نماذج البناء مع FormSpring

تأتي مشاركة اليوم من صديق وضيف Blogger ، أدي أولونوه:

إذا كنت تقوم بأي عمل عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أنك قد بحثت عن أداة لمساعدتك في إنشاء نماذج عبر الإنترنت. إذا كنت مدونًا ، فربما يرجع ذلك إلى أنك تبحث عن شيء أكثر تقدمًا مما يمكنك الحصول عليه من نموذج ملاحظات نموذجي.

إذا كنت مسوقًا ، فمن المحتمل أنك وجدت أنه من المتاعب إعداد نموذج لجمع إدخالات المسابقة ، أو أنك عانيت في محاولة الحصول على نوع من القيمة من مئات أو آلاف رسائل البريد الإلكتروني الواردة في بريدك الوارد كنتيجة لحملة ناجحة عبر الإنترنت. اعترف بذلك: حتى لو كنت خبيرًا في HTML ، فأنت تكره العمل الشاق لبناء النماذج.

Formspringاريد ان اقدم لكم النموذج، أداة رائعة تتيح للمستخدمين من أي مستوى مهارة إنشاء نماذج عبر الإنترنت بسهولة ، وتساعدك على إدارة عمليات الإرسال التي تحصل عليها من العملاء بشكل أفضل. تم إطلاقه في الأصل في أوائل عام 2006 ، ولكن تم إصداره الإصدار 2.0 هذا الأسبوع والذي يتضمن مجموعة من الميزات الرائعة التي تجعله يستحق نظرة فاحصة.

يكمن جمال FormSpring في أنه يمكنك إعداد نموذج اتصال أو استطلاع أو نموذج تسجيل عبر الإنترنت في دقائق معدودة فقط دون استخدام أي HTML أو كود برمجة نصية. قد تشعر بالارتياح لمعرفة أنه يمكنك القيام بكل ذلك بنفسك دون الحاجة إلى الاتصال بشخص ما من قسم تكنولوجيا المعلومات.

إليك لقطة شاشة لشاشة أداة إنشاء النماذج - يمكنك إنشاء النموذج الخاص بك عن طريق سحب الحقول وإفلاتها ، ويمكنك معاينة الشكل الذي سيبدو عليه النموذج في الوقت الفعلي:

formbuilder.png

عندما تكون جاهزًا لاستخدام النموذج الخاص بك ، يمكنك نسخ ولصق ارتباط لإرساله إلى المستخدمين ، أو الحصول على سطر واحد من تعليمات HTML البرمجية التي يمكنك تضمينها في مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. الجزء الأكبر في هذا الأمر هو أنه يمكنك دمج نموذجك بالكامل في تصميمك الحالي ، مع الحفاظ على علامتك التجارية.

يمكنك مشاهدة عمليات الإرسال تتدفق عبر إشعارات البريد الإلكتروني أو موجز RSS. وبمجرد أن تصبح جاهزًا لمعالجة النتائج ، يمكنك تنزيل جدول بيانات Excel يحتوي على عمليات الإرسال ، أو استيراد تلك البيانات إلى قاعدة بيانات أو نظام CRM.

أفضل شيء هو أنه يمكنك إنشاء حساب مجاني يوفر معظم الوظائف. إذا كنت تبحث عن بعض الاستخدامات الكثيفة ، فإن الخطط المدفوعة تبدأ من 5 دولارات شهريًا بدون عقود أو رسوم إعداد.

جرب عرض كامل، اقرأ المزيد عن كل ملامح، أو قم بالتسجيل في هذا الحساب المجاني.

2 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    عندما قرأت العنوان ، اعتقدت أنه مفهوم أن يساعد الموقع شخصًا ما في إنشاء نموذج لاستخدامه على موقعه. لقد أثار ذلك حماسي ، حيث كان هناك العديد من الأشخاص الذين كنت سأرسل الرابط إليهم ، لاستخدامهم الشخصي.

    بالنسبة إلى تطبيق الأعمال ، إذا كنت سأستخدم خدمة لإنشاء نموذج ، فأنا أريده إنشاء النموذج ، والترميز ، وإعطائي تعليمات حول كيفية جعله يعمل على موقعي ، باستخدام الخادم الخاص بي.

    في مجال الأعمال التجارية ، بمجرد وضع أي معلومات على خوادم بخلاف خوادمك ، خاصة بالنسبة للنماذج - ونماذج الاتصال؟!؟! أوه! - ليست فرصة لأتركها تجلس على خادم شركة أخرى. إذا تحركت هذه الشركة بين عشية وضحاها (فكر في شركة VoIP الأخيرة التي أغلقت الخدمة عن جميع عملائها دون سابق إنذار) ، فستفقد كل شيء.

    لا شكرا. خمسة دولارات شهريًا ليس كثيرًا ، لكن لدي العديد من حزم الاستضافة ومتوسط ​​تكلفة هذه الحزم هو 19 دولارًا في الشهر. مقابل 19 دولارًا ، أحصل على ستة أسماء نطاقات مجانًا ، وأكثر من 300 جيجا من المساحة ، والنماذج ، وجميع أنواع الأدوات الأخرى (معظمها لا أتطرق إليه) ، وأسماء مستعارة للبريد الإلكتروني غير محدودة ، و 2,000 عنوان بريد إلكتروني. أضف 1,000 أخرى مقابل لا شيء.

    ترميز النموذج ليس بالأمر الصعب. يجب أن تكون الشركات ، على وجه الخصوص ، حذرة بشأن السماح لأي شخص آخر غير أفرادها بالسيطرة على معلوماتهم. إذا تم اختراق خادم FormSpring ، فستفقد تلك الشركة وجهها مع العملاء. إن تمرير المسؤولية والقول ، "لقد قام مزود نموذج الاتصال الخاص بنا بذلك ..." يعد عذرًا سيئًا.

    شكرًا ، لكنني سأعمل على ترميز النماذج الخاصة بي وجعلها ترتد عن خادمي.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology

Building Forms with FormSpring

Today’s post comes from friend and Guest Blogger, Ade Olonoh:

If you do any work online, you’ve probably looked around for a tool to help you build online forms. If you’re a blogger, maybe it’s because you’re looking for something more advanced than you can get from a typical feedback form.

If you’re a marketer, you’ve probably found it to be a hassle to setup a form for collecting contest entries, or you’ve struggled trying to get some kind of value from the hundreds or thousands of emails in your inbox that came as a result of a successful online campaign. Admit it: even if you’re an HTML expert, you hate the tedious work of building forms.

FormspringI want to introduce you to FormSpring, a great tool that lets users of any skill level easily build online forms, and helps you better manage the submissions you capture from customers. It was originally launched in early 2006, but released version 2.0 this week which includes a bunch of cool features that make it worth a close look.

The beauty of FormSpring is that you can setup an online contact form, survey, or registration form in just minutes without using any HTML or scripting code. You might be relieved to know that you can do it all yourself without ever having to call someone from IT.

Here’s a screenshot of the form builder screen — you build your form by dragging and dropping fields, and can preview what your form will look like in real time:

formbuilder.png

When you’re ready to use your form, you can copy and paste a link to send to your users, or grab one line of HTML code that you can embed in your blog or website. The great part about this is that you can completely integrate your form within your existing design, maintaining your brand.

You can watch submissions roll in via email notifications or an RSS feed. And once you’re ready to process the results you can download an Excel spreadsheet containing the submissions, or import that data into a database or CRM system.

The best thing is that you can create a free account that provides most of the functionality. If you’re looking for some heavy use, paid plans start at $5/month with no contracts or setup fees.

Try out the full demo, read more about all the features, or sign up for that free account.

2 Comments

  1. 1
  2. 2

    When I read the title, I thought it was a concept that a site would help someone create a form to use on their site. That got me excited, as there were several people I was going to send the link to, for their personal use.

    For a business application, if I were going to use a service to create a form, I’d want it to create the form, the coding, and give me instructions on how to make it work on my site, using my server.

    In business, once any information sits on servers other than your own, especially for forms — and contact forms?!?! ouch! — not a chance I would let it sit on another company’s server. If that company goes belly-up overnight (think of that recent VoIP company that shut off service on all its customers without warning), you lose everything.

    No thanks. Five bucks a month isn’t much, but I have several hosting packages and the median cost of those packages is $19 per month. For that $19, I get six domain names free, over 300gigs of space, forms, and all kinds of other tools (most I don’t touch), and unlimited email aliases and 2,000 email addresses. Add another 1,000 for next to nothing.

    Coding a form isn’t hard. Businesses, especially, should be leery about allowing anyone other than their own people have control of their its information. If the FormSpring server gets hacked, that company loses face with customers. Passing the buck and saying, “Our provider for the contact form did it …” is a poor excuse.

    Thanks, but I will code my forms and make them bounce off my server.

Leave a Reply