نصف الشركات التي شملها الاستطلاع لديها صفحة Google+

جوجل زائد

ركضنا استطلاع Zoomerang على الشريط الجانبي خلال الأسابيع القليلة الماضية للحصول على صورة واضحة عن عدد الشركات التي تبنت صفحة Google+. كانت نتائج الاستطلاع انقسامًا مثاليًا ... قال 50٪ فقط من القراء أن شركتهم لديها صفحة Google+. بينما قد يبدو ذلك منخفضًا ، أعتقد أن الأرقام الحقيقية قد تكون أقل من ذلك بكثير. كنت متشائما بعض الشيء لأن الكثيرين لديهم.

أثناء بحثنا عن منافسي عملائنا ، غالبًا ما لم نتمكن من العثور عليهم على Google+ وهذا أحد الأسباب التي شجعناهم على التواجد فيها. فيما يلي مثال على أحد عملائنا ، Lifeline ، الذي يمتلك ملف أكبر مركز بيانات في الغرب الأوسط. لقد كان نائب الرئيس للمبيعات ينشر محتوى منتظمًا ويجذب متابعين جيدين.

مراكز بيانات شريان الحياة

لقد أظهرت لنا تجربتنا أن التبني المبكر قد أدى إلى نمو أسرع عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي. ليس بالضرورة أنك ستفوز في المعركة اليوم ... ولكن إذا وعندما ينطلق الموقع الاجتماعي ، فإن تبنيك المبكر قد جعلك قائدًا هناك. في + Google ، عندما أبحث عن مراكز البيانات، هناك القليل من النتائج. الأول هو Lifeline ، والثاني هو شركة إنشاء مراكز بيانات ، والأخير شركة مركز بيانات كندية.

هذه أخبار رائعة لدوغ وفريقه في Lifeline. يوجد بالفعل الملايين من المستخدمين على Google+ والعديد منهم ينشئون شبكاتهم. نظرًا لعدم وجود منافسة ، يمكن لـ Doug الاستيلاء على بعض المتابعين الأوائل الذين ربما لم يصلهم من قبل ووضع علمه في الأرض كخبير في مركز البيانات ذو تفكير تقدمي ومتصل جيدًا. هذه خطوة إستراتيجية يمكنها وضع شريان الحياة بشكل جيد في الصناعة ، وليس بالضرورة تكتيكًا له عائد فوري على الاستثمار.

هل بحثت عن منافسيك على Google+؟ هل يقوم منافسوك بالفعل بإنشاء متجر وبناء سلطة على هذه الشبكة الاجتماعية التي تتمتع بنمو قوي وقد تمنح Facebook يومًا ما فرصة للحصول على أموالها؟ عليك أن تتذكر أن الأمر لا يتعلق أنت، إنه يتعلق بمكان وجود جمهورك. وجد دوغ بعض جمهوره على Google+. يجب أن تفكر في العثور على لك هناك أيضًا!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management,

Half of Companies Polled have a Google+ Page

We ran a Zoomerang poll on our sidebar for the last few weeks to get a clear picture of how many companies had adopted a Google+ page. The poll results were a perfect split… only 50% of readers said their company had a Google+ page. While that may seem low, I think the real numbers may be much lower. I was a bit pessimistic that so many had them.

As we looked for our clients’ competitors, we often could not find them on Google+ and that’s one of the reasons we encouraged them to be there. Here’s an example of one of our clients, Lifeline, who have the largest data center in the midwest. Their VP of Sales has been putting out regular content and attracting a good following.

Our experience has shown us that early adoption has led to faster growth when it comes to social media. It’s not necessarily that you’re going to win the battle today… but if and when the social site takes off, your early adoption has made you a leader there. In Google+, when I search for data centers, there are only a few results. The first is Lifeline, the next is a datacenter construction company, and the last is a Canadian Data Center company.

That’s great news for Doug and his team at Lifeline. There’s already millions of users on Google+ with many of them building out their networks. Since there is no competition, Doug can grab some early followers that he may not have reached before and plant his flag in the ground as a forward-thinking, well-connected Data Center expert. This is a strategic move that can position Lifeline well in the industry, not necessarily a tactic that has an immediate return on investment.

Have you researched your competition on Google+? Are your competitors already setting up shop and building authority on this social network that has strong growth and may someday give Facebook a run for its money? You have to remember that it’s not about you, it’s about where your audience is. Doug has found some of his audience on Google+. You should think about finding yours there, too!

Leave a Reply