تحويل عناوين البريد الإلكتروني إلى ذكاء اجتماعي

fliptop البريد الإلكتروني الاجتماعي

يتقلص عدد البائعين القادرين على دمج قوائم البريد الإلكتروني والعملاء مع البيانات الاجتماعية. المزيد والمزيد من منصات الوسائط الاجتماعية تضيف إعدادات الخصوصية لتقليل انتشار هذه المعلومات. Flowtown و رابليف لا يبدو أنها توفر معلومات الملف الشخصي الاجتماعي بعد الآن.

يبدو أن الصدارة الفردية في الصناعة هي فليبتوب (الذين اشتروا أيضًا قويرلي). حولت Fliptop أعمالها في أواخر عام 2011 إلى مجرد تحسين الذكاء الاجتماعي. تحصل Fliptop على بياناتها من مجموعة متنوعة من المصادر العامة ، وتجمعها لتشكيل ملفات تعريف المستخدمين. جميع المعلومات التي تم جمعها عامة ويمكن العثور عليها في محركات البحث الرئيسية ومواقع دليل الأعمال. يتكامل Fliptop أيضًا مع بيانات Salesforce ،

اتصالات fliptop

المورد الإضافي الوحيد الذي وجدته هو NetProspex. NetProspex يسمح لك بتحميل البيانات وتنظيفها وتعزيزها ومشاركتها وتنزيلها. هناك بعض الخدمات الصغيرة مثل نظرة خاطفة يمكنك إجراء عمليات البحث ، ولكن لا يبدو أن أيًا منها يركز على تحسين البريد الإلكتروني الخالص مثل Fliptop.

تعليق واحد

  1. 1

    مرحبًا ، هناك حل CRMe بواسطة CMIP. إنه تعيين هوية العملاء الاجتماعيين. تحويل البريد الإلكتروني CRM في ملف تعريف البيانات.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

,

Converting Email Addresses into Social Intelligence

The number of vendors out there able to merge your email and customers lists with social data is shrinking. More and more social media platforms are adding privacy settings to reduce the spread of this information. Flowtown and Rapleaf don’t appear to provide social profile information anymore.

The single standout in the industry appears to be Fliptop (who have also purchased Qwerly). Fliptop converted its business late in 2011 to just doing social intelligence enhancement. Fliptop gets its data from a variety of public sources, and combines it to form user profiles. All the information gathered is public and can be found on the major search engines and business directory websites. Fliptop also integrates with Salesforce Data,

The only additional resource I’ve found is NetProspex. NetProspex allows you to upload, cleanse, enhance, share and download data. There are some small services like PeekYou you can do lookups with, but none appear focused on pure email enhancement like Fliptop.

One comment

  1. 1

    Hi, there is the CRMe solution by CMIP. It is a Identity Mapping of Social Customers. Convert the CRM Email in data profile.

Leave a Reply