تأثير الانطلاق إلى العالمية من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك

تدويل تطبيقات الجوال

مع وجود 7,000 لغة في العالم والنمو الدولي لتطبيقات الهاتف المحمول ، فمن المرجح أنك تبيع نفسك على المكشوف إذا ذهبت إلى السوق باستخدام تطبيق لا يدعم الأقلمة ... ومن المثير للاهتمام أن تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تدعم اللغة الإنجليزية والإسبانية والصينية الماندرين يمكن أن تصل إلى نصف الكرة الأرضية

من المهم ملاحظة أن 72٪ من مستخدمي التطبيق ليسوا متحدثين أصليين للغة الإنجليزية! آني التطبيق وجدت عندما تم تحسين تطبيق جوال للأسواق الدولية ، فقد أدى ذلك إلى زيادة الإيرادات بنسبة 120٪ وزيادة التنزيلات بشكل عام بنسبة 26٪. يعد هذا عائدًا رائعًا على الاستثمار لدمج القدرة على توطين اللغات المختلفة ودعمها من البداية.

هذا الرسم البياني من T.ranslate من قبل البشر توصي الشركات بالبحث في البلدان التي يكون فيها تطبيقها منافسًا ومقبولًا ثقافيًا وسعرًا جيدًا للجمهور. يحتوي مخطط المعلومات الرسومي على بعض النصائح الرائعة لتسويق تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك على المستوى الإقليمي وكذلك عبر قنوات البحث والقنوات الاجتماعية نظرًا لأن بعض الأسواق لا يمكن الوصول إليها.

كيف تسوق تطبيقك دوليًا 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

The Impact of Going Global with Your Mobile App

With 7,000 languages in the world and growth internationally for mobile applications, you’re most likely selling yourself short if you go to market with an app that doesn’t support localization… er localisation. Interestingly enough, Mobile apps that support English, Spanish, and Mandarin Chinese, can reach half the globe  Tweet This!

It’s important to note that 72% of app users are not native English speakers!  Tweet This! App Annie found when a mobile app was optimized for international markets, it resulted in 120% more revenue and 26% more downloads overall. That’s a nice return on investment for incorporating the ability to localize and support different languages from the start.

This infographic from Translate by Humans recommends that companies research countries where their app would be competitive, culturally accepted, and priced well for the audience. The infographic has some great advice for marketing your mobile app regionally as well via search and social channels since some of the marketplaces aren’t accessible.

How to Market Your App Internationally1

Leave a Reply