هل Facebook يعمل لصالح الشركات الصغيرة؟

الفيسبوك الأعمال

تم إجراء مسح حديث لأصحاب الأعمال الصغيرة لاكتشاف كيفية استخدام الشركات لصفحات Facebook. تظهر النتائج أنه في حين أن نصف المستجيبين فقط يستخدمون الشبكة الاجتماعية ، أبلغ عدد كبير من المستخدمين عن زيادة الإيرادات نتيجة لذلك. تستخدم الشركات الصغيرة Facebook لمشاركة المعلومات الأساسية ومشاركة المحتوى وإجراء محادثات مع العملاء وتقديم الدعم وإجراء المسابقات والهدايا.

ربما كانت البيانات الأكثر إثارة للقلق هي أن العديد من الشركات لم تكن تدرك حتى أن Facebook يقدم حلًا لصفحة الأعمال. في الحقيقة 17.2٪ ليسوا متأكدين من كيفية الحصول على واحد و 14.5٪ لم يسمعوا به من قبل! هذا سيء للغاية. لأقول لك الحقيقة ، لست متأكدًا من وجود الكثير من المساعدة لهؤلاء الأشخاص 🙂

في بعض الأحيان تكون الأساسيات هي التي تعطي أفضل النتائج! أصدقائي في أسفل مقهى 120 قم بعمل رائع على Facebook ، وأعلن عن خصوصية اليوم والتقط باستمرار صورًا لجميع أصدقائهم الذين توقفوا عند Pumpkin Steamer (mmmmm!). يتجول الناس باستمرار طوال اليوم بعد التحقق من صفحتهم على Facebook!

الفيسبوك الأعمال انفوجرافيك

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics,

Does Facebook Work for Small Business?

A recent survey of small business owners was conducted to discover how businesses are using Facebook pages. The results show that, while only half of respondents use the social network, a significant number of users report increased revenue as a result. Small businesses are using Facebook to share basic information, share content, have conversations with customers, provide support and hold contests and giveaways.

Perhaps the most disconcerting data was that many businesses weren’t even aware that Facebook offered a business page solution. In fact 17.2 percent aren’t sure how to get one and 14.5 percent had never heard of one! That’s too bad. To tell you the truth, I’m not sure there’s much help for those folks 🙂

Sometimes it’s the basics that produce the best results! My friends down at the Cafe 120 do a fantastic job on Facebook, announcing the special of the day and constantly taking photos of all of their friends who stop by for a Pumpkin Steamer (mmmmm!). People are constantly walking in throughout the day after checking their Facebook page!

Leave a Reply