وسائل الإعلام الجماهيرية للشبكات الاجتماعية = فشل

اتجاه الحشد الاجتماعي

بعض الناس يعتقدون ذلك العالم مسطح بسبب الإنترنت. أنا تعارض.

قد يكون العالم مستويًا من وجهة نظر البيانات والمرافق ... ولكن الحقيقة هي أن المسافة الجغرافية بين الناس لا تزال تمثل تحديًا لا يُصدق. أنا أعمل بدوام كامل مع فريق في الهند ويمكنني أن أخبرك أنه على الرغم من أن المجموعة موهوبة بشكل لا يصدق ، إلا أن التواصل وتحديد المتطلبات والأولويات المحددة جيدًا أكثر أهمية بسبب الفجوة في الموقع. أعمل أنا وفريقي بجد للتواصل بشكل مفرط مع بعضنا البعض.

لا أرغب في العمل مع أشخاص آخرين غير الفريق الذي أملكه الآن ، لكن المكالمات الجماعية تنخفض ، ونزاعات العطلات ، والمناطق الزمنية ، واللغة ... كل هذه تنتج تحديات تزيل الإنتاجية التي كنا سنحصل عليها إذا كنا في الغرفة المجاورة. العالم ليس مسطحة.

تلقيت الليلة دعوة إلى إصدار تجريبي لشركة Fast Company ، حيث تطلق المجلة شبكة اجتماعية واسعة وقوية عبر عشاق مجلتهم. سأساعد في اختبار التطبيق التجريبي مرة واحدة في الأسبوع أو نحو ذلك - لكنني أعتقد أن مستقبل الشبكة مجرد قاتم.

شركة Fast Beta

بقدر ما قد أشارك في Fast Company ، فإن الحقيقة هي أنني ما زلت أعيش وأعمل في إنديانابوليس ، إنديانا. هيك ، لدي قراء لمدونتي يعملون على الجانب الغربي من المدينة ولم أتمكن من الاتصال والعمل معهم خلال الأشهر الستة الماضية. الموقع والموقع والموقع ... كل شيء.

لذلك - لنفترض أنني تخليت عن جهودي في مجال الشبكات في أصغر إنديانا والعمل على إنشاء شبكة اتصالات مهنية في شركة Fast Company. هل سأستفيد؟ لا أعتقد ذلك. لا يمكنني تحمل التعرج في جميع أنحاء البلاد ، ولا أريد أن أفقد ذلك الوقت الثمين.

شيل ضلعني في ذلك اليوم باعتباره الرجل الوحيد تغريد في ولاية إنديانا. أنا لست بالطبع ، لكني أدرك أن موقعي الجغرافي قد حد من تأثير مدونتي وكذلك تأثيري في الصناعة.

قبل أن تبدأ في التساؤل ، سأخبرك أنه ليس لدي أي خطط للانتقال لعدة سنوات. ابني طالب ناجح جدًا في IUPUI وابنتي تبلغ من العمر 13 عامًا وستقتلني إذا قمت بنقلها من أصدقائها ، والجوقة ، ونادي الكتاب السنوي ، وما إلى ذلك هنا في غرينوود ، إنديانا. بمجرد خروجهم من المنزل ومفردهم ، سأفكر في الأمر بجدية.

عدد قليل جدًا منا يعيش ويعمل على مستوى العالم. ربما عدد أقل منا يرغب حقًا في ذلك. العالم كما نراه محلي وسنواصل العمل والعيش محليًا. نبني صداقات محليًا ، وشبكات أعمال محليًا ، ونحصل على أموال محليًا. هذا هو السبب في أن الشبكات الاجتماعية واسعة النطاق مثل Fast Company محكوم عليها بالفشل ببساطة - لقد تجاهلوا الجغرافيا كعامل رئيسي في التواصل.

كذلك ، فإن شركة Fast Company لن تدرك أبدًا كيف يتم إنجاز الأعمال محليًا. Hoosiers لها آداب عمل مختلفة تمامًا. نحن غالبًا أصدقاء مع المنافسين ونتشارك الموارد البشرية والمواهب من جميع أنحاء المنطقة. أصغر إنديانا بدأت منذ أسابيع وحركة المرور تقزم بالفعل العديد من شركات الإعلام "الجماهيرية" الأكثر رسوخًا في المنطقة.

أراك بالداخل أصغر إنديانا! آسف، نبذة عن الشركة!

10 تعليقات

  1. 1

    أنا فقط سمعت المقال وهذا ما قرأته.

    الخ الخ الخ

    شركة سريعة

    الخ الخ الخ

    الشبكة الاجتماعية

    الخ الخ الخ

    مقدر له الفشل.

    هذه ليست بأي حال من الأحوال إهانة لك ولكن أكثر من اتفاق كامل معك.

    شبكة اجتماعية أخرى؟ تأوه ... بوه تأجير. أليس لدينا ما يكفي بالفعل. لقد سئمت بالفعل من Facebook ، يبدو My Space وكأنه عام 1996 HTML.

    يواجه الإنترنت عبئًا زائدًا على الشبكات الاجتماعية. أعطني استراحة ، يذكرني بمنتج جديد لصناعة العقارات حيث يمكن للوكيل إنشاء شبكة اجتماعية خاصة به للعملاء ويمكن للعملاء المحتملين التفاعل مع بعضهم البعض وجعل الوكلاء يحدقون بهم دائمًا.

    كان إجابتي "ما الهدف؟" عميلك لا يأتي إلى شبكتك الاجتماعية. إذا كنت تريد النجاح في التسويق عبر الشبكات الاجتماعية ، فعليك الاتصال / المشاركة معهم في شبكتهم الاجتماعية التي يختارونها.

    لورين

    • 2

      نحن نتفق تماما ، لورين. رسالتي هي مجرد تحذير لجميع الشركات التي تعتقد أنه يجب عليها القفز على متن عربة الشبكات الاجتماعية لحفظ تواجدها على شبكة الإنترنت. بعد أسابيع قليلة من الآن ، سيخرجون الكثير من أموال التطوير ويخدشون رؤوسهم متسائلين لماذا لم ينجح الأمر.

      إنها ببساطة ليست التكنولوجيا أو الموقع الذي ينجذب إليه الناس ، إنها الشبكة التي تهم - من وأين ... وفي الغالب لماذا ؟!

  2. 3

    نعم ، أنا أوافق أيضًا.

    يقترب انتشار الشبكات الاجتماعية بشكل جيد من عتبة غثيان الإعلان.

    شيء واحد أود أن أذكره هو أنني عملت في الهند لمدة 3 سنوات (ليس مع أشخاص في الهند ، ولكن في راجستان) ، والكثير من هذه المشاكل التي ذكرتها ترجع إلى مشاكل خطيرة في البنية التحتية. وهي الطاقة التي تنقطع بشكل عشوائي على الأقل عدة مرات في اليوم!

    أيضًا ، لم أكن أعلم أنك من إندي. وأنا كذلك. نشأت على طريق روكفيل ، وتحدثت عن IUPUI - هذا هو المكان الذي ذهبت فيه إلى المدرسة أيضًا!

    على أي حال ، منشور لطيف. أعتقد أن الكثير من الأشخاص في عالم المدونات يتعرضون للإرهاق قليلاً على هذا النوع من الشبكات الاجتماعية الفائقة.

    جون

  3. 5

    هيه. هذا يبدو وكأنه كراهية الأجانب الخاصة بـ Hoosier بالنسبة لي… 😉

    لكن بجدية ... منشور جيد. أنا أقوم بالعمل على مشروع كبير عن بعد وأجد تحديات كما وصفتها على الرغم من أن العميل موجود هنا في الولايات المتحدة الأمريكية (لكن لا أحد منا في ولاية إنديانا. 🙂 أجد نفسي أكتب رسائل بريد إلكتروني طويلة جدًا لشرح المفاهيم التي يأخذ قدرًا كبيرًا من وقتي. لكن بالطبع لم أستطع حتى تنفيذ المشروع لهم قبل 10 سنوات ...

    OTOH ، أجد شيئًا مفيدًا جدًا يخرج منه. إن إجباري على تبرير الأشياء في البريد الإلكتروني يمنحني تاريخًا رائعًا لقرارات المشروع ويعطيني أيضًا محتوى يمكنني الحصول عليه لاحقًا بمجرد الانتهاء من هذا المشروع و (آمل) بدء التدوين مرة أخرى.

    أرى أنني سأكون قادرًا أيضًا على الاقتراب من مشروع مماثل وأكون قادرًا على إعادة استخدام الكثير مما كتبته لهم لتبرير التوجيهات التي اتخذتها.

    جزء من هذا هو أن موكلي مستعد تمامًا لاتخاذ اتجاهي ويسمح لي فقط بشرح الأشياء والموافقة عليها بدلاً من محاربي في توصياتي. أنا محظوظ بهذه الطريقة ، على خلافك أحيانا.

    JMTCW على أي حال. 🙂

    • 6

      أوه أيضًا ، أنت تقول إن مستقبل الشبكات الاجتماعية قاتم ولكنك مشدود إنديانا الأصغر. ألا تحاول حقًا أن تقول بدلاً من ذلك إن الشبكات الاجتماعية الأحدث تحتاج إلى رابطة قوية مشتركة وفي حالتك هذه هي الجغرافيا و (نوعًا ما) الثقافة المشتركة؟

      كان والدي جزءًا من شبكة اجتماعية عبر الإنترنت منذ 15 عامًا على الأرجح. يطلق عليها قائمة بريدية للأشخاص الذين (اعتادوا الآن) على امتلاك طراز وطراز معين من الدراجات النارية التي تم إنتاجها فقط في الولايات المتحدة لمدة 3 سنوات ولم يتم إنتاجها منذ عام 1991. شبكته الاجتماعية أقوى من أي شبكة ويب- شبكة اجتماعية قائمة لم أرها حتى الآن (بما في ذلك Facebook) ، وكلها منظمة ومدارة ذاتيًا عبر البريد الإلكتروني. قوي جدًا لدرجة أنهم أقاموا تجمعات سنوية وأقل من مكانين وما يصل إلى 2 أماكن حول الولايات المتحدة خلال السنوات العشر الماضية. لذلك ليس من الضروري * أن تكون الشبكات الاجتماعية محلية لتكون قوية ، فهي تحتاج فقط إلى رابطة قوية مشتركة (على الرغم من أن المحلية هي واحدة من أقوى الروابط الموجودة).

      بعد قولي هذا ، لنفترض أنك أردت محاولة بناء مجتمع شبكة اجتماعية عبر الإنترنت لعميل نشر ودعنا نقول أن العميل لديه مصلحة مشتركة (ربما حتى الدراجات النارية). كيف ستفعل ذلك بالنظر إلى تعليقاتك بأن الشبكات الاجتماعية هي متجهم؟

      • 7

        مرحبا مايك،

        أعتقد أن وجهة نظري لم تكن واضحة. وجهة نظري هي أن الشبكات الاجتماعية "MASS" ستكون فاشلة - لكن الشبكات الاجتماعية "MICRO" - الشبكات ذات الأهداف المحددة للغاية أو الجماهير المستهدفة ستستمر في الانتشار. مثالك على اهتمام مشترك بالدراجة النارية مثالي - يمكنني رؤية شبكة اجتماعية مستهدفة للغاية والتي ستكون ناجحة.

        في هذه الحالة ، كان المثال الخاص بي هو شركة FastCompany التي تبني شبكة اجتماعية ضخمة لقرائها. إنه ببساطة موضوع واسع جدًا ولا توجد لديه فرصة للتركيز حسب المجموعة أو الموضوع أو المشكلة أو حتى الجغرافيا.

        تعتقد هذه الوسائط الجماهيرية فقط أن "الشبكة الاجتماعية" هي الضجة التالية وكلها بحاجة إلى إطلاق واحدة. إنهم محكوم عليهم بالفشل!

        هنا في إنديانابوليس ، هناك IndyMoms و IndyPaws ... شبكتان اجتماعيتان تركزان جغرافيًا وحسب الموضوع ... وكلاهما يعمل بشكل رائع.

        دوغ

  4. 8

    أعتقد أن أحد أفضل الأمثلة على وسائل الإعلام التي تفتقد إلى نقطة الإنترنت http://www.honeyshed.com. يوصف بأنه التسوق المنزلي يلتقي MTV. أقول بوو.

    لن تقتصر عقليات وسائل الإعلام الجماهيرية على الإنترنت ، ومن السهل جدًا إيقاف تشغيلها وضبطها. حتى أنني أتساءل عن قدرة المواقع الاجتماعية المتخصصة لأن واجهة برمجة التطبيقات المفتوحة على Facebook وقاعدة المستخدمين الكبيرة تجعلها أرضية ناضجة للمطورين للاستفادة منها.

  5. 9

    وظيفة مثيرة للاهتمام. أستطيع أن أقول حقًا أنني كنت أعظ عظة مماثلة لفترة طويلة.

    التحدي الرئيسي هو الطريقة التي يتعامل بها الناس ، وعلى الرغم من حقيقة أن البشر بطبيعتهم مجتمعون ، إلا أنهم ما زالوا بحاجة إلى شيء مشترك قد يكون جغرافيًا أو دينيًا أو إثنيًا أو موضوعًا أو تعليميًا أو غير ذلك. إن الشبكات الكبيرة مثل MySpace و Facebook ليست مواتية لهذا القواسم المشتركة ، وبالتالي فهي محكوم عليها بمكانة ثانوية وتحتاج الشبكات الجديدة إلى الظهور لحل التحدي الأساسي.

    يتمثل التحدي الثانوي في أن المعلومات الموجودة كثيرة جدًا من حيث الكمية وقليلة جدًا من حيث الجودة نظرًا لعدم وجود "محررين" أو "خبراء" متخصصين في حفظ المحتوى. سيحدث هذا فقط عندما تصبح الشبكات أصغر حجمًا وأكثر تركيزًا ، وبالتالي تكون المعلومات أكثر تركيزًا ونأمل أن يتم تصفيتها بشكل أكبر نظرًا لأنه يُفترض أن الأشخاص الذين لديهم معرفة ذات صلة فقط هم من يساهمون.

    شكرا لهذا المنصب.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mass Media to Mass Social Networks = FAIL

Some folks believe that the world is flat because of the Internet. I disagree.

The world may be flattening from a data and utility standpoint… but the fact is that geographic distance between people is still an incredible challenge. I work full-time with a team in India and can tell you that, though the group is incredibly talented, communication and setting well-defined requirements and priorities is more important because of the gap in location. My team and I work hard to over-communicate with one another.

I don’t wish to work with other people than the team I have now, but conference calls dropping, holiday conflicts, timezones, language… all of these produce challenges that remove the productivity that we would have if we were in the next room. The world is not flat.

Tonight I got an invitation to a Fast Company beta, where the magazine is launching a broad, robust social network across enthusiasts of their magazine. I’m going to help beta test the application once a week or so – but I believe the future of the network is just plain grim.

Fast Company Beta

As much as I might participate in Fast Company, the fact is that I still live and work in Indianapolis, Indiana. Heck, I have readers of my blog that work on the West-side of town that I’ve been unable to connect and work with for the last six months. Location, location, location… it’s everything.

So – let’s say I abandon my efforts in networking in Smaller Indiana and work to establish a network and professional connections in Fast Company. Will I benefit? I don’t think so. I can’t afford to zigzag across the country, nor do I want to lose that precious time.

Shel ribbed me the other day as the only guy twittering in Indiana. I’m not, of course, but I am conscious that my geographic location has limited the influence my blog has as well as my influence in the industry.

Before you start wondering, I’ll let you know that I have no plans of moving for several years. My son is a very successful student at IUPUI and my daughter is 13 and would kill me if I relocated her from her friends, choir, yearbook club, etc. here in Greenwood, Indiana. Once they are out of the home and on their own, I will give it some serious thought, though.

Very few of us live and work globally. Perhaps even fewer of us really wish to. The world, as we see it, is local and we’ll continue to work and live local. We build friendships locally, business networks locally, and get paid locally. That’s why broad-facing social networks like Fast Company are simply doomed to failure – they’ve ignored geography as a key factor in networking.

As well, Fast Company will never recognize how business is accomplished locally. Hoosiers have a very different business etiquette. We’re often friends with competitors and share human resources and talent from across the region. Smaller Indiana was started weeks ago and traffic is already dwarfing many of the regions more established ‘mass’ media companies.

See you in Smaller Indiana! Sorry, Fast Company!

10 Comments

  1. 1

    I only breezed the article and this is what i read.

    Blah blah blah

    fast company

    blah blah blah

    social network

    blah blah blah

    doomed to failure.

    This is in NO way an insult directed at you but more of an complete agreement with you.

    Another Social Network? Groan… Puh-lease. Don’t we have enough already. I’m already tired of Facebook, My Space looks like a 1996 html wasteland.

    The internet is facing Social networking overload. Give me a break, reminds me of a new product for the Real Estate Industry where an agent can create their own social network for clients and potential clients can interact with each other and have the agents face always staring at them.

    My response was “what’s the point?” your customer are not coming to YOUR social network. If you want to succeed with social network marketing then you should connect/participate with them in their social network of choice.

    Loren

    • 2

      We absolutely agree, Loren. My post is simply a warning to all companies who think they must jump on board the Social Networking bandwagon to save their web presence. A few weeks from now they’ll be out a ton of development money and scratching their heads wondering why it didn’t work.

      It’s simply not the technology or site that the people are attracted to, it’s the network that counts – who, where… and mostly WHY?!

  2. 3

    Yeah, I also agree.

    The proliferation of social networks is getting well close to the ad nauseum threshold.

    One thing I would mention is that I worked in India for 3 years (not with people in India, but in Rajasthan), and alot of these problems that you mention are due to serious infra-structure problems. Namely the power going out randomely at least several times a day!

    Also, I didn’t know you were from Indy. I am too. Grew up on Rockville road, and speaking of IUPUI – That’s where I went to school too!

    Anyway, nice post. I think that alot of people in the blogosphere are whatever are getting a bit burned out on these kind of hyper-social networks.

    Jon

  3. 5

    Heh. This just sounds like Hoosier-specific xenophobia to me… 😉

    But seriously… good post. I’m doing work on a large project remotely and am finding challenges like you describe even though the client is here in the good ‘ole USA (but neither of us are in Indiana. 🙂 I find myself writing very long emails to explains concepts which is taking a huge amount of my time. But of course I couldn’t have even done the project for them 10 years ago…

    OTOH, I am finding something very useful coming out of it. Being forced to justify things in email gives me a great history of the project decisions and also gives me content I can later mine once I finish this project and (can hopefully) start blogging again.

    I see that I will also be able to approach a similar project and be able to reuse much of what I wrote to them justifying the directions I’ve taken.

    Part of this is my client is very willing to take my direction and lets me just explain things and agrees to them rather than fighting me on my recommedations. I am lucky that way, unlike you sometimes.

    JMTCW anyway. 🙂

    • 6

      Oh also, you say that the future of social networking is grim yet you taut Smaller Indiana. Aren’t you really trying to instead say that newer social networks need a strong common bond and in your case that is geography and (somewhat) shared culture?

      My dad has been part of an online social network for probably 15 years now. It’s called a mailing list for people who (mostly now used to) own a particular make and model of motorcycle that was only produced in the USA for 3 years and hasn’t been produced since 1991. His social network is stronger than any web-based social network I have yet seen (Facebook included), and it is all self-organized and managed in email. So strong that they have had annual rallies and as few as 2 places and as many as 4 places around the USA for the past 10 years. So social networks don’t *have* to be local to be strong they just need a strong shared bond (although local is one of the stronger bonds that exists.)

      That said, let’s assume that you wanted to try to build an online social network community for a publishing client and let’s say that client has a shared interest (maybe even motorcycles.) How would you go about doing it given your comments that social networks are grim?

      • 7

        Hi Mike,

        I guess my point wasn’t clear. My point is “MASS” social networks will be failures – but “MICRO” social networks – ones with very specific goals or target audiences will continue to proliferate. Your example of a shared Motorcycle interest is perfect – I could totally see a very targeted social network that would be successful.

        In this case, my example was FastCompany building a mass social network for their readers. It’s simply too broad a subject with no opportunity to concentrate by group, topic, problem, or even geography.

        These Mass mediums just think ‘Social Network’ is the next buzz and they all need to launch one. They’re doomed to failure!

        Here in Indianapolis, there’s IndyMoms and IndyPaws… two social networks that concentrate both geographically and by topic… and both are doing fantastic.

        Doug

  4. 8

    I think one of the best examples of mass media missing the point of the internet is http://www.honeyshed.com. Its described as home shopping meets MTV. I say booo.

    Mass media mentalities just wont cut it on the internet, its too easy to turn off and tune out. I even question the ability of niche social sites since facebook’s open API and large user base make it a ripe ground for developers to take advantage of it.

  5. 9

    Interesting post. I can truly say that I’ve been preaching a similar sermon for quite a while.

    The key challenge is the way people relate and in spite of the fact that humans are by nature gregarious, they still need something in common and that may be geographic or it may be religious, ethnic, subject matter, educational or otherwise. The large networks like MySpace and Facebook are not conducive to this commonality and therefore they are doomed to a secondary position and new networks need to spring up to solve the basic challenge.

    The secondary challenge is that the information out there is too much in quantity and too little in quality because there are no subject matter ‘editors’ or ‘experts’ who filer the content. This will only happen when the networks get smaller and more focused and thus the information is more focused and hopefully more filtered since supposedly only persons with relevant knowledge are contributing.

    Thanks for the post.

Leave a Reply