احصل على وضع عدم الاتصال ، وافصله ، على الأقل لفترة من الوقت

26191 382605561446 708821446 4320430 6102231 ن e1271363635124
هذه ليست صورة مخزون. هذه قدمي على أرجوحة شبكية على شاطئ في هندوراس. لا خلية ، لا كمبيوتر محمول ، لا مشاكل mon.
اتصلت بالإنترنت لأول مرة وحصلت على عنوان بريدي الإلكتروني الأول في أوائل عام 1995. في أواخر عام 95 أطلقت موقعي أعمال تصميم الويب. إن امتلاك شركتي الخاصة يعني أن أكون متصلاً بالإنترنت ومتاحًا لعملائي في كل وقت. كنت دائما على اتصال. حتى في الإجازة أحضرت بلدي الآن كمبيوتر محمول عتيق من NEC. مع مرور الوقت انضممت إلى العديد من الشركات الناشئة. حتى مع ذلك ، عندما كنت في إجازة ، كان من المتوقع أن أقضي بعض وقتي على الأقل في فحص رسائل البريد الإلكتروني "العاجلة" والدعوة لعقد اجتماعات مهمة. وفعلت.

لكن في الأسبوع الماضي ، قمت برحلة بحرية كاريبية وفعلت شيئًا لم أفعله منذ 15 عامًا. لقد خرجت تمامًا عن الشبكة. لا البريد الإلكتروني. لا الهاتف الخليوي. لمدة 7 أيام و 10 ساعات بالضبط. كان غريبا في البداية. لكن بشكل عام كان الأمر رائعًا ، لقد كان تحريرًا. على الصعيد المهني ، تلقيت المساعدة من زملائي في العمل الذين غطوا أي أمور طارئة. على الصعيد الشخصي ، وجدت نفسي غالبًا ما أصل إلى iPhone الذي لم يكن في جيبي للحصول على معلومات الإنترنت الفورية التي اعتقدت أنني بحاجة إليها. لم يكن الحبل التكنولوجي الخاص بي موجودًا وبعد فترة اعتدت عليه. في وقت مبكر من هذا الأسبوع كنت أتحدث مع جهة اتصال في العمل وذكرت إجازتي غير المرغوبة. قالت إنها تقضي أحيانًا عطلات نهاية أسبوع "التخلص من السموم" حيث لا تتحقق من "الكراكبيري" على الإطلاق. قالت أنها كانت رائعة وأنا موافق. جربه .. افصل .. ديتوكس .. استمتع بالربيع.

26191 382605561446 708821446 4320430 6102231 ن e1271363635124

هذه ليست صورة مخزون. هذه قدمي على أرجوحة شبكية على شاطئ في هندوراس. لا خلية ، لا كمبيوتر محمول ، لا مشاكل mon.

2 تعليقات

  1. 1

    ستيف،

    مبروك على الاجازة. أعتقد أنه في بعض الأحيان يتم دفننا في أعماق المشاكل التي نعمل على حلها بحيث لا نتراجع خطوة إلى الوراء. في بعض الأحيان ، يجعل المنظر من بعيد الأشياء تبدو أكثر وضوحًا! صورة رائعة!

    دوغ

  2. 2

    لقد استمتعت بقراءة هذا المنشور. أشعر حقًا أنك استمتعت بإجازتك. بعيدًا عن الكمبيوتر ، بعيدًا عن كل المشاكل. كم أتمنى أن أحصل على إجازتي قريبًا. في الوقت الحالي ، لا يزال يتعين علي إنهاء مهمة أخرى.
    صورة رائعة حقا!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Get offline, get unplugged, at least for a while

This isn't a stock photo. That's my foot on a hammock on a beach in Honduras. No cell, no laptop, no problems mon.
I first got online and got my first e-mail address in early 1995.  In late ’95 I launched my Web design business.  Having my own company meant being online and available to my customers all the time.  I was always plugged in.  Even on vacation I brought my now vintage NEC laptop.  As time went by I joined various startups.  Even then when on vacation it was expected that I spend at least some of my time checking “urgent” e-mails and calling in for important meetings.  And I did.

But this past week I took a Caribbean cruise and did something I hadn’t done in 15 years.  I totally went off the grid.  No e-mail.  No cell phone.  For exactly 7 days and 10 hours.  It was strange at first. But overall it was great, it was freeing.  On the professional front I had help from co-workers who covered any urgent matters that came up.  On the personal front I often found myself reaching for the iPhone that wasn’t in my pocket to get that instant Internet information I thought I needed.  My technology tether wasn’t there and after a while I got used to it.  Early this week I was talking with a business contact and mentioned my unwired vacation.  She said she sometimes has “detox” weekends where she doesn’t check her “crackberry” at all. She said it was great and I agree. Try it..unplug..detox..enjoy the spring.

This isn't a stock photo. That's my foot on a hammock on a beach in Honduras. No cell, no laptop, no problems mon.

2 Comments

  1. 1

    Steve,

    Congrats on the vacation. I think sometimes we get buried so deep in the problems we’re working on that we don’t take a step backwards. Sometimes the view from a distance makes things look a lot clearer! Great photo!

    Doug

  2. 2

    I did enjoy reading this post. I really feel that you enjoyed your vacation. Away from the computer, away from all problems. How I wish I could have my vacation soon. For now, I still have to finish other task.
    Great photo indeed!

Leave a Reply