.

  3. 4

    Post is updated with a letter received to verify my identity… which seems ridiculous since I have multiple apps, multiple pages, a ton of friends – and I’ve been on Facebook for years now.

  4. 5

    Oh crap, Doug. That’s really scary they would just turn it off like that without notice. I never really gave it any thought as to how easily all that could be taken away.

    It’s crazy to think that people and businesses invest thousands of dollars per month into their Facebook and Twitter “properties” with really no guarantees that they will even be there tomorrow.

    Hope you get it figured out.

  5. 7

    Exact same thing happened to me on Monday, Doug. I received the same generic email, AFTER I had already changed my password on my own. I replied to their email within 7 minutes, and still haven’t heard back. It’s frustrating considering there’s no official explanation from FB on exactly what happened/why. I was a member of your Navy Vets app as well, I wonder if it’s happened to others in the group.

  6. 9

    Got a note from a client that all 10 of their Administrators, including me, had their #Facebook accounts disabled today. I have access, but don’t actually work on their page personally. It will be interesting to see if this had anything to do with this. I also read that Facebook has a bug back in November that disabled a bunch of accounts. I’ll continue to keep you all posted.

  7. 10

    Doug, I’m sure they’ll get it resolved for you. You have to have a pretty robust automated system if you have 500 million customers and most of the inquiries are already addressed in Help. Keep us updated. Amen that you can’t rely on any one source. That’s not a knock on Facebook, since isn’t it just as likely (maybe more likely) that your website would go down and Facebook be up?

    And it always helps to know people on the inside.

    “Trying to rememeber what it was I said you’d done.
    Really doesn’t matter cause your still my only one.
    Things go wrong, things go wrong.” – Chris Isaak

    • 11

      I guess we’ll see, Kenan! The truly bad part of this experience was that I was really starting to adjust to Facebook and getting less negative about them trying to ‘own’ the Internet. I’ll survive this fine… but with almost half the Earth on Facebook, you would think their methods weren’t just black and white. If there were suspicious activity, they could let me know about it.

      After all, I am a PAYING member of Facebook, having purchased Facebook Ads to grow my communities there. In an instant, without my knowledge and without ANY recourse that’s all gone. Seems like they would be a little more responsible to the folks that are promoting Facebook, buying advertising there, and consulting with companies on how to best leverage it.

  8. 12

    Doug, I recieved the same exact email on January 11 after trying to log into my facebook. I have tried everything and I am getting no response from facebook.

  9. 13
    • 14

      Interesting, Doug. Mine is still deactivated (since 1/10). Sent a second reply to their generic email this morning. But you’re right, this does reaffirm to companies that they should never rely on FB 100% as a “dedicated” part of their social business.

  10. 15

    Same thing happened to me 10 days ago. I’ve written to Facebook every single day – NO response! Can’t call them on the phone . . . they don’t answer! Customer support is horrible – actually, non-existant. Ridiculous for a company that says how “friendly” they are! Not when it comes to having a problem!

  11. 16

    My Facebook account has been disabled today…I’m not as mad as I though I would be. But I still emailed Facebook I even had my girlfriend start a group on Facebook with my name in it so they will let back on!

  12. 17

    Hi my name is TaShe. My account was disabled out of the blue like 3weeks ago. I have spent so much time trying to get in touch with the Facebook staff, but I have not received a reply. I cannot create another page until they reply because they say that is ALSO a violation of their rules. So what am I supposed to do? My info and everything else I could possibly need was on Facebook. I did have a nickname between my first and last name which may have been the case, but I received no warning. The bad part about this is that I am not receiving a response from Facebook and I have been waiting for almost a month. This is frustrating me because until I get some kind of response to Facebook,I can’t even create a new account. What do I do man???

  13. 18

    Hi my name is Sharon. My fb account was also disabled without any warning on the 29th March 2011 and I have no idea why. I have all my friends, family and colleagues on fb and it saddens me to be left out of all the updates and info related to my work which i receive regularly. It is easy to say not to rely on fb but if the rest of my friends and family are on fb and they rely on fb to contact each other what choice do i have!! I miss them so much and i also miss playing farmville which i had started back in 2009 and spent real cash on it and all of a sudden it is all gone! What upsets me most is that i got no reply from fb yet! I just wish it will be returned !!

    • 19

      I am in the same position as you.  My childrens pictures and pictures of my deceased fiance are all on my account and I can now never recover them? Why was I disabled with no response or anything? I have nothing inappropriate on my page and I would think they would investigate these things before just disabling someone.  Its frustrating but I guess there is nothing that can be done. NOt FAIR

  14. 20

    Hi my name is Sharon. My fb account was also disabled without any warning on the 29th March 2011 and I have no idea why. I have all my friends, family and colleagues on fb and it saddens me to be left out of all the updates and info related to my work which i receive regularly. It is easy to say not to rely on fb but if the rest of my friends and family are on fb and they rely on fb to contact each other what choice do i have!! I miss them so much and i also miss playing farmville which i had started back in 2009 and spent real cash on it and all of a sudden it is all gone! What upsets me most is that i got no reply from fb yet! I just wish it will be returned !!

  15. 21

    Hello me too June 1, 2012 2:55pm i was disabled and June 2, 2012 1:04am i got a message that I was mistakenly suspended so i got my account back but June 3 , 2012 3:14am I was again disabled but since it’s sunday I don’t think they will reply maybe it’s there off.. hihi but i send my Phil. postal id and birth cert. NSO copy last June 1 so they approve me and confirm just mistaken but june 3 , 2012again i was disabled i feel so bad i spend real money for games there and June 2 after the gave me back my fb i buy again.. and june 3 2012 i was again disabled huhu they say Asia’s virus may occur June 2 my friend told me that when i log in to facebook but why again disabled, I have not violated any fb rules I hope on monday fb team reply

Leave a Reply