كيف يمكن أن يكون البريد الإلكتروني على Facebook أفضل

إيداع الصور 51798225 ثانية

سنناقش هذا الجمعة خدمة البريد الإلكتروني القادمة على Facebook مع عدد قليل من المديرين التنفيذيين من شركات وسائل التواصل الاجتماعي المرتبطة بشكل وثيق مع Facebook. ضع علامة على التقويمات الخاصة بك لـ برنامج إذاعي لتكنولوجيا التسويق الساعة 3 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. نحن نتطلع إلى سماع السبق الصحفي الداخلي! في غضون ذلك ، يمكنك مشاهدة هذا فيديو Facebook الرسمي على نظام البريد الإلكتروني.

هذه هي ردة فعلي الأولية ... كانت هناك فرصة حقيقية لـ Facebook للقضاء على الرسائل الاقتحامية (SPAM) تمامًا مع نظام البريد الإلكتروني الخاص بهم ، لكنهم اختاروا بدلاً من ذلك استخدام مستلم البريد الإلكتروني للسماح أو حظر كل مرسل. قرف. كيف يختلف ذلك عن الطريقة التي نتحكم بها حاليًا في الرسائل الاقتحامية؟ لا أرى فرقًا كبيرًا.

إليك كيف كان بإمكان Facebook القضاء على الرسائل الاقتحامية (SPAM) تمامًا - وهي فكرة كانت لدي لسنوات:

يجب على Facebook تطوير ملف Opt-In API يمكن لجهات التسويق عبر البريد الإلكتروني تضمينها في نماذج الاشتراك الخاصة بهم. لذا ... كشركة سأقوم بإنشاء نموذج بريد إلكتروني. إذا كان عنوان البريد الإلكتروني ينتهي بـ @ facebook.com ، فأنا أقوم بإجراء مكالمة مع Facebook API وهم يقدمون آلية الاشتراك على موقعي. يسمح مستخدم Facebook بالإذن ، ربما عن طريق تسجيل الدخول عبر Facebook Connect ، و voilà! الآن يعرف Facebook تمامًا أن الشخص قد اختار الاشتراك في البريد الإلكتروني. لا ضجة ولا فوضى - لن يحتاجوا إلى إجراء أي تصفية للبريد على الإطلاق للبريد الإلكتروني التجاري.

والأفضل من ذلك هو تنسيق Open Subscription الذي يمكن لجميع مزودي خدمة الإنترنت الكبار تطويره وإدارته. بصفتي مسوقًا ، سأكون أكثر من سعيد لتطوير أدوات تضمن إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى صندوق البريد الوارد! Facebook و Google هما الشركتان الوحيدتان اللتان تتمتعان باستخدام واسع النطاق بما يكفي لضمان اعتماد تقنية مثل هذه. ستكون النتيجة رائعة ، على الرغم من ... خطوة أقرب إلى صناديق الوارد الخالية من الرسائل الاقتحامية (SPAM).

ليس من المنطقي لمقدمي خدمة البريد الإلكتروني إدارة آلية الاشتراك التي يتعذر الوصول إليها تمامًا بواسطة مزود خدمة الإنترنت. هذا من شأنه أن يجعل مزود خدمة الإنترنت مسؤولاً عن الاشتراك! هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه.

إذا كنت ترغب في دعوة إلى Facebook Email ، فاطلب دعوة من Facebook.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

,

How Facebook Email Could Be Better

This Friday, we’ll be discussing Facebook’s upcoming email service with a few executives from social media companies that are closely aligned with Facebook. Mark your calendars for the Marketing Technology radio show at 3PM EST. We’re looking forward to hearing the inside scoop! In the meantime, you can watch this official Facebook video on the email system.

Here’s my initial reaction… there was a real opportunity for Facebook to eradicate SPAM altogether with their email system but they chose instead to utilize the email recipient to permit or block each sender. Ugh. How is that any different than how we currently control SPAM? I don’t see much of a difference.

Here’s how Facebook could have eliminated SPAM altogether – an idea I’ve had for years:

Facebook should develop an Opt-In API that email marketers can incorporate in their sign-up forms. So… as a company I would generate an email form. If the email address ends in @facebook.com, I make a call to Facebook’s API and THEY produce the opt-in mechanism on my site. The Facebook user allows permission, perhaps by logging in via Facebook Connect, and voilà! Now Facebook absolutely knows that the person opted into the email. No fuss, no muss – they would not need to do any mail filtering whatsoever for commercial email.

Even better would be an Open Subscription format that all large ISPs could develop and manage. As a marketer, I’d be more than happy to develop tools that would guarantee that my emails are made to the inbox! Facebook and Google are the only two companies with enough widespread use to ensure adoption of a technology like this. The result would be fantastic, though… a step closer to SPAM-free inboxes.

It doesn’t make sense for Email Service Providers to manage an opt-in mechanism that’s totally inaccessible by the Internet Service Provider. This would put the ISP in charge of the opt-in! That’s where it should be.

If you’d like an invitation to Facebook Email, request an invitation from Facebook.

Leave a Reply