فشل: Microsoft Adcenter Labs و .NET

يتساءل الناس لماذا لا أستمتع بالبرمجة ASP.NET. ذلك لأنه في كل مرة أفعل فيها ، أحصل على صفحة خطأ مثل هذه. أعتقد أن الناس الطيبين في Microsoft لا يمكنهم تطوير تطبيقاتهم الخاصة دون القيام بذلك ، فكيف سأقوم بذلك ؟! من توقع الخصائص الديمغرافية لـ Microsoft Adcenter Labs:

توقعات الديموغرافيات في Microsoft adcenter

5 تعليقات

  1. 1

    لم أفهم ... هذه صفحة خطأ قياسية. يمكنك الحصول على ذلك مع أي تطبيق (PHP ، Ruby ، ​​Perl ، إلخ ...) إنه في الواقع أكثر أمانًا لأنه على عكس PHP ، يخفي ASP.NET افتراضيًا رسالة الخطأ بحيث لا يتعرض للعالم ويمكن أن يكون موقعك هدفًا للمتسللين.

    • 2

      يمكنك الحصول على صفحة خطأ مع أي منصة ، بالتأكيد سمير. شكواي هي أنه موقع MICROSOFT به خطأ MICROSOFT. يجب أن يشعروا بالحرج لأنهم طرحوا تطبيقًا يخطئ ، نظرًا لأنهم من كتبوا IIS و ASP.NET.

  2. 3

    أنا أفهم وجهة نظرك الآن. أنت تقول إن موقع Microsoft المحدد هذا هو الملام.
    حسنًا ، وجهة نظرك صحيحة ، يجب عليهم تخصيص صفحة الخطأ الخاصة بهم (وهي مهمة تافهة) ولكن وضع اللوم على .NET في الواقع أمر غير معقول على أقل تقدير. سيكون هذا مثل قول "لا أحب البرمجة في PHP لأن موقع PHP يحتوي على صفحة خطأ معيارية" 😛

  3. 4

    لقد بحثت في Microsoft أيضًا ، سمير :). أعتقد أن صفحات الخطأ في IIS فيما يتعلق بـ ASP.NET رهيبة! بلغات أخرى ، بما في ذلك PHP ، في حالة تشغيل معالجة الأخطاء ، أحصل على تفاصيل تتعلق بالخطأ. يبدو (بالنسبة لي) عندما أختبر باستخدام ASP.NET ، كل ما أحصل عليه هو أشياء التكوين هذه.

  4. 5

    آه حسنًا الآن فهمت. لكن ضع في اعتبارك أنه رهيب حسب التصميم. إنهم يخفون عن قصد رسالة الخطأ الحقيقية. هذا لأنك لا تريد أن تتعرض نقاط ضعفك للعالم.

    نفس الشيء مع ASP.NET ، هل ترى لقطة الشاشة لديك؟ ما عليك سوى إضافة customErrors = off ثم ستعطيك رسالة الخطأ بالضبط.

    إنفاكت هناك حتى وحدة معالجة أخطاء التوصيل والتشغيل يمكنك الاتصال بها إلماه الذي أعتقد أنه جميل فقط ، لقد اقترحته للاستخدام في العمل ورائع. في هذه الحالة ، يمكنك إخفاء رسائل الخطأ عن زوار الموقع ، ولكن سيتم تسجيلها بشكل جيد ويمكن حتى إعدادها لإرسال بريد إلكتروني إليك في كل مرة تظهر فيها رسالة خطأ جديدة. احاديث حلوة 😉

    ملاحظة: أنا أحب PHP أيضًا ، ولكن بعد استخدام .NET لمدة عامين بدوام كامل ، نمت بالفعل بالنسبة لي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Fail: Microsoft Adcenter Labs and .NET

People wonder why I don’t enjoy programming in ASP.NET. It’s because every time I do, I get some error page like this. I figure if the good folks at Microsoft can’t develop their own applications without doing it, how am I going to?! From Microsoft Adcenter Labs Demographics Prediction:

5 Comments

  1. 1

    I don’t get it… thats a standard error page. You can get that with any application (PHP, Ruby, Perl, etc…) It’s actually more secure because unlike PHP, by default ASP.NET hides the error message so its not exposed to the world and can your site a target for hackers.

    • 2

      You can get an error page with any platform, for sure Sameer. My complaint is that it’s a MICROSOFT site with a MICROSOFT error. They should be embarrassed that they’ve put up an application that errors, given that they are the ones who wrote both IIS and ASP.NET.

  2. 3

    I understand your point now. You are saying this particular Microsoft site is to be blamed.
    Okay your point is valid, they should customize their error page (which is a trivial task) but to actually place the blame on .NET is irresonsible to say the least. That would be like saying “I don’t like programming in PHP because the PHP site has a standard error page” 😛

  3. 4

    I did take a dig at Microsoft, too, Sameer :). I think the error pages in IIS with respect to ASP.NET are terrible! In other languages, including PHP, if error handling is on, I get detail regarding the error. It seems (to me) when I test with ASP.NET all I ever get is this config stuff.

  4. 5

    Ahh okay now I understand. But keep in mind its terrible by design. They intentionally hide the real error message. This is because you don’t want your vulnerabilities exposed to the world.

    The same thing with ASP.NET, you see the screenshot you have? Simply add customErrors=off then it will give you the exact error message.

    Infact there is even a plug and play error handling module you can get called Elmah which I think is just beautiful, I suggested it for use at work and its awesome. In this case you can hide the error messages from the site visitors, but it will be nicely logged and it can even be setup to send you an email every time a new error message appears. Talk about sweet 😉

    PS I like PHP too, but after using .NET for 2 years full-time it has really grown on me 🙂

Leave a Reply