أنت لا تستفيد من السوق العالمية

توقعات مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية

قمت مؤخرًا بزيارة بائع تجزئة محلي. لديه عمل وموقع رائعان حيث يمكنه تصميم وإصلاح وبيع البضائع من موقعه من البداية. تُعد منشآته من بين الأفضل في البلاد ، وكل شخص في فريقه موهوب ومؤهّل ومعتمد بشكل استثنائي.

التحدي الذي يواجهه هو أن تسويقه التقليدي لا يجتذب حركة المرور التي اعتاد أن يفعلها وجوده على الإنترنت هو في الغالب كتيب. سنساعده في تخصيص موقعه ، ومساعدته في صياغة ومشاركة قصص العملاء المذهلة التي يراها يوميًا ، ومساعدته على تعزيز الموهبة والخبرة التي اكتسبها ، ومساعدته على توسيع نطاق وصوله إلى ما بعد أميال قليلة حول موقعه.

أحد الأشياء التي ناقشناها كانت التجارة الإلكترونية. نظر إلي كما لو أنه لا يصدقني - لم يعتقد أن منتجاته الفريدة والرائدة والمصنوعة يدويًا يمكن أن تنافس عبر الإنترنت مع العديد من مواقع التجارة الإلكترونية الكبيرة الموجودة هناك. لا يمكنه منافسة الحجم وميزانيات التسويق لهذه الشركات الضخمة.

ومع ذلك ، ليس عليه أن يفعل ذلك. يفعل الكثير للمجتمع المحلي الذي لا يشاركه. لديه منتجات مسؤولة اجتماعيًا يبحث عنها المستهلكون. والأفضل من ذلك كله ، إنها سوق عالمية ضخمة هناك. يمكن لشيء بسيط مثل انخفاض قوة الدولار مقابل دولة منافسة أن يرتفع مبيعاته في الخارج. لم يكن يعمل في هذا المجال من قبل.

إذا كنت بائع تجزئة محلي وكنت تخسر مبيعات عبر الإنترنت ... فانتقل إلى الإنترنت للحصول على مبيعات على مستوى الولاية! إذا كنت على مستوى الولاية ، فانتقل إلى الجنسية. إذا كنت مواطنًا ، فانتقل إلى العالمية! يمكنك مزامنة متجرك عبر الويب ، بما في ذلك وضع المنتج على eBay و Amazon. وتحسب أنظمة التجارة الإلكترونية اليوم بالفعل المجموعة الصعبة من ضرائب المبيعات ومتطلبات الشحن دون الحاجة إلى أن تكون خبيرًا. يمكنك الاستمرار في زيادة حركة المرور على موقعك وفتح السوق الخاص بك للعالم!

يتمتع ما يقرب من 42٪ من سكان العالم بإمكانية الوصول إلى الإنترنت (يناير 2015) ، وبناءً على هذه الاتجاهات ، من المتوقع أن يدفع الهاتف المحمول انتشار الإنترنت إلى ما يتجاوز 50٪ بحلول أواخر عام 2016. الفرص العالمية لبائعي التجزئة عبر الإنترنت 2015.

فيما يلي بعض النقاط البارزة من مخطط المعلومات الرسومي:

  • المملكة المتحدة لديها أعلى إنفاق لكل مستخدم إنترنت، بمتوسط ​​1364 دولارًا في عام 2014
  • على الرغم من وجود ثالث أكبر قدر من استخدام الإنترنت ، أقل من 1٪ من مبيعات التجزئة في الهند تتم عبر الإنترنت
  • ظهرت اليابان مؤخرًا كلاعب رئيسي في سوق التجارة الإلكترونية مع توقع إنفاق 83 مليار دولار في عام 2015

إحصاءات وإسقاطات التجارة الإلكترونية العالمية

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

You’re Not Taking Advantage of the Global Marketplace

Recently, I visited a local retailer. He’s got an incredible business and location where he can design, repair and sell merchandise all from his location from scratch. His facilities are some of the best in the country, and every person on his staff is exceptionally talented, qualified and certified.

His challenge is that his traditional marketing isn’t attracting the foot traffic that it used to. His online presence is mostly a brochure. We’re going to assist him with personalizing his site, help him to craft and share the incredible customer stories that he sees on a daily basis, help him to promote the talent and experience that he’s acquired, and help him expand his reach beyond the few miles around his location.

One of the things we discussed was ecommerce. He looked at me as if he didn’t believe me – he didn’t believe his unique, premier, hand-made products could compete online with so many large ecommerce sites out there. He can’t compete with volume and the marketing budgets of these massive companies.

He doesn’t have to, though. He does a ton for the local community that he doesn’t share. He has socially responsible products that consumers would seek out. And, best of all, it’s a massive global market out there. A simple thing like the strength of our dollar dropping against a competing country could skyrocket his overseas sales. He’s just never been in that business.

If you’re a local retailer and you’re losing sales online… go online for statewide sales! If you’re statewide, go national. If you’re national, go international! You can synchronize your shop across the web, including putting product on eBay and Amazon. And the ecommerce systems today already calculate the difficult array of sales taxes and shipping requirements without you needing to be an expert. You can continue to increase foot traffic to your site AND open your market to the world!

Almost 42% of the world’s population has access to the internet (January 2015) and, based on these trends, it’s expected that mobile will push internet penetration beyond 50% by late 2016. Global Opportunities for Online Retailers 2015.

Here are some highlights from the infographic:

  • The UK has the highest expenditure per internet user, with an average of $1364 in 2014
  • Despite having the third highest amount of internet usage, less than 1% of India’s retail sales are done online
  • Japan has recently emerged as a major player in the ecommerce market with a predicted $83 billion to be spent in 2015

Global Ecommerce Statistics and Projections

Leave a Reply