الأخ الأكبر هو صديقك على Facebook

مصادقتك

مصادقتكأصبح الإنترنت أكثر رعبا. لا ، ليس بسبب وجود جولة أخرى من اللصوص أو المتسللين أو المرضى الإباحية. إنه الآن الحكومة الأمريكية التي يجب أن تقلق بشأنها. تواصل مؤسسة الحدود الإلكترونية الكشف عن مواد البرنامج التي توفرها المراقبة غير المبررة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter… بدون إذنك أو علمك.

الناس - هذه أشياء مخيفة. لا يعني ذلك أنني لا أعتقد أن تطبيق القانون يجب أن يكون له الحق ، بإذن من القاضي وسبب عادل ، في مراقبة النشاط الإجرامي عبر الإنترنت. أعتقد أنه ينبغي عليهم ذلك. هذا مجرد شرير واضح. تخيل - أحد أصدقائك أقام صداقة دون قصد مع عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي. إنهم لا يعرفون ذلك لأن عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي لا يكشف عن هويتهم الحقيقية. الآن بعد أن أصبح لدى وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي حق الوصول إلى الحائط الخاص بك وجميع التعليقات والمحادثات التي تجريها لأن صديقك يعلق ويحب النشاط على الحائط الخاص بك.

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذا انتهاك مباشر لـ شروط خدمة Facebook:

يقدم مستخدمو Facebook أسمائهم ومعلوماتهم الحقيقية ، ونحن بحاجة إلى مساعدتك للحفاظ عليها بهذه الطريقة. فيما يلي بعض الالتزامات التي تتعهد بها تجاهنا فيما يتعلق بالتسجيل والحفاظ على أمان حسابك: لن تقدم أي معلومات شخصية مزيفة على Facebook ، أو تنشئ حسابًا لأي شخص آخر غيرك دون إذن.

بالإضافة إلى التجسس ، من المهم أيضًا ملاحظة أن الحكومة تقدم أيضًا طلبات متكررة لهذه الخدمات للحصول على معلوماتك الخاصة - وتقوم العديد من الشركات بتسليمها دون استجوابها ... أو إخطارك! ال مؤسسة الحدود الإلكترونية لديه قائمة بالشركات وكيف يستجيبون لطلباتهم على صفحة حملة جديدة ... قد تفاجئك النتائج:
Whohasyourback رأس

لا أستطيع أن أتسامح مع هذا في أرض حيث الحرية هي الثمن الذي دفع الكثير من أجله الكثير. سنقوم بالهجوم عندما يحدد شخص ما ملفًا على جهاز iPhone الخاص بك يكشف عن موقعك ... ولكن عندما تصدر الحكومة أدلة تدريب إلى الإدارات المختلفة حول كيفية الالتفاف على الدستور والتجسس على الناس ... ننتبه جميعًا ونشاهد حفل الزفاف الملكي .

2 تعليقات

  1. 1

    هنا هنا. سعيد لرؤية أنني لست الوحيد الذي يدق ناقوس الخطر.

    يعتبر Facebook TOS سيفًا ذا حدين لأنه يحاول إجبار الأشخاص على الكشف عن معلوماتهم الشخصية لاستخدامها ، والتي يمكن استخدامها بعد ذلك لأسباب تخريبية كما ذكرت للتو. خاصة وأن الخدمة يديرها شخص معتل اجتماعيًا من الواضح أنه لا يحترم خصوصيتنا. هذا خطأ ، ويجب على الناس إلغاء الاشتراك مثلي.

    استمر في دق ناقوس الخطر دوغ ونأمل في النهاية أن تحصل عليه القوارض من خلال رؤوسها السميكة

    ..BB

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Big Brother is Your Friend on Facebook

The Internet just became more scary. No, not because another round of thieves, hackers or porn sickos are there. It’s now the US Government that you need to worry about. The Electronic Frontier Foundation continues to uncover program material that provides unwarranted monitoring on social media sites such as Facebook and Twitter… without your permission or knowledge.

Folks – this is scary stuff. It’s not that I don’t believe law enforcement should have the right, with a judge’s permission and just cause, to monitor criminal activity online. I believe they should. This is just plain sinister, though. Imagine – one of your friends has unknowingly befriended an FBI agent. They don’t know it because the FBI agent is not disclosing their true identity. Now that FBI agent has access to your wall and all the comments and conversations you’re having because your friend comments and likes activity on your wall.

Even more interesting is that this is actually a direct violation of Facebook terms of service:

Facebook users provide their real names and information, and we need your help to keep it that way. Here are some commitments you make to us relating to registering and maintaining the security of your account: You will not provide any false personal information on Facebook, or create an account for anyone other than yourself without permission.

Beyond spying, it’s also important to note that the government is also making frequent requests to these services for your private information – and many companies turn it over without ever questioning them… or notifying you! The Electronic Frontier Foundation has a list of companies and how they respond to their requests on a new campaign page… the results might surprise you:

It’s beyond me how this is tolerated in a land where freedom is a price so many paid so much for. We’ll go on the attack when someone locates a file on your iPhone that discloses your location… but when the government releases training guides to different departments on how to skirt the Constitution and spy on people… we all tune out and watch the Royal Wedding.

2 Comments

  1. 1

    Here, here. Glad to see I’m not the only one sounding the alarm.

    The Facebook TOS is a double-edged sword because it attempts to force people to divulge their personal info to use it, which can then be used for subversive reasons like you just mentioned. Especially given that the service is run by a sociopath who obviously has no respect for our privacy. It’s wrong, and people should opt-out like I have.

    Keep sounding the alarm Doug and hopefully, eventually the lemmings will get it through their thick heads.

    ..BB

Leave a Reply