كيف تجد قنوات تسويق جديدة

كيف تجد قنوات تسويق جديدة

"لقد كان مكانًا رائعًا حقًا للتسكع حتى بدأ الجميع بالذهاب إلى هناك." هذه شكوى شائعة بين محبو موسيقى الجاز. يشترك المسوقون في إحباطهم ؛ أي إذا استبدلت كلمة "رائع" بكلمة "مربح".

قد تفقد قناة التسويق الرائعة بريقها بمرور الوقت. المعلنون الجدد يبتعدون عن رسالتك. ارتفاع التكاليف يجعل الاستثمار أقل ربحية. يشعر المستخدمون المنتظمون بالملل وينتقلون إلى مراعي أكثر اخضرارًا. للحفاظ على أنشطتك التسويقية مربحة ، عليك أحيانًا أن تفعل الشيء نفسه.

لحسن الحظ ، تظهر فرص إعلانية جديدة طوال الوقت. لن يكونوا جميعًا فائزين على المدى الطويل ، لكن الطريقة الوحيدة للعثور على الرهانات الجيدة هي الانتباه لهم. إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للعثور على قنوات تسويق جديدة وتجديد مزيجك التسويقي.

اتبع التابعين

الإنترنت واسع جدًا لدرجة أنه لا يمكن لأحد مسحه ضوئيًا بالكامل. يمكن لأداة تعقب الويب الجيدة أن تخبرك بكيفية وصول الزائرين إلى موقعك ، ولكنك ستريد أيضًا معرفة الأماكن الأخرى التي يذهبون إليها عند مغادرتهم. قد يزور زوارك مواقع لا تعرفها حتى الآن ، لذا ضع برنامجًا لتتبع سلوكهم عندما لا يزورونك.

نظرًا لأن التكنولوجيا الحالية لا تصل إلا إلى حد بعيد ، فقد تحتاج إلى البحث عن هذه المعلومات بالطريقة القديمة. إذا نشر الزوار روابط ، فتحقق من تلك المواقع. اكتشف من يحبونه ويتابعونه. انظر إلى صورهم على Pinterest و Instagram. إنها عملية غير كاملة في أحسن الأحوال ، لكنك ستحصل على الأقل على فكرة عامة عن المكان الذي ستذهب إليه ، خاصة إذا كنت تتابع زوارك الأكثر نشاطًا.

تحقق من مصادر المحتوى

تحتوي معظم مواقع الويب الجديدة بالفعل على خطة تسويق للمحتوى ، مما يعني أنهم قاموا بالفعل بتحسين مدوناتهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم لعمليات البحث الرئيسية (على الأقل ، إذا قاموا بذلك بشكل صحيح). في المرة التالية التي تبحث فيها عن محتوى جديد ، تحقق من مصدر اختياراتك المفضلة وأضف تلك المواقع إلى قائمة القنوات الجديدة المحتملة.

لتسريع العملية ، ركز على المصادر التي تنشر محتوى جيدًا باستمرار. ابدأ في ربط هذا المحتوى بموقعك على الويب ، وبمرور الوقت قد تتمكن من مطالبة الموقع برد الجميل. أيضا ، قم بقياس معدلات النقر على هذه الروابط. قد تكون المواقع التي تجذب الكثير من الزوار أرضًا خصبة لآفاق جديدة.

اقرأ الأخبار

للقيام بعملك بشكل صحيح ، عليك أن تعرف ما يحدث في العالم ، وما هي الاتجاهات والابتكارات الجديدة القادمة على الطريق. تعد وسائل الإعلام مكانًا رائعًا لاكتشاف كليهما. تحقق من مزيج من الصحف والمواقع ذات الاهتمامات العامة والمنشورات الصناعية لاكتشاف الاتجاهات الجديدة واللاعبين الجدد وفرص التسويق الجديدة.

افعل ما تفعله عادة - افحص العناوين الرئيسية وتوقف عندما يلفت انتباهك شيء ما. الاختلاف الوحيد هو أنك تقوم بالمسح لغرض مختلف. بدلاً من مجرد اكتشاف الجديد ، قم بتحليل كل قصة لتحديد ما إذا كان التغيير سيؤثر على إستراتيجيتك التسويقية. إذا استغرق ذلك وقتًا طويلاً ، فقم بالتسجيل في موجز ويب لـ RSS وإرسال العناوين الرئيسية إليك.

فقط ابدأ البحث

هل سبق لك أن حظيت بلحظة فراغ وبدأت في التصفح بحثًا عن كل ما برز في رأسك؟ بالنسبة للبعض ، هذه طريقة لقتل الوقت. بالنسبة للآخرين ، إنها طريقة سريعة للإجابة على سؤال مزعج. بالنسبة لك ، يمكن أن يكون وسيلة لاكتشاف قناة تسويق جديدة.

خذ ساعة أو نحو ذلك كل يوم للبحث عن أي شيء ، مهما كان سخيفًا أو بلا معنى. إذا كنت تريد ، يمكنك البدء بكتابة حرة. قم بتدوين كل فكرة تدور في رأسك ثم ابحث عما كتبته. لن تصل بعض عمليات البحث إلى الكثير ، ولكن في أيام أخرى ستجد شيئًا يحفز فكرة المحتوى ، والتي يمكن أن تتحول إلى فرصة لبناء الروابط.

لا توجد خطة تسويق تبقى مربحة إلى الأبد. لا تجلس فقط واستمتع بنتائج رائعة ؛ استمر في البحث عن قنوات تسويقية جديدة وابني إستراتيجية تسويق لا تتقادم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

How to Find New Marketing Channels

How to Find New Marketing Channels

“It was a really cool place to hang out until everyone else started going there.” This is a common complaint among hipsters. Marketers share their frustration; that is, if you replace the word “cool” with the word “profitable.”

A great marketing channel can lose its luster over time. New advertisers take attention away from your message. Rising costs make the investment less lucrative. Regular users get bored and move on to greener pastures. To keep your marketing activities profitable, you sometimes have to do the same.

Fortunately, new advertising opportunities are popping up all the time. They won’t all be winners in the long run, but the only way to find the good bets is to keep an eye out for them. Here are some things you can do to find new marketing channels and freshen up your marketing mix.

Follow the Followers

The Internet is so vast that no one can scan it all. A good web tracker tool can tell you how visitors come to your site, but you’ll also want to know where else they go when they leave. Your visitors may be visiting sites you don’t even know about yet, so put a program in place to track their behavior when they’re not visiting you.

Since current technology only goes so far, you might need to scan for this information the old-fashioned way. If visitors post links, check those sites. Find out who they’re liking and following. Look at their photos on Pinterest and Instagram. It’s an imperfect process at best, but you’ll get at least a general idea of where to go, especially if you follow your most active visitors.

Check Content Sources

Most new websites already have a content-marketing plan in place, which means they’ve already optimized their blogs and videos for key searches (at least, if they’ve done it right). The next time you’re searching for new content, check the source of your favorite selections and add those sites to your list of potential new channels.

To speed up the process, focus on the sources that post good content consistently. Start linking this content from your website, and over time you may be able to ask the site to return the favor. Also, measure the click rates on these links. Sites that attract a lot of your visitors could be fertile ground for new prospects.

Read the News

To do your job right, you have to know what’s going on in the world, and what new trends and innovations are coming down the road. The media is a great place to discover both. Check a mix of newspapers, general-interest sites and industry publications to discover new trends, new players and new marketing opportunities.

Do what you normally do – scan the headlines and stop when something catches your eye. The only difference is you’re scanning with a different purpose. Instead of just finding out what’s new, analyze each story to determine if the change will impact your marketing strategy. If this takes too long, sign up for RSS feeds and have the headlines sent to you.

Just Start Looking

Have you ever had a free moment and started browsing for everything that popped into your head? For some, this is a way to kill time. For others, it’s a quick way to answer a nagging question. For you, it can be a way to stumble upon a new marketing channel.

Take an hour or so each day to search on anything, no matter how silly or senseless. If you want, you can start with a free-write. Jot down every thought that goes through your head and then search whatever you wrote. Some searches won’t amount to much, but on other days you’ll find something that spurs a content idea, which could turn into a link-building opportunity.

No marketing plan stays profitable forever. Don’t just sit back and enjoy great results; keep looking for new marketing channels and build a marketing strategy that doesn’t get old.

Leave a Reply