الفيسبوك هو الموقع الجديد

مركز المدونة

بعد مناقشة رائعة مع جاستن كيستنر يوم الجمعة ، فتحت عيني على Facebook وفرصة توسيع نطاق وصولنا ومحادثاتنا عبر الإنترنت. حتى الآن ، كنا نعمل بالفعل على استراتيجيتنا على النحو التالي:

مسار الوسائط الاجتماعية القديم s1

استخدمنا المدونة باعتبارها حجر الزاوية في إستراتيجيتنا لوسائل التواصل الاجتماعي ، ودفعنا المحتوى إلى الخارج لتضخيمه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ... ثم إعادة حركة المرور إلى مدونتنا وموقعنا والتحويل. لم يكن أداء النموذج جيدًا فحسب ، بل مكننا أيضًا من التحكم بشكل أفضل في وسيطنا ومحتوانا. بعد كل شيء ، لم نكن نعرف ما سيكون عليه مستقبل Facebook ، وما إذا كانوا سيعطوننا التمهيد ... ولم تكن لدينا حقًا فرصة للتحويل من داخل Facebook.

ليس بعد الآن. لقد أدى تطور منصة Facebook بالإضافة إلى معدلات التبني المذهلة إلى جعل Facebook وجهة خاصة به. مثلما نفكر في مسارات التحويل الخاصة بنا من خلال مدونتنا وموقعنا ، يجب أن نبدأ أيضًا في بناء مسارات تحويل من داخل Facebook. ما زلنا بحاجة إلى مدونتنا وموقعنا الإلكتروني ... لكن Facebook لم يعد وسيطًا عابرًا ، إنه وجهة.

مسار الوسائط الاجتماعية الجديد s2

هذا ليس مستحيلاً. في الواقع ، نظرًا لأن جميع التطبيقات مبنية بإطارات مضمنة (إطارات مضمنة) ، يمكن نسخ موقعك بسهولة من داخل Facebook في إطار عرض محسّن يبلغ 520 بكسل. لقد فعلنا هذا منذ فترة للوراء من أجل Wild Birds Unlimited ... تطوير متكامل نظام موقع المتجر داخل الفيسبوك تم تشغيله بالفعل من النظام الأساسي الأساسي خارج Facebook! كان الجزء الأصعب ، بصراحة ، هو ضمان تأمين النظام الأساسي بالكامل باستخدام SSL.

لذا ، بقدر ما أكره الاعتراف بذلك ، نحتاج إلى البدء في التفكير بشكل مختلف في كيفية استخدامنا لـ Facebook والإعلان داخل Facebook وكيف نريد التحويل الإعجابات في العملاء. في الواقع ، قطعنا اليوم التغذية التلقائية إلى صفحة الفيسبوك لدينا حتى نتمكن من بدء المحادثة هناك! سنبدأ في تطوير عمليات تكامل وتحويل أكثر قوة على هذا الجانب من الجدار بدلاً من محاولة الدفع بقوة لإخراج الأشخاص من Facebook (عندما لا يريدون المغادرة) والعودة إلى موقعنا.

راجع للشغل: تم تصميم رسوماتنا التخطيطية الرائعة باستخدام أداة العميل الجديد Mindjet ... أداة رائعة لـ رسم خرائط العقلوتصميم المشروع والتطوير جنبًا إلى جنب مع عمليات تكامل محكمة مع Microsoft Office!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Facebook is the New Website

After a fantastic discussion with Justin Kistner on Friday, it opened my eyes to Facebook and its opportunity to expand our reach and online conversation. To date, we’ve really been working our strategy like this:

We utilized a blog as the centerpiece of our social media strategy, driving content outwards to be amplified by social media… and then driving traffic back to our blog, site and conversion. Not only did the model perform well, it also enabled us to better control our medium and content. After all, we didn’t know what the future of Facebook was going to be, whether they’d give us the boot… and we didn’t really have an opportunity to convert from within Facebook.

Not anymore. The evolution of the Facebook platform as well as the incredible adoption rates have made Facebook a destination of its own. Just as we think about our conversion paths through our blog and site, we must also begin building conversion paths from within Facebook. We still need our blog and website… but Facebook is no longer a pass-through medium, it’s a destination.

This isn’t impossible. In fact, since all applications are built with embedded frames (iframes), your site is easily replicated from within Facebook in an optimized 520 pixel wide frame. We did this a while back for Wild Birds Unlimited… developing an integrated store location system within Facebook that was actually powered from the core platform outside of Facebook! The toughest part, honestly, was ensuring the entire platform was secured with SSL.

So, as much as I hate to admit it, we need to begin thinking differently how we’re using Facebook, advertising within Facebook, and how we’re wanting to convert likes into customers. In fact, today, we cut off our autofeed to our Facebook Page so we can begin the conversation there! We’ll start developing more robust integrations and conversion on that side of the wall instead of trying to push so hard to get people out of Facebook (when they don’t want to leave) and back to our site.

BTW: Our nice diagrams were built using a new client’s tool Mindjet… an incredible tool for mind mapping, project and development design along with tight integrations to Microsoft Office!

Leave a Reply