التحقق من ترتيب موقعك باستخدام البحث المخصص

تستر

اتصلت إحدى عملائي الأسبوع الماضي وسألت لماذا ، عندما بحثت ، كان موقعها في المرتبة الأولى في التصنيف ، لكن شخصًا آخر جعلها أسفل الصفحة قليلاً. إذا لم تسمع الضجة ، قامت Google بتشغيل البحث المخصص النتائج بشكل دائم.

هذا يعني أنه بناءً على سجل البحث الخاص بك ، ستختلف نتائجك. إذا كنت تتحقق من ترتيب مواقعك الخاصة ، فمن المحتمل أن تجد أنها قد تحسنت جميعها بشكل ملحوظ. ومع ذلك ، ربما تحسنت فقط من أجلك أنت ولا أحد غيرك. للتحقق من ترتيبك حقًا ، ستحتاج إلى إيقاف تشغيل نتائج البحث المخصصة.

هناك ثلاث طرق لإيقاف البحث المخصص:

  1. للتأكد مؤقتًا من إيقاف تشغيله ، قم بتسجيل الخروج من أي تطبيق Google قمت بتسجيل الدخول إليه. كإجراء إضافي ، قم بتشغيل "التصفح الخاص" في متصفحك (جميع إصدارات المستعرض الأخيرة بها .. بالنسبة لـ IE ، يجب أن تكون على IE8).
  2. قم بإزالة أي ملفات تعريف ارتباط من Google. سيؤدي هذا بشكل أساسي إلى تسجيل خروجك حيث لا يتم تخصيص البحث. ثانية، التصفح الخاص في Safari أو Firefox أو IE8 يجب أن يكون لها نفس التأثير. في Google Chrome ، تسمى الميزة التصفح المتخفي.
  3. لإزالة سجلك بشكل دائم ، قم بتسجيل الدخول إلى سجل بحث الويب من Google وتعطيله. انتقل إلى حسابي وانقر فوق تحرير بجوار منتجاتي وانقر فوق حذف سجل الويب نهائيًا. عندما يتم حذف السجل الخاص بك ، لا توجد وسيلة لتخصيص نتائج البحث الخاصة بك. قد تحتاج إلى القيام بذلك في كثير من الأحيان.

البحث عن عقارات إندي

إذا كنت ترغب حقًا في تسهيل الأمر على نفسك ، فإنني أوصي بالتبديل إلى (من المفارقات) جوجل كروم. يمكنك فتح نافذة التصفح المتخفي (ctrl-shift-N) ولن تتمكن من الوصول إلى سجل البحث أو تعيين ملفات تعريف الارتباط ... ستتمكن من الاستمرار في تسجيل الدخول إلى Google في نافذة واحدة والتصفح المتخفي في نافذة جديدة. هذه هي الطريقة التي التقطت بها لقطة الشاشة أعلاه ... مخصصة على اليسار وليست مخصصة على اليمين في نافذة التصفح المتخفي.
التصفح المتخفي

تتمثل ميزة Google Chrome في أن ملف التصفح الخاص ميزات المتصفحات الأخرى تجعل جميع النوافذ خاصة. لا يمكنك الحصول على البعض والبعض الآخر ليس كذلك. لقد قام Chrome بعمل جيد في جعل هذا الأمر سهلاً.

ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال لا يوفر دقة كاملة. سيظل جهازك وموقعك يؤثران على النتائج. لإلقاء نظرة حقيقية على تصنيفاتك ، يمكنك عرض Google بحث حدة التحكم وأنا أوصيك بشدة بالاشتراك في Semrush.

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    هل يعمل وضع التخفي بنفس جودة الإعلان؟

    (ولماذا لا يمكنني استخدام معرف WordPress الخاص بي للتعليق؟)

  3. 3

    هذه واحدة من تلك المشاركات الإرشادية البسيطة التي علقت في رأسي. لذلك ، عندما احتجت اليوم إلى هذه المعلومات ، كان من السهل البحث عنها وتطبيق التعلم. شكرًا لك ، لقد قمت بتنزيل Chrome واستخدمت صفحات التصفح المتخفي لاختبار بعض عمليات البحث. شكر!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Organic Search, Search Marketing

Checking Your Site’s Rank with Personalized Search

One of my clients called last week and asked why, when she searched, her site was first in the rankings but another person had her down the page a bit. If you hadn’t heard the ruckus, Google has turned on personalized search results permanently.

That means that based on your search history, your results will differ. If you’re checking your own sites’ ranking, you’ll probably find that they’ve all significantly improved. However, they probably only improved for you and no one else. To truly check your rank, you’ll need to turn off the personalized search results.

There are three ways to turn off personalized search:

  1. To temporarily ensure it’s off, log out of any Google application that you’re logged in. As an added measure, turn on Private Browsing in your browser (All recent browser releases have it.. for IE, you must be on IE8).
  2. Remove any cookies from Google. This will basically log you out where the search isn’t personalized. Again, Private Browsing in Safari, Firefox or IE8 should have the same impact. In Google Chrome, the feature is called Incognito browsing.
  3. To permanently remove your history, login to your Google Web Search History and disable it. Go to My Account and click Edit next to My Products and click Delete Web History Permanently. When your history is deleted, there’s no means of personalizing your search results. You may need to do this often.

Indy Real Estate Search

If you’d really like to make it easy on yourself, I’d recommend switching over to (ironically) Google Chrome. You can open an Incognito Window (ctrl-shift-N) and it won’t access your search history or set cookies… you’ll be able to stay logged in to Google on one window and incognito in a new window. That’s how I took the screenshot above… personalized on the left and not personalized on the right in an incognito window.
Incognito Browsing

The advantage of Google Chrome is that the Private Browsing features of other browsers make all windows private. You can’t have some that are and some that aren’t. Chrome has done a fine job in making this effortless.

Keep in mind that this still doesn’t provide total accuracy. Your device and your location will still impact the results. For a true look at your rankings, you can view Google Search Console and I’d highly recommend you subscribe to SEMrush.

3 Comments

  1. 1

    Doug, congratulations! You are the first person to recommend a use for icognito browsing other than the obvious 🙂

  2. 2
  3. 3

    This is one of those simple how-to posts that just stuck in my head. So, today when I needed this info, it was way easy to hunt it up and apply the learning. Thanks to you, I’ve downloaded Chrome and used Incognito pages to test some searches. Thanks!

Leave a Reply