GetEmails: حدد ما يصل إلى 35٪ من زيارات الويب المجهولة وقم بتنمية قائمة بريدك الإلكتروني

احصل على رسائل البريد الإلكتروني

لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أعلى قناة رقمية عائد على الاستثمار بنسبة 38: 1 وفقًا لدراسة أجرتها صبغة عباد الشمس. أسرع طريق للنمو في العالم الرقمي هو تنمية قائمة بريدك الإلكتروني مع جهات اتصال نشطة وموجهة. 

ليس من السهل الحصول على عناوين البريد الإلكتروني هذه. ينفق المسوقون ثروة في توجيه حركة المرور إلى مواقعهم على الويب من خلال الإعلانات المدفوعة و SEM و SEO والعلاقات العامة ، وينتهي بهم الأمر فقط في الحصول على عناوين البريد الإلكتروني من حوالي 5٪ من هؤلاء الزوار.

علاوة على ذلك ، يحتاج المسوقون إلى طريقة أكثر فعالية من حيث التكلفة لإعادة استهداف زوار الويب. يعد Facebook وإعادة توجيه الشاشة فعالين ، لكنهما مكلفان ولا تملك حركة المرور. ثم يدفع المسوقون مرارًا وتكرارًا لإعادة تلك الزيارات إلى مواقعهم على الويب. 

نظرة عامة على حل إعادة الاستهداف المستند إلى البريد الإلكتروني GetEmails

GetEmails يوفر برنامجًا كخدمة قائمًا على السحابة إعادة الاستهداف بالبريد الإلكتروني حل يسمح للمسوقين بتحديد ما يصل إلى 35٪ من حركة مرور الويب المجهولة والحصول عليها والحصول على عناوين بريد إلكتروني ليست مدرجة في قائمتهم بعد. 

بالنسبة لجهات الاتصال التي تم جمعها ، يوفر GetEmails البريد الإلكتروني والاسم الأول واسم العائلة والسجل البريدي والصفحة المقصودة ، ويتكامل مباشرة مع جميع مزودي خدمة البريد الإلكتروني الرئيسيين (مثل Klayiyo ، ActiveCampaignو Mailchimp). 

يرسل GetEmails سجلات جهات اتصال المسوقين ليست لديهم بالفعل ، مما يسمح لهم بإعادة استهداف زوار الويب عبر البريد الإلكتروني والبريد المباشر مقابل جزء بسيط من تكلفة الحصول على رسائل البريد الإلكتروني من خلال القنوات الاجتماعية. تبدأ سجلات جهات الاتصال الكاملة بحوالي 25 سنتًا لكل سجل ، وتتراوح معدلات فتح جهات الاتصال هذه عالية الاستهداف وذات التفاعل العالي بين 20 إلى 25٪. لا يدفع المسوقون أبدًا مقابل الحصول على رقم قياسي مرتين ، ولا يدفعون مقابل السجلات التي لديهم بالفعل. 

ابدأ مع GetEmails مجانًا

لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة ، ولا توجد عقود ، ويمكنك الترقية أو الرجوع إلى إصدار سابق أو الإلغاء في أي وقت.

GetEmails: نظرة عامة قانونية

GetEmails قانوني في الولايات المتحدة. أنه ليس متوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) أو CASL ، وبالتالي فإن التكنولوجيا غير متوفرة في أوروبا أو كندا. تحتوي قاعدة بيانات GetEmails على جهات اتصال أمريكية فقط.

خلافًا للاعتقاد الشائع ، فإن قانون CAN-SPAM الأمريكي هو إلغاء الاشتراك ، وليس الاشتراك. هذا يعني أنه طالما أنك تمنح المستلمين الفرصة لإلغاء الاشتراك في تلقي بريد إلكتروني ، فأنت متوافق مع CAN-SPAM. للحصول على إرشادات من FTC حول قانون CAN-SPAM الأمريكي ، انقر هنا.

ماذا عن قانون حماية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA)؟ في حين أن بعض أجزاء CCPA تشبه GDPR ، فإن CCPA تكون كذلك ليس حول الاشتراك في التسويق عبر البريد الإلكتروني. CCPA تدور حول الكشف للمستهلكين وتغييرات سياسة الخصوصية. GetEmails is متوافق مع CCPA ، بشرط إجراء المسوقين التغييرات المطلوبة في سياسة الخصوصية. 

انقر هنا لحزمة GetEmails القانونية ، المصممة لمشاركتها مع فريقك القانوني.

أفضل ممارسات إعادة الاستهداف المستندة إلى البريد الإلكتروني

يتعلق التسويق عبر البريد الإلكتروني بإمكانية التسليم وفن وعلم الحصول على بريد إلكتروني في صندوق الوارد. يتعلق التسليم بالمشاركة: معدلات الفتح المرتفعة ، ومعدلات النقر المرتفعة ، والارتداد المنخفض ، والشكاوى المنخفضة.

إعادة الاستهداف المستندة إلى البريد الإلكتروني ، إذا تم القيام بها بالطريقة الصحيحة ، فإن لها قابلية كبيرة للتسليم. فيما يلي بعض أفضل الممارسات: 

  • ارسل شكرا لزيارتكم للموقع البريد الإلكتروني
    • بالنسبة إلى علامة تجارية للتجارة الإلكترونية ، استخدم سلسلة الترحيب العادية الخاصة بك ، ولكن استخدم سطر الموضوع هذا لأول رسالة بريد إلكتروني 
    • بالنسبة إلى الناشرين ، أرسل بريدًا إلكترونيًا يحتوي على سطر الموضوع هذا وبعض المحتويات المهمة لديك
  • بعد سلسلة البريد الإلكتروني الترحيبية ، قم بإضافتها إلى قائمتك البريدية العادية
  • لا تنتظر للإرسال إلى جهات الاتصال هذه ؛ قم بإعداد أتمتة ترسل البريد الإلكتروني الترحيبي بمجرد استلام البيانات
    • المواقف الوحيدة التي شهدت فيها GetEmails مشاكل مع الشكاوى هي عندما ينتظر المسوقون أسبوعين أو أكثر لإرسالها
    • أرسل وأنت في قمة اهتماماتك ، لا تنتظر أن ينسى المستهلك علامتك التجارية

إليك مقطع فيديو حول ما يجب إرساله بالفعل ، بالإضافة إلى بعض الأمثلة:

كيف يعمل GetEmails: Infographic

GetEmails - كيف يعمل!

كيف يعمل GetEmails: دراسات الحالة

تساعد إعادة الاستهداف المستندة إلى البريد الإلكتروني العلامات التجارية للتجارة الإلكترونية على تنمية قائمتهم بجزء بسيط من تكلفة عناوين البريد الإلكتروني التي يتم الحصول عليها من القنوات الاجتماعية.

فريدا روثمان شهد عائد استثمار 10x في يوم الجمعة الأسود. لقد تلقوا عملاء محتملين من GetEmails مقابل 25 سنتًا ، ودفعوا متوسط ​​سعر 1.42 دولارًا على Facebook و Instagram. كان العملاء المتوقعون في GetEmails هم العملاء المحتملون الوحيدون الذين تم تحويلهم. 

دراسة حالة فريدا روثمان

يساعد GetEmails الناشرين على تنمية قوائم بريدهم الإلكتروني من خلال جهات اتصال نشطة ومحاربة مشكلة التناقص المزمن التي يواجهها كل ناشر.

مراقبة أخبار النبوة حصلوا على نقرات نشطة بنسبة 20٪ أقل مما كانوا يدفعون للمشتركين عبر القنوات الاجتماعية خلال أول 60 يومًا لهم. تضمنت نتائجهم 45,000 عنوان بريد إلكتروني مستلم و 20,000 رسالة بريد إلكتروني مفتوحة (45٪ معدل فتح) و 11,000 نقرة (25٪ نسبة النقر إلى الظهور)

دراسة حالة مراقبة أخبار النبوة

ابدأ مع GetEmails مجانًا

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

GetEmails: Identify Up To 35% of Your Anonymous Web Traffic and Grow Your Email List

Get Emails

Email Marketing continues to be the highest ROI digital channel at a ratio of 38:1 according to a study by Litmus. The quickest path to growth in the digital world is to grow your email list with engaged, targeted contacts. 

Acquiring those email addresses isn’t easy. Marketers spend a fortune driving traffic to their websites with paid advertising, SEM, SEO, and PR, and only end up capturing email addresses from about 5% of those visitors.

Furthermore, marketers need a more cost-efficient way to retarget web visitors. Facebook and display retargeting are effective, but they’re expensive and you don’t own the traffic. Marketers then pay over and over again to bring that traffic back to their websites. 

The GetEmails Email-Based Retargeting Solution Overview

GetEmails provides a software-as-a-service, cloud-based Email-Based Retargeting solution that allows marketers to identify and capture up to 35% of their anonymous web traffic and acquire email addresses that are not yet on their list. 

For contacts that are collected, GetEmails provides the email, first name, last name, postal record, and landing page, and integrates directly with all major Email Service Providers (like Klayvio, ActiveCampaign, and Mailchimp). 

GetEmails sends marketers contact records they do not already have, which allows them to retarget web visitors via email and direct mail for a fraction of the cost of acquiring emails through social channels. Full contact records start at around 25 cents per record, and these highly targeted, highly engaged contacts have average open rates of around 20 to 25%. Marketers never pay for a record twice, nor do they pay for records they already have. 

Get Started with GetEmails for Free

No credit card required, no contracts, and you can upgrade, downgrade, or cancel any time.

GetEmails: The Legal Overview

GetEmails is legal in the USA. It is not GDPR or CASL compliant, so the technology is not available in Europe or Canada. The GetEmails database only has US contacts in it.

Contrary to popular belief, the US CAN-SPAM law is opt-out, rather than opt-in. That means as long as you give recipients the opportunity to opt-out of receiving an email, you are CAN-SPAM compliant. For guidelines from the FTC on the US CAN-SPAM law, click here.

What about the California Consumer Protection Act (CCPA)? While some parts of CCPA are similar to GDPR, CCPA is not about opt-in Email Marketing. CCPA is about disclosure to consumers and privacy policy changes. GetEmails is CCPA compliant, provided marketers make the requisite privacy policy changes. 

Click here for the GetEmails legal packet, designed to be shared with your legal team.

Email-Based Retargeting Best Practices

Email Marketing is about deliverability, the art and science of getting an email to inbox. Deliverability is about engagement: high open rates, high click rates, low bounces, and low complaints.

Email-Based Retargeting, if done the right way, has great deliverability. Here are some best practices: 

  • Send a Thanks for stopping by the site email
    • For an ecommerce brand, use your normal welcome series, but use this subject line for the first email 
    • For publishers, send an email with this subject line and some of your top content
  • After the welcome email series, add them to your regular mailing list
  • Don’t wait to send to these contacts; set up an automation that sends the welcome email as soon as you receive the data
    • The only situations where GetEmails has seen problems with complaints is when marketers have waited two weeks or longer to send
    • Send while you’re top of mind, don’t wait for the consumer to forget your brand

Here’s a video about what to actually send, along with a few examples:

How GetEmails Works: Infographic

GetEmails - How it Works!

How GetEmails Works: Case Studies

Email-Based Retargeting helps ecommerce brands grow their list at a fraction of the cost of email addresses acquired from social channels.

Freida Rothman saw a 10x ROI on Black Friday. They received leads from GetEmails for 25 cents, and paid an average price of $1.42 on Facebook and Instagram. The GetEmails leads were the only leads that converted. 

Freida Rothman Case Study

GetEmails helps publishers grow their email lists with engaged contacts and fight the chronic attrition problem every publisher experiences.

Prophecy News Watch acquired active clickers for 20% less than they were paying for subscribers through social channels over their first 60 days. Their results included 45,000 email addresses received, 20,000 emails opened (45% open rate) and 11,000 click-throughs (25% click-through rate)

Prophecy News Watch Case Study

Get Started with GetEmails for Free

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.