أطلقت Google برنامج إدارة العلامات من Google

مدير علامات google

إذا سبق لك العمل على موقع عميل واضطررت إلى إضافة شفرة تحويل من Adwords إلى نموذج ولكن فقط عندما يتم عرض هذا النموذج بمعايير معينة ، فأنت تعلم متاعب وضع علامات على الصفحات!

العلامات عبارة عن أجزاء صغيرة من رمز موقع الويب يمكن أن تساعد في توفير رؤى مفيدة ، ولكنها قد تسبب أيضًا تحديات. يمكن أن يؤدي وجود عدد كبير جدًا من العلامات إلى جعل المواقع بطيئة وعرقلة ؛ العلامات المطبقة بشكل غير صحيح يمكن أن تشوه القياس ؛ وقد يستغرق قسم تكنولوجيا المعلومات أو فريق مشرفي المواقع وقتًا طويلاً لإضافة علامات جديدة - مما يؤدي إلى ضياع الوقت وضياع البيانات وفقدان التحويلات.

أعلنت جوجل اليوم مدير الدلالية جوجل. هذه أداة ستجعل وضع علامات على الصفحات أسهل بكثير على الجميع!

ميزات Google Tag Manager كما هي مدرجة في موقعهم:

  • رشاقة التسويق - يمكنك إطلاق علامات جديدة ببضع نقرات فقط. وهذا يعني أن برامج إعادة التسويق وغيرها من البرامج التي تعتمد على البيانات أصبحت بين يديك أخيرًا ؛ لا مزيد من الانتظار لأسابيع (أو أشهر) لتحديثات رمز موقع الويب - وفقدان فرص التسويق والمبيعات القيمة في هذه العملية.
  • بيانات يمكن الاعتماد عليها - التحقق من الأخطاء سهل الاستخدام من Google Tag Manager والتحميل السريع للعلامات يعني أنك ستعرف دائمًا أن كل علامة تعمل. أن تكون قادرًا على جمع بيانات موثوقة من موقع الويب بالكامل وجميع المجالات الخاصة بك يعني اتخاذ قرارات أكثر دراية وتنفيذ أفضل للحملة.
  • سريعة وسهلة - يعد Google Tag Manager سريعًا وبديهيًا ومصممًا للسماح للمسوقين بإضافة العلامات أو تغييرها وقتما يريدون ، مع منح زملائهم في مجال تكنولوجيا المعلومات ومشرفي المواقع الثقة في أن الموقع يعمل بسلاسة - ويتم تحميله بسرعة - حتى لا يترك المستخدمون معلقين .

2 تعليقات

  1. 1

    لم أجرب هذا ، وسمعت ذلك منك للتو. نشكرك على الإشارة إلى هذا الأمر ، يجعل وضع العلامات أمرًا سهلاً في كل صفحة. هل يطلقون مكونًا إضافيًا أيضًا على WordPress لوضع العلامات؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Ecommerce and Retail, Marketing & Sales Videos

Google Launches Google Tag Manager

If you’ve ever worked on a client site and had to add conversion code from Adwords into a template but only when that template was displayed with certain criteria, you know the headaches of tagging pages!

Tags are tiny bits of website code that can help provide useful insights, but they can also cause challenges. Too many tags can make sites slow and clunky; incorrectly applied tags can distort your measurement; and it can be time-consuming for the IT department or webmaster team to add new tags—leading to lost time, lost data, and lost conversions.

Today, Google announced Google Tag Manager. This is a tool that’s going to make tagging pages so much easier for everyone!

Google Tag Manager features as listed on their site:

  • Marketing agility – You can launch new tags with just a few clicks. This means remarketing and other data-driven programs are finally in your hands; no more waiting weeks (or months) for website code updates—and missing valuable marketing and sales opportunities in the process.
  • Dependable data – Google Tag Manager’s easy-to-use error checking and speedy tag loading mean you’ll always know that every tag works. Being able to collect reliable data from your entire website and all your domains means more knowledgeable decisions and better campaign execution.
  • Quick and easy – Google Tag Manager is quick, intuitive, and designed to let marketers add or change tags whenever they want, while also giving their IT and webmaster colleagues confidence that the site is running smoothly—and loading quickly—so that your users are never left hanging.

2 Comments

  1. 1

    I haven’t tried this one, and I just heard it from you. Thanks for pointing this out, tagging makes easy on every pages. Do they launch a plug-in also on WordPress for tagging?

Leave a Reply