المرتبة الأولى في نتائج Google في نسبة النقر إلى الظهور 1٪

منحنى ctr 2 seomoz

ما هو منحنى نسبة النقر إلى الظهور (CTR) الملحوظ لنتائج الولايات المتحدة العضوية للوظائف رقم 1-10 في صفحة نتائج محرك البحث (SERP)؟ قام Slingshot SEO بعمل ملف تحليل شامل التي تم فيها إنشاء البيانات باستخدام أكثر من 170,000 زيارة فعلية للمستخدم عبر 324 مستقر الكلمات الرئيسية المرتبة على مدى 6 أشهر. بناءً على البيانات ، لاحظ Slingshot SEO المنحنى التالي لنسبة النقر إلى الظهور بالضبط.

منحنى ctr 2 seomoz

غالبًا ما أرى شركات تحسين محركات البحث تعلن عن نتائج "الصفحة 1" لعملائها. إذا أخذت الدراسة في الاعتبار ، فهذا مثل وعد العملاء بنسبة نقر إلى ظهور تبلغ 1٪. هل هذا مثير للإعجاب حقًا؟ يظهر أن الاستثمار في شركة يمكن أن يقودك إلى المركز الأول يستحق الاستثمار عندما يكون حجم البحث موجودًا لدعم عملك. هذه دراسة لا تصدق

إحدى الملاحظات في دراستهم هي أن معدلات النقر إلى الظهور أقل من الدراسات السابقة. أثناء حسابهم لهذا في مجموعة البيانات ، أود أن أضيف أنني أعتقد أن أحجام البحث عن الكلمات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها من Google غير دقيقة. أحد الأمثلة على ذلك هو المصطلح: الذي أعاد تغريدني. يوفر Google حجم بحث يصل إلى 1900 عملية بحث ، لكن مشرفي المواقع يظهرون حجم ظهور شهريًا يبلغ 1,300. هذا تفاوت كبير بين الرقمين. إنه يسبب الكثير من الارتباك مع عملائنا عندما يحتلون مرتبة عالية ولكنهم لا يحصلون على حركة المرور الفعلية التي تشير Google إلى وجودها!

تحميل المستند التقني.

3 تعليقات

  1. 1

    لقد سمعت من العديد من الأشخاص أن google تظهر النتيجة غير الدقيقة ولكن لا أحد منا لا يجرب سبب حدوث ذلك وما نعتقد أنه صواب أو خطأ. في جوجل الحقيقي يظهر نتيجة غير دقيقة أو نحن مخطئون. لأنه في المنافسة للحصول على مرتبة أعلى وحركة المرور ، فقدنا الجودة بالكمية. فهل حدث هذا بسببه أم أن Google خاطئ. الآن علينا إيجاد السبب الحقيقي وراء هذا السبب.
    سيو لينك بناء الخدمة

  2. 2
    • 3

      @ twitter-90853096: disqus لقد كتبنا بالفعل منشورًا أحدث قد يوفر بعض الأفكار… لدينا الترتيب العضوي يوضح أن غالبية زياراتنا من محركات البحث تأتي من إدخالات SERP أعمق بكثير من هذه. على الرغم من أن التصنيف رقم 1 رائع ، إلا أنه رائع فقط إذا كان وثيق الصلة بالمنتجات والخدمات التي تروج لها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing

A #1 Rank on Google Results in a 18.2% CTR

What was the observed click-through rate (CTR) curve for organic U.S. results for positions #1-10 in the Search Engine Results Page (SERP)? Slingshot SEO has done an extensive analysis in which data was generated using more than 170,000 actual user visits across 324 stable ranked keywords over a 6-month period. Based on the data, Slingshot SEO observed the following curve for Exact CTR.

I often see SEO companies advertise ‘page 1’ results for their clients. If you take the study into consideration, that’s like promising their clients a 1% click-through rate. Is that really impressive? It goes to show that an investment in a company that can drive you into the number 1 position is well worth the investment when the search volume is there to support your business. This is an incredible study.

One observation of their study is that their click-through rates are lower than previous studies. While they account for this on the dataset, I would add that I believe Google’s reported keyword search volumes to be inaccurate. One example is the term: who retweeted me. Google provides a search volume of 1900 searches but Webmasters shows a monthly impression volume of 1,300. That’s a huge disparity between the two numbers. It causes a lot of confusion with our clients when they’re ranking high but not getting the actual traffic that Google suggests is there!

Download the Whitepaper.

3 Comments

  1. 1

    I have heard from many of the people that google shows the inaccurate result but none of us do not have even try that why this happen and what we think is right or wrong. In real google shows the inaccurate result or we are wrong. Because in competition for getting higher rank and traffic we have loss the quality with quantity. So is this happen because of it or google is wrong. Now we have to find the actual reason behind this cause.
    seo link building service

  2. 2
    • 3

      @twitter-90853096:disqus We actually wrote a newer post that may provide some insight… our organic ranking shows that the majority of our visits from search engines come from SERP entries much deeper than these.  While a #1 rank is great, it’s only great if it’s extremely relevant to the products and services you’re promoting.

Leave a Reply