جارٍ البحث عن Visio… aka… يتساءل الأشخاص عن سبب وجودي على جهاز Mac

يتساءل الناس لماذا لا أستخدم Microsoft بقدر ما كنت أستخدمه في الماضي. يعتقد بعض الناس أن جهاز الكمبيوتر الشخصي / جهاز Mac بالكامل مجرد مزحة. اعتقدت أن PC مقابل Mac كان الشيء مجرد مزحة أيضًا. إنه ليس. لقد كنت الآن على جهاز Mac رسميًا من أجل سنة واحدة.

وأنا مدلل.

أسوأ شيء في العمل على جهاز Mac هو العمل على جهاز كمبيوتر أيضًا. أفعل ذلك كل يوم في العمل. لقد قمت مؤخرًا بتحميل Vista (لا تزال شاشة زرقاء بعد الإسبات) وتحتاج إلى تنزيل Microsoft Visio Standard Edition وإعادة تثبيته. قراءة سهلة؟ لقد اشتريته من Microsoft عبر الإنترنت ، لذا سأذهب وأقوم بتنزيله مرة أخرى ، وأعد تثبيته.

أذهب إلى المكان المنطقي ، مركز التنزيل لـ Microsoft. هناك إصدار تجريبي من Silverlight لمركز التنزيل لـ Microsoft ، لذا أستخدمه! أنا ببساطة أكتب "Visio" في حقل "البحث عن التنزيلات". إليك ما يأتي أولاً بـ 119 نتيجة:
Microsoft Download Center Beta - البحث عن Visio

ما هي أول نتيجة مرتبة؟ ليس Visio على الإطلاق ... إنه ملف 2007 Microsoft Office Add-in: Microsoft Save as PDF أو XPS. هاه؟ (لن أحاول حتى معرفة سبب احتلال النتيجة الأولى المرتبة رقم 31). لذلك ، أقرأ وأفرز وأقرأ وأفرز وأوسع لإظهار 100 نتيجة ... لا يمكنني العثور على Visio في أي مكان ... فقط بعض المشاهدين ومجموعة من الأشياء الهراء الأخرى.

خارج إلى موقع المكتب! منذ أن اشتريت Visio عبر الإنترنت ، اعتقدت أنني سأتمكن من العودة إلى المتجر من خلال Microsoft. أتحسس قليلاً ، لكني أجده ... Visio Standard Edition. وعلى الشريط الجانبي الأيسر ... المشتريات السابقة! ياهو !!!!… إيه… أعني واهووو !!! أنقر فوق المشتريات السابقة ويظهر رقم فاتورتي. نعم!!!! اوشكت على الوصول!!!! أنقر فوق الشراء وهذا ما أحصل عليه:
تنزيل Microsoft Office مع Digital River Broken

أوتش. أنا أستخدم Internet Explorer 7 حتى ... ولا أخاطر بهذا على Firefox. أقوم بمسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بي. أعود إلى الوراء ، أنقر على فاتورتي… و….
تنزيل Microsoft Office مع Digital River Broken

أنت تمتص Microsoft! داخل وخارج الويب ... أنت بغيض! الآن لا يمكنني إنجاز مشروعي اليوم مع البرنامج الذي شعرت بخيبة أمل لأنك جعلتني ترقية تكلفني 150 دولارًا أخرى لا يمكنني تنزيلها ولا يمكنني استخدامها.

يتساءل الناس حقًا لماذا أستخدم جهاز Mac.

لا عجب في سبب تراجع علامة Microsoft التجارية. سأفاجأ بمعرفة ما إذا كان يتعين على موظفي Microsoft استخدام منتجاتهم الخاصة ، عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

12 تعليقات

  1. 1

    نعم ، لقد سئمت من حماقة M $ أيضًا. قفزت مؤخرًا على متن سفينة Outlook 07 وذهبت إلى Mozillas Thunderbird .. سعيد لأنني فعلت ذلك. سنقوم أيضًا بتثبيت مكتب مفتوح قريبًا للتخلص من بقية نفايات المكاتب بمليون دولار.

    أفكر حقًا في إجراء القفزة وعدم استخدام أي شيء سوى linux على أجهزتي الآن. لقد أصبح سهل الاستخدام للغاية في الآونة الأخيرة ومعظم برامج winblows لها أيام بديلة متوافقة مع لينكس.

    لست متأكدًا مما إذا كنت شجاعًا بما يكفي للحصول على جهاز Mac.

  2. 2

    يا له من كابوس!!! Microsh * te! عندما نتعلم نحن الناس…. ستواجه Microsoft مشكلة حقيقية عندما يدرك مجتمع الشركات فجأة أنها ستوفر الوقت والمال عندما يتحولون إلى Mac ويتوقفون عن استخدام منتجات Microsoft.

  3. 3

    ومع ذلك ، بينما قرأت المقالة ، فإن رابط إعلانات Google الخاص بك في أسفل إدخالك يحتوي على روابط لشراء Office 2003 و 2007.

    وإعلانات Mac على الجانب ، مختلطة مع وظائف Office الإضافية الأخرى.

    أحيانًا يكون من الممتع حقًا كيف يمكن أن يظهر رمز الإعلان الآلي في أكثر الأوقات إثارة للاهتمام. منشورك جنبًا إلى جنب مع الإعلانات "في الوقت المناسب" جعل أمسيتي 🙂

  4. 5

    Open Office موجود هنا 2.4 و 3.0 سيصبح أفضل خطوة واحدة. هناك أيضًا امتدادات بحيث يمكن للمرء استخدام LaTeX فيها في الوقت الحاضر ...

  5. 6
    • 7

      لقد كان حظي سعيدًا مع OmniGraffle Pro أيضًا ، جايسون. أتمنى أن يكون متوافقًا تمامًا مع Visio (أو العكس) ، رغم ذلك! لدي عملاء يستخدمون Visio.

  6. 8
    • 9

      ها! أنت محق تمامًا يا مايك. نحن مجموعة غريبة الأطوار - وخاصة الأشخاص مثلي الذين كانوا عميقين في تقنيات MS على مدار العقدين الماضيين!

  7. 10

    لقد واجهت مشاكل قليلة جدًا مع منتجات Microsoft. أوه ، لقد واجهت الكثير من المشاكل عبر الإنترنت ، لكن لا شيء حرج. نظرًا لعدم موثوقية الإنترنت بشكل عام ، أفضل الحصول على نسخ مطبوعة من جميع البرامج التي أشتريها ، خاصةً عندما تكون باهظة الثمن. المدرسة القديمة ، أعرف.

    إنه أمر مثير للسخرية ، لكنني واجهت مشاكل مع Mac و Linux أكثر من Windows ، ولا يبدو أن البرامج مفتوحة المصدر تعمل بشكل صحيح معي. إنه بالتأكيد ليس بسبب نقص المعرفة الفنية (كنت أستخدم أجهزة الكمبيوتر منذ أيام DOS).

    أيضًا ، لماذا يستبدل الناس الأحرف عند كتابة "Microsoft"؟ أعني ، ليس الأمر كما لو أن تهجئتها ستزيد بطريقة ما من قوة بيل جيتس غير المقدسة لحكم العالم. انها مجرد تبدو سخيفة.

    • 11

      مرحبا كودي ،

      كان هذا المنشور بمثابة تنفيس عملاق كبير لإحباطي من موقعهم. أعتقد أن الاتصال هو أن Microsoft غير متصلة إلى حد ما بمستخدميها. لم تكن مشكلتي تتعلق بالبرنامج (هذه المرة ؛) ، بل كانت تتعلق فعلاً بخدمة العملاء.

      لطالما أتذكر ، كان الأمر دائمًا على هذا النحو. كانت Microsoft إلى حد ما غير قابلة للاقتراب وقد حددت الاتجاه ... أشياء مثل امتلاك متصفح لا يطبق المعايير ، وبناء نماذج أمان تعمل فقط مع التطبيقات المستندة إلى Microsoft ، وتجاهل المعايير الأخرى - مثل معايير المستندات.

      لدي الكثير من الاحترام لما حققوه ، لكنني أعتقد أن عداوتهم لأي شخص آخر في الفضاء هو الحصول على أفضل ما لديهم. نظرة واحدة على مقطع فيديو لستيف بالمر توضح ذلك بالنسبة لي!

      لا تفهموني خطأ ، جوبز لديه مراوغاته أيضًا. إنه حمار إذا قرأت أحدث مجلة وايرد. لكنني أعتقد أن اهتمامه يتركز بشكل أفضل على تغيير الوضع الراهن ومحاولة جعل الأمور أسهل وأكثر أناقة من أجل "طائفته".

      هتاف!
      دوغ

  8. 12

    مجرد ملاحظة ، تابعت Microsoft برسالة بريد إلكتروني بخصوص التنزيل الخاص بي اليوم ، 4/14/2008 مع رابط للتنزيل ومفتاح منتج للتثبيت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Finding Visio… aka… People Wonder Why I’m on a Mac

People wonder why I don’t use Microsoft as much as I have in the past. Some people think the entire PC/Mac thing is just a joke. I thought the PC versus Mac thing was just a joke, too. It’s not. I’ve been on a Mac now officially for one year.

And I’m spoiled.

The worst thing about working on a Mac is having to work on a PC as well. I do so every day at work. I recently loaded Vista (it still bluescreens after hibernation) and needed to download and reinstall Microsoft Visio Standard Edition. Easy, right? I purchased it from Microsoft online so I’ll just go and download it again, and reinstall it.

I go to the logical place, Microsoft Download Center. There’s a Silverlight beta of Microsoft Download Center so I go for it! I simply type “Visio” in the “search downloads” field. Here’s what comes up first with 119 results:
Microsoft Download Center Beta - The Search for Visio

What’s the first ranked result? Not Visio at all… it’s the 2007 Microsoft Office Add-in: Microsoft Save as PDF or XPS. Huh? (I’m not even going to try to figure out why the first result was rank #31). So, I read and sort and read and sort and expand to show 100 results… I can’t find Visio anywhere… just some viewers and a bunch of other crap.

Off to the Office site! Since I purchased Visio online, I figured I’d be able to get back to the store through the Microsoft. I fumble around a little, but I find it… Visio Standard Edition. And on the left sidebar… Previous Purchases! Yahoo!!!!… er… I mean Wahooo!!! I click Previous Purchases and my invoice number pops up. Yea!!!! Almost there!!!! I click the purchase and this is what I get:
Microsoft Office Download with Digital River Broken

Ouch. I’m using Internet Explorer 7 even… not even risking this one on Firefox. I clear my cookies. I navigate back, click on my invoice… and….
Microsoft Office Download with Digital River Broken

You suck Microsoft! On and off the web… you suck! Now I can’t get my project done today with the software I’m disappointed in that you made me upgrade that cost me another $150 that I can’t download and can’t use.

People really wonder why I’m on a Mac.

No wonder why the Microsoft Brand is in decline. I’d be surprised to learn whether or not Microsoft employees had to even use their own products, online or offline.

12 Comments

  1. 1

    Yeah, I’m sick of M$ crap as well. I recently jumped ship on Outlook 07 and went to Mozillas Thunderbird.. Glad I did. Also goin to be installing open office soon to get rid of the rest of M$ office garbage.

    Really considering making the leap and using nothing but linux on my machines now. It has become very user friendly as of late and most winblows software has a linux compatible alternative thse days.

    Not sure If I’m brave enough to get a mac tho.

  2. 2

    What a nightmare!!! Microsh*te! When we people learn…. Microsoft are going to be in REAL trouble when the corporate community suddenly realise they will save time and money when they switch to Mac and stop using Microsoft products.

  3. 3

    And yet, as I read down the article, your Google Ads link at the bottom of your entry has links to purchase Office 2003 and 2007.

    And Mac ads on the side, intermixed with other Office add ins.

    Sometimes it’s really fun how automated advertising code can pop up at the most interesting times. Your post combined with the “timely” ads made my evening 🙂

  4. 5
  5. 6
  6. 8
  7. 10

    I’ve had very few problems with Microsoft products. Oh, I’ve had plenty of problems online, but nothing critical. Due to the general unreliability of the Internet, I prefer to have hard-copies of all the programs I buy, especially when they’re expensive. Old school, I know.

    It’s ironic, but I’ve had more problems with Macs and Linux than with Windows, and open source programs never seem to work right with me. It’s certainly not for lack of technical know-how (I’ve been using computers since the days of DOS).

    Also, why do people substitute characters when writing “Microsoft”? I mean, it’s not as if actually spelling it out will somehow augment Bill Gates’ unholy power to rule the world. It just looks silly.

    • 11

      Hi Cody,

      This post was a big giant vent over my frustration with their site. I think the connection is that Microsoft is somewhat disconnected with their users. My issue wasn’t about the software (this time ;), it was really about the customer service.

      For as long as I remember, it’s always been that way. Microsoft has been somewhat unapproachable and has dictated the direction… things like having a browser that didn’t apply standards, building out security models that only worked with Microsoft-based applications, and ignoring other standards – like document standards.

      I have a lot of respect for what they’ve achieved, but I do believe their animosity for anyone else in the space is getting the best of them. One look at a Steve Ballmer video spells it out for me!

      Don’t get me wrong, Jobs has his quirks, too. He’s a jackass if you read the latest Wired magazine. But I think his attention is much better focused on changing the status quo and trying to make things easier and more stylish for his ‘cult’.

      Cheers!
      Doug

  8. 12

Leave a Reply