افتح متجر Facebook في 15 دقيقة باستخدام Payvment

متجر فيسبوك

يعمل Facebook كأداة للمشاركة الاجتماعية وإبراز العلامة التجارية بشكل جيد ، لكن العلامات التجارية لا تستفيد إلا إذا جلبت هذه المشاركة أو الظهور الدولارات في نهاية المطاف. ما هي أفضل طريقة لضمان ذلك من تحقيق الدخل من خلال Facebook نفسه ، دون الاضطرار إلى المخاطرة بالمستخدمين في الانتقال بعيدًا عن الصفحة إلى منصة التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية؟

Payvment، وهو تطبيق مجاني على Facebook ، يسمح للشركات بإعداد واجهات متاجر افتراضية على صفحات المعجبين على Facebook. المصطلح الذي يطير لتمثيل التجارة على Facebook هو و التجارة، مما يميزه عن متوسط ​​المتجر عبر الإنترنت ... التجارة الإلكترونية.

التجارة على Facebook بسيطة نسبيًا ، ولا يملك البائعون أدوات أو موارد للانغماس في التجارة الإلكترونية للاستفادة من معجبيهم ومتابعيهم. يملأ Payvment هذا الفراغ ، ويوفر للبائعين مجموعة من الوظائف البديهية لاستثمار وجودهم ، وتزويد المشترين بتجربة شراء مريحة وخالية من المتاعب.

من وجهة نظر العميل ، تقدم Payvment عربة تسوق عالمية ، Open Cart Network ، مما يسمح للمتسوقين بحمل البضائع معهم عبر واجهات المتاجر التي تعمل بنظام Payvment على Facebook. هذا يفيد العلامة التجارية أيضًا ، لأنه من المحتمل أن يظل العنصر في سلة التسوق حتى يزيله العميل عن عمد أو يكمل عملية الشراء. سبب كبير لتخلي عربة التسوق هو انتقال العميل إلى متجر أو منصة أخرى. تتخلص شبكة سلة التسوق المفتوحة الخاصة بـ Payvment من هذا السبب.

تقدم Payvment مجموعة من الميزات والوظائف البديهية للبائعين ، بعضها مجاني وبعضها مدفوع. ال التسعير التحفيزي للجماهير توفر الميزة سعرًا خاصًا لمحبي Facebook. ال مستورد المنتج السماح للتجار بتحميل كتالوجهم بالكامل تلقائيًا وبسلاسة. أ نظام إخطار الدفع السماح للتجار بدمج متجر Facebook مع أنظمة تنفيذ الطلبات الخاصة بهم. كل هذا ، بالإضافة إلى دعم أسعار الشحن في جميع أنحاء العالم ، ودعم متعدد اللغات ، والقدرة على الاتصال بحسابات تويتر ، تجعل Pavyment جذابة للغاية للتجار والعلامات التجارية.

يتميز Payvment Premium ، الخيار المدفوع ، بوظائف إضافية مثل منتج بمنتج تحليلات، والعروض الترويجية الاجتماعية الخاصة بالمنتج باستخدام رموز القسيمة ، وما يصل إلى خمس واجهات متاجر على لوحة تحكم واحدة ، والمزيد.

أقام أكثر من 20,000 شركة وأفراد متجرًا وقام أكثر من 500,000 مستخدم على Facebook بالتسوق منذ إطلاقه في نوفمبر 2009. فتح متجر جديد على Facebook بسيط مثل 1-2-3! لمشاهدة الدفع قيد التنفيذ ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك ، و أضف تطبيق Payvment (مجانا).

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail,

Open a Facebook Store in 15 Minutes with Payvment

Facebook as a tool for social engagement and brand visibility works fine, but brands do not benefit unless such engagement or visibility ultimately brings in dollars. What better way to ensure this than to monetize through Facebook itself, without having to risk users navigating away from the page to the brand’s ecommerce platform?

Payvment, a free Facebook application, allows businesses to set up virtual storefronts on their Facebook Fan pages. The term that’s flying around to represent commerce on Facebook is f-commerce, differentiating it from the average online store… e-commerce.

Facebook commerce is relatively simple, and sellers do not have tools or resources to indulge in f-commerce to leverage their fans and followers. Payvment fills this void, providing sellers with a host of intuitive functionality to monetize their presence, and provide buyers with a convenient and hassle-free buying experience.

From the customer’s perspective, Payvment offers a universal shopping cart, Open Cart Network, allowing shoppers to carry goods with them across Payvment-powered storefronts on Facebook. This benefits the brand as well, for chances are that the item remains in the cart until the customer removes it deliberately or completes the purchase. A big reason for shopping cart abandonment is the customer moving to another store or platform. Payvment’s Open cart Network eliminates this reason.

Payvment offers a host of intuitive features and functionality for sellers, some free and some paid. The Fan Incentive Pricing feature provides a special price for Facebook Fans. The Product Importer allow merchants to upload their entire catalog automatically and seamlessly. A payvment notification system allow merchants to integrate the Facebook store with their in house order fulfillment systems. All these, plus worldwide shipping rate support, multi language support, ability to connect twitter accounts, make Pavyment very appealing for merchants and brands.

Payvment Premium, the paid option, features additional functionality such as product-by-product analytics, product-specific social promotions with coupon codes, up to five storefronts on a single dashboard, and more.

Over 20,000 businesses and individuals have set up shop and over 500,000 Facebook users have shopped since the launch in November 2009. Opening a new store on Facebook is as simple as 1-2-3! To see Payvment in action, logon to your Facebook account, and add the Payvment App (for free).

Leave a Reply